الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلوبي
    دورم الجامعه كيف وضعه وكم سعرة

ومن ناحيه المعيشه كيف اسعار المواد الغذائيه واسعار الاكل

بالنسبة للدورم ما اعرف بس احاول اسال لو لقيت جواب اخبرك اكيد
    اسعار المواد الغذائيه غاليه ,, زي اسعار السعودية وفي اشياء اغلى كمان
    كل شي غالي بالنسبه للولايات الاخري
    والسكن اغلي بس يظل ارخص من بوستن مثلا
    أسعار الأكل ممكن يكلفك 7-9 دولار للوجبة وانت طالع ,, وياهلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omouee
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أن شاءالله وصولي في شهر ديسمبر الى ولايه نيوهامبشاير لدراسه اللغه في معهد els وراسلت جامعه بلايموث لتكمله الماستر في الاداره الهندسيه مع العلم أنني خريج هندسه طيران لكن ماردو علي الامل في الله ثم فيكم وهل الجامعه معترف فيها من قبل الوزاره.
    فأخبروني جزاكم الله خير كيف الولايه من ناحيه التكاليف الماديه والسكن ...............الخ
    وفيه عرب وألا الخلا الخالي. اريد أسماء السكن اللي قريبه من المعهد وياريت فيه أحد أتواصل معاه

أنا مثلك بالضبط ,, كنت طالع على مدينة (( نيو هافن )) بس حولت على ولاية (( هامبشر ))

و تقريبا إنت مثلي بيكون دوامنا في 7 ديسمبر 2009 ,, في مدينة (( بلايموث ))

بصرراحه أنا جالس أحاول أستكشف هالمدينة و أدور فيها السكن و أجمع أكبر قدر من المعلومات ,,

أتمنى لو نتـواصـل ,,

B r O n Z e
    7 "
  3. حياك ياخوي bronze انا حتكون بدايتي في معهدels
    هل هذا المعهد تابع للجامعه؟
    لأن الدراسه تبدأ في المعهد في يوم 4 في شهر جانيوري وحسافر أن شاء الله في شهر ديسمبر وخاف يجي موعد دراسه المعهد والجامعه ماردو علي لكن مسافر أن شاء الله ردو أو ما ردو
    واللي عقد رووس الحبال يحلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omouee
    الله يعطيكي العافيه أخت ريرو
    ممكن تفيديني أو اديني فكره كيف وصولي الى نيو هامبشر

مانى فاهمه سؤالك عزيزي !!
    فكرة عن وصولك !!
    لو تقصد اذا فيه مطار هنا ,, نعم يوجد مطار بمانشستر يعنى تاخذ طيارة من السعوديه على واشنطن أونيويورك ثم على مانشستر ,, ولا تنسى البس ثقيل الدنيا بررد
    7 "
  5. مرحبا أخت ريرو
    الدراسه حتكون في بلايموث أخبريني كيف الوصول من السعوديه الى بلايموث. فيه مدينه أسمها بلايموث أو هي بمانشستر أو أيش الطبخه!!!! أنا في plymouth state university اديني فكره لو سمحتي عن بلايموث؟

من ناحيه اللبس!! الطقس عند الربع بارد
    لو أبي أشتري ملابس من السعوديه أشتري ملابس شتويه كثيره أو أنتظر حتى أوصل. بس أخاف تكون غاليه الملابس في نيوهامبشر. لو سمحتي فكره عن الملابس.
    تعرفين يأخت ريرو:
    العاقل من أخذ بأسباب الحذر........وأبتعد عن مواقع الخطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omouee
    مرحبا أخت ريرو
    الدراسه حتكون في بلايموث أخبريني كيف الوصول من السعوديه الى بلايموث. فيه مدينه أسمها بلايموث أو هي بمانشستر أو أيش الطبخه!!!! أنا في plymouth state university اديني فكره لو سمحتي عن بلايموث؟

من ناحيه اللبس!! الطقس عند الربع بارد
    لو أبي أشتري ملابس من السعوديه أشتري ملابس شتويه كثيره أو أنتظر حتى أوصل. بس أخاف تكون غاليه الملابس في نيوهامبشر. لو سمحتي فكره عن الملابس.
    تعرفين يأخت ريرو:
    العاقل من أخذ بأسباب الحذر........وأبتعد عن مواقع الخطر

هلا عزيزي
    بلايموث مدينة اخرى بنيوهامشر شمال مانشستر وعلى مسافه ساعه تقريبا ستين ميل
    والله ما اعرف هـ المدينة بس فيها مطار لمن شفت ع جوجل ايرث
    الدنيا بررد الان ورح تبرد اكثر واكثر الله يعننا
    انا اشوف تجيب معك كم شي ثقيل بس لا تكثر بس شي يكفيك الى ان تستقر امورك وتفضي تشتري شويه ملابس
    انا اشوف الاسعار هنا نفس اسعار السعوديه عموما بس احيانا كتير تلقي اسعار الكوتات ارخص غير ان هنا تلقي ملابس البرد كتير بس بالسعوديه ماتلقي الا فين وفين
    وبالنسبه للجلفزات والايشاربات اشتري من هنا والله مليان مو زي بالسعوديه وكل الالوان بعد
    توصل بالسلامه
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.