الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في نيويورك

سكن في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed shaeel
    ahmed shaeel

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed shaeel المملكة المتحدة

ahmed shaeel , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة لم اجد جامعة حتى الان
    • لم اجد جامعة حتى الان
    • كيمياء
    • ذكر
    • Nottingham, Nottingham
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

March 9th, 2015, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اخواني انا مبتعث في مدينة نيويورك وطبعا هذي المدينة احد اجمل المدن الي عشت فيها بالعربي مدينة خرافية وعيشتها ممتعة
    اول ماوصلت هذي المدينة واجهت مشاكل كثيرة من ناحية السكن والاحياء الخطيرة والصرفيات والمترو والباصات والمطاعم لدرجة اني قعدت شهرين تايه في زحمتها
    لين ربنا فرجها وصرت على قولهم صاحب حتة .. زبدة الموضوع الي حاب يجي هذي الديرة للدراسة فلا يتردد في السؤال (اسال مجرب ولا تسال طبيب)
    لايجيني واحد جاي سياحة يقولي الفنادق على كم .. انا هنا موجود لمساعدة اي مبتعث او دارس على حسابه من ناحية المعيشة فقط ماعندي خلفية عن الجامعات الا جامعاتي
    بدون رسوم او فوائد اتمنى ان افيدكم
  2. السلام عليكم

اول شي : جزاك الله خير على ماتقدمه
    انا لقيت معهد في نيويورك بروكلين

وان شاء الله جاي امريكا بعد 3 شهور

ممكن اعرف كيف بروكلين رخيصه ولا غاليه ؟
    السكن مع عائلة : المعهد قال بيوفرون لي سكن معا عايله تقريبا ب 650 دولار
    كم تكفيني مصاريف شهريا ؟

عشان اشوف ميزانيتي
    7 "
  3. حياك الله اخوي محمد وان شاء الله تنورنا في نيويورك .. شوف ي طويل العمر شقة غرفة وحدة ممكن تحصل ب 1200 بس حتكون شي مرة اصغر من الصغير يعني 250-300 قدم وطبعا حتقعد فترة طويلة طويلة لانه مو سهل تحصل بذا المبلغ في حي امن في بروكلين .. بس حط في بالك انت ماعندك رقم ضمان اجتماعي امريكي .. فحيطلبو منك تامين مابين 3 الى 6 شهور .. ان شاء الله اذا جيت بتشوف وتعرف وانا مابقصر معاك لو كنت داخل امريكي راسلني برقمك وانا اتصل عليك
    7 "
  4. Mr.skoty
    وعليكم السلام
    اول شي الله يسهلك امورك وتوصل بالسلامة وثانياً المعهد موفرلك العائلة بسعر جميل انا متفاجي منه بس حاول تعرف منهم العنوان عشان اتاكدلك من المنطقة .. بالنسبة للمصاريف في بروكلين فهي تعتبر منطقة داخل نيويورك وطبعا نيويورك بصفة عامة عالية جدا لكن والله من وجهة نظري تستاهل لانه ماينمل منها وفيها اماكن كثيرة جميلة .. حط في بالك مصروف يومي حدود 50 دولار وتحتاج كرت باص ومترو شهري ب 112 دولار لو تبغى تطلع شريحة الباقة تبدا من 50 الى 80 دولار حسب استخدامك لنت وبس ي طويل العمر هذي هي .. اي استفسار اضافي اسال انا موجود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad1111
    انا عندي قبول في جامعة long island و ابحث عن سكن في بروكلين على شهر august غرفة واحدة حدود 1100 الى 1200 في منطقة امنة

و شكرا جزيلا ....
    في اي فرع من جامعة Long Island اقصد في اي مدينه الجامعه بالظبط اذا متوفر عندك العنوان يكون هم أوضح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassans5
    في اي فرع من جامعة Long Island اقصد في اي مدينه الجامعه بالظبط اذا متوفر عندك العنوان يكون هم أوضح
    هوا يقصد LIU الي في بروكلين الي قريبة من اليمن السعيد .. وذي منطقة غالية جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.