الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى معلوماتكم (University of the Sciences in Philadelphia)

أتمنى معلوماتكم (University of the Sciences in Philadelphia)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pharm.Ad
    Pharm.Ad

مبتعث جديد New Member

Pharm.Ad غير معرف

Pharm.Ad , تخصصى Ph , بجامعة Yet
    • Yet
    • Ph
    • غير معرف
    • Yet, Yet
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 5th, 2008, 03:32 PM

أول شئ أسعد الله أوقاتكم جميعا ..في أول مشاركه لي ..والحقيقه أنا متابع من مده هذا المنتدى الرائع ..وشئ يثلج الصدر كيف يتمثل في أعضائه ورواده والمشاركين قول النبي عليه الصلاة والسلام (إن لله عباداً اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم إلىالخير،وحبب الخير إليهم،هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة) ..وهذا الشئ اللي شهدته فيكم وإجتهادكم لخدمة بعض وإخلاصكم في النصيحة لناس ماتربطكم فيهم أي رابطه وهذا من الخلق السامي ..

سؤالي إذا أحد يواصل تعليمه University of the Sciences in Philadelphia في الحقيقه أنا بحثت في المنتدى بس مالقيت معلومات كثيره وأحب اشكر الزميل SA2007USA على تجاوبه بخصوص إجراءات القبول وإجاباته على اسئلتي اللي كان لها أثر كبير ..ولكن زيادة الخير خير فياليت إذا أحد عنده معلومات يفيدني لآني قدمت على ماجستير الادارة الصيدلانيه وناوي أسافر وآخذ عائلتي معي ..

اتمنى لكم نجاح الدنيا والآخره وشكرا ..
  2. الأخ SA2007USA شكرا لمرورك وأعتقد الاخ كناري موجود في إستراليا حسب محرك البحث في الموقع وللمره الثانيه الف شكر يالغالي ونصائحك كانت جدا قيمه وفي محلها

الاخ أبو رعودي ..الف شكر لك ولإمنياتك الطيبه ..القسم جدا رائع في كل شي عن فيلادلفيا المدينه ..لكن انا كان سؤالي عن الجامعه نفسها بحكم أنها أول كلية صيدله في أمريكا قبل 200 سنه تقريبا ..شاكر مرورك العطر ..
    7 "
  3. حيا الله الشباب,

أنا يا طويل العمر قبولي في نفس هذي الجامعه الي اختصارها USP

لي الان حوالي 5 شهور في معهد اللغه تبع السانت جوزيف, وان شاء الله راح ابدأ الدراسه في الجامعه على نهايه أغسطس.

زرت الجامعة قبل فتره , وبصراحه كنظره مبدأيه جيده وهي باديه في التوسع وفيها تخصصات جديده غير التخصصات الصحيه, لأنها في البدايه كانت فقط كليه صيدله الى ان توسعت واصبحت جامعه.

ان شاء الله اعطيك معلومات اكثر عنها اذا بدأت فيها ...

دعواتكم لي بالتوفيق ياشباب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.