الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيلادلفيا ...

فيلادلفيا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

March 26th, 2006, 01:39 PM

:gr_918: مرحبا .. انا عضوة جديدة في المنتدى ... و راح ادرس قريبا ان شاء الله في مدينة فيلادلفيا ... في احد عنده خلفية عن السكن هناك ..؟؟ و اقرب الشقق و افضلها لمعهد الجامعة University Of Pennsylvania
    .... وشكرا لكم ......
  2. السلام عليكم هلا اختي
    انا في جامعة indiana university of pennsylvania
    الواقعة في مدينة إنديانا في ولاية بنزلفانيا

انا متأكد بأن موقع معهد اللغة او الجامعة يشمل معلومات عن السكن وتقريبا اسعاره
    وإذا ما لقتيها او تصعبت عليكي الأمور بسبب اللغة فممكن تراسليني على الخاص وانا اشوف لك موقع الجامعة

تقبلي فائق تحياتي
    ابو عمر
    7 "
  3. انا معاكي في نفس المدينه يا ياسمينه بس مو نفس الجامعه والله من كثر المعلومات اللي جمعتها مو عارف اقلك عن ايش اسعار الشقق حول جامعتي انا مو جامعتك معتدله ومناسبه ما عندي خلفيه عن جامعتك بس بشكل عام هنيئا لكي المدينه اكثر من رائعه حسب التقارير والبحث والتمحيص الشديد اللي سويته عن المدنيه واراء الطلاب الموجودين فيها واللي قد تخرجو منها مافي احد اشتكا منها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهها هي او مشاركة لي في هدا المنتدىفلادلفيامدينة فيها الزين او فيها الشيننبتدي في الزينالمدينه تعتبر من المدن الرخيصه في امريكا مقارنة مع بعض المدنالسكن= خيارات كثيرة يعني عندك من 600$ الى مشاء لله يعني انت او مزانيتك بس او حطو خطين تحت بسالسكن يشباب مهم جدا لأنه في مناطق في فلدلفيا يعني تسد النفس مثال على دالك لاتقرب شمال فلدلفيا لأنه منطقه قديمر منتهيهافضل مناطق للسكن هي نورث أيست فلدلفيا(من 600 الى 850$ للغرفه الوحده) و سوث فلدلفيا(من 600 الى 850$) و ينفيرستي ستي الا هو فيها بنسلفينيا ينفيرستي (750$ الى 1300$)المدينه كبيرة واجد فلازم تراعي شغله وهي المواصلاتياتختار السكن لازم تنتبه انه يكون جمبك مواصلات او هدا اهم شي وألا فسوف تظطر انك تاخد سيارةالمدينة فيه عدد مسلمين ولله الحمد يعتبر كبير بالنسبة لبقية المدن يعني تشوف فيه متحجبات لين قبل ولا مانع من المتنقبات في عدد لا بأس فيه بس الأعتدال زين (تدكرو هدا المثل لا تكن ليناُ فاتعصر ولاتكن شديد فاتكسر)المساوءفي بعض المناطق في المدينه لاينصح ال مشي فيها ليلا ودلك لوجود الكثير من المشاكل فيهاالمدينه فيها نسبة من دوي البشره السمراء تقدر 45% بس كلهم متمركزين في مناطق معينه او معليكم ترى كثير من البشره السمراء طيبين جدا فلا تخف منهم كلهم او انتبه منهم كلهم عاد افهموها او اي استفسار انا حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.