الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخواني مطلوب مساعدة حول بنسلفانيا

أخواني مطلوب مساعدة حول بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفيصل84
    الفيصل84

مبتعث جديد New Member

الفيصل84 غير معرف

الفيصل84 , تخصصى طالب , بجامعة معهد الإدارة
    • معهد الإدارة
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 1st, 2006, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اود السؤال حول ولاية بنسلفانيا وتحديدا حول مدينة Harrisburgh حيث أني أود الدراسة فيها تخصص المحاسبة فأود أن أعرف شيئا عن المدينة كالحياة هناك وعدد السكان وعدد الطلبة السعوديين والعرب وحول تكلفة الحياة فيها وامل منكم إفادتي ولدي سؤال أيضا حيث أني دخلت موقع الوزارة وعملت بحث حسب التخصص طبعا المحاسبة وعندما كتبت المحاسبة Accounting ظهر لي عدد من الجامعات المعتمدة ولكن عندما كتبت المحاسبة بهذا المعني Accountancy ظهرت لي عدة جامعات اخرى فأود معرفة الفرق بين هذه والأخرى علما ان الانتين بالعربي تعني محاسبة.
  2. السلام عليكم
    أخوي الولاية أنا مختارها لكن في مدينة فلدليفيا
    تعتبر الولاية من أجمل الولاية باردة بعض الشيء تسقط بها ثلوج
    ليست رخيصة (مرتفعة قليلاً) لكن الحياة فيها و الدراسة ممتعة
    السعوديين كثييرين فيها
    و قريبة من الملحقية

راشد بن عامر الدوسري
    7 "
  3. انا ما اوافقك بالرأي يا راشد بأن الولاية غالية اصلا كلمة الولاية غالية خطأ لانها مو على الولاية الشيء راجع على المدينة اللي تعيش فيها داخل الولاية إذا كانت مدينة كبيرة ومهمة اكيد تكون غالية ولكن زي مدينتي في ولاية ينزلفانيا انا ادفع حول 400 على السكن والباص مجاني واحس الراتب الحالي يعيشني كني كنج على كل حال ولاية بنزلفانيا انا انصحك فيها لانها قريبة من المدن الرئيسية كمان والله يوفقك ، تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.