الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو السكن الأفضل للعائلة في فيلادلفيا

ماهو السكن الأفضل للعائلة في فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية awid
    awid

مبتعث جديد New Member

awid غير معرف

awid
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 11th, 2015, 11:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني انا مبتعث مع زوجتي وراح اوصل لفيلادلفيا بنهاية هذا الشهر
    أريد سكن آمن وقريب من جامعة يونفرستي اوف بنسلفينا .. معهد اليوبن .. اتمنى يكون السكن قريب من المعهد مايحتاج لاباص ولا غيره مسافة مشي افضل ..

برأيكم هل الافضل اني ابحث عن سكن واستأجره قبل وصولي ..؟
    أم الافضل اني اخذ فندق لمدة اسبوع وابحث خلاله عن سكن مناسب .. ؟
    وبالنسبة للسكن مع عائله هل هو مناسب إذا كانت معي عائلتي وهل تنصحوني فيه ..؟

ياليت تفيدوني بخبراتكم واكون لكم من الشاكرين الداعين بالخير
  2. /

أنا معي قبول في نفس معهدك ولكن رح أجي بعدك بمدة. وددت لو أفيدك بأكثر من كذه ولكن بحكم بحثي الطويل عن سكن خصوصاً في المنطقة القريبة من اليوبن اقتنعت بأن أفضل طريقة هي الحجز للسكن مع عائلة من قبل السفر ، ومن ثم بعد وصولك إلى هناك وأثناء ما انت ساكن معهم تقدر تسأل وتبحث في المنطقة حول اليوبن عن سكن أفضل.

ميزة السكن مع عائلة بأنه العقد يتجدد شهرياً بمعنى مافيه عقود طويلة عندهم. وأنا أعتقد إن شهر بإذن الله كافي بأنك تحصل مكان آخر قريب من اليوبن.

أما إذا المسافة ماتفرق معك ، ممكن أفيدك إن شاء الله بمجمعات سكنية أخرى مريحة وآمنة ، وفي هذه الحالة تقدر تحجز من هنا على طول يصير تسافر ع السكن تبعك مباشرة.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    /

أنا معي قبول في نفس معهدك ولكن رح أجي بعدك بمدة. وددت لو أفيدك بأكثر من كذه ولكن بحكم بحثي الطويل عن سكن خصوصاً في المنطقة القريبة من اليوبن اقتنعت بأن أفضل طريقة هي الحجز للسكن مع عائلة من قبل السفر ، ومن ثم بعد وصولك إلى هناك وأثناء ما انت ساكن معهم تقدر تسأل وتبحث في المنطقة حول اليوبن عن سكن أفضل.

ميزة السكن مع عائلة بأنه العقد يتجدد شهرياً بمعنى مافيه عقود طويلة عندهم. وأنا أعتقد إن شهر بإذن الله كافي بأنك تحصل مكان آخر قريب من اليوبن.

أما إذا المسافة ماتفرق معك ، ممكن أفيدك إن شاء الله بمجمعات سكنية أخرى مريحة وآمنة ، وفي هذه الحالة تقدر تحجز من هنا على طول يصير تسافر ع السكن تبعك مباشرة.

بالتوفيق
    جعلك للجنة اخوي
    ابشرك وصلت وخلصت اموري ..
    وفعلا بعد معاينة الواقع حلك افضل شي .. اختر عائلة ثم بعد شهر ابحث عن سكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.