الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوااااااااااااااا المساعدة

ارجوااااااااااااااا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new-life
    new-life

مبتعث جديد New Member

new-life غير معرف

new-life , تخصصى مدرس , بجامعة بتسبرج
    • بتسبرج
    • مدرس
    • غير معرف
    • بيتسبرج, بنسيلفانيا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 3rd, 2008, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لست مبتعث للدراسة ولكن
    والدتي سيتم نقلها لمركز طبي في بيتسيرج في بنسيلفانيا بسبب استئصال امعائها.
    أرجوااااا من كل من يعرف معلومات عن هذه المدينة يخبرني عنها لأنني سمعت أنها غير آمنه وانا اول مرة اسافر خارج المملكة وبصراااااااااااحة خايف على أمي وعلي من هالمدينة.
    هل فيها عرب كثير ولا وشلون بقدر اعيش في هالمدينة
    لأني ما أعرف كم المدة اللي بجلسها هناك:شهر.... ثلاثةشهور..أكثر أو أقل

أرجوكم لا تبخلون علي باللي عندكم الله لا يوريكم مكروه في حبايبكم
  2. والله ياخوي انا باستراليا ولاعندي اي معلومات وان شاءالله الاخوان يساعدونك ويجابونك
    ولااقول غير اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدتك شفاء عاجل غير آجل ويردكم جميعا الى وطنكم سالمين غانمين مأجورين
    7 "
  3. انا باذن الله بنقل هناك و كنت قاعده اسوي عليها بحث من سته شهور عنها ما لقيت احد يرد علي من المنتديات حاولت باللي اقدر عليه باجتهاد شخصي المدينه جدا امنه تعتبر مدينه جامعيه فيها جميع وسائل الترفيه لكن سكانها بيض اغلبهم يمكن هذا عيبها الوحيد بعدها ساعه بالطياره عن دي سي و نيو يورك جوها مره كويس بالصيف لكنها باره و مثلجه بالشتا المتسشفئ اللي فيها مشهور عالميا...ياخوي امريكا عموما يكون فيها حارات معينه عليها مشاكل اذا ابتعدت عنها فمحد بيضرك باذن الله و صدقني مدامك بمنطقه المستشفئ ما راح يصير لك شي الناس بس كذا يحبون يضخمون الامور ^ـ^
    بالنسبه للعرب ترا بتسبرغ مستنقع سعوديين مليااااااااانه و اغلبهم في جامعه بتستبرغ و لهم موقع علئ النت
    http://www.pitt.edu/~sorc/ssh/index.html
    شي اخير بيضيفه هذه المدينه اخذت المركز الخامس في احسن مدن امريكا للعيش يعني اللي قالك انها خطيره ما عنده/ا سالفه ^ـ^

ان شا الله الوالده ما تشوف شر و الله يقومها بالسلامه
    7 "
  4. الله يشفيها ان شاء الله
    ولاتشيل هم اخوي بتلاقي سعودين بكل مكان
    وبالنسبه للمدينه ماعندي فكره عنها بس انا بنفس الولايه
    ومثل ماالكل يقول ابتعد عن المشاكل وماراح تجيك ان شاءالله
    والف سلامه علي الوالده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.