الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلااا ياغربة أنا رحتها زيارات عدة مرات عشان ارتب وضعي حبيبتى قبل لا استقر فيها ,,, وعلى حسب ماسمعت العوائل قليل بس أنا متفائلة عشان في كذا عائلة جاية وبنكون حزب

بالنسبة للسكن ترا لانشيلي هم ,,, خيارات السكن حلوة وأسعارها مناسبة الى حد ما ,,, في اي جامعه رح تكون الدراسة ؟؟ تفضلي شي قريب منها وللا ماتفرق؟؟
    7 "
  2. انا ايضا قبلت بها الجامعة وسوف تبدا دراستي في 8 -9

وسوف تكون رحلتي ان شاء الله 25 اوغيست على الالمانية

ماستر تقنية معلومات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كيف معهد اللغة ؟؟؟ كم مدته ؟؟؟؟؟

هل بامكاني اخلصه بدري ؟؟ فرضا لو بدينا بالصفر

هل يوجد سكن مع عوائل ؟؟؟

ودمتم سالمين
    7 "
  3. مرحبا بالكل بنيوهامشر والله
    بالنسبة للمعهد والله مالي اي خلفية للاسف
    أنا اعرف اشياء بسيطة عن المدينه من خلال عدة زيارات قمت بها ومن خلال ماسمعته في الفترة السابقه القصيرة

تعتبر مانشستر اكبر مدن نيوهامشر _رغم انها صغيرة- وايضا اكبر مدينة في شمال انجلترا الجديدة ( وهي منطقة تضم MAINE, NEWHAMSHIRE AND VERMONT)

تقع على نهر اظن اسمه ميريماك ريفروهي من اكثر المدن اكتظاظا بالسكان تقع شمال بوستن -مسافه ساعه بالباص تقريبا-

المدينة كما ذكرنا سابقا هادئة جدا -لدرجة الملل كما ذكر احد الأعضاء - طبيعتها روووعة بحيرات وجبال وخضار

المواصلات : نحتاج سيارات ,,, حتى التكاسي ماشوفها الا نادرا

الاسعار : حلوة مقارنه ببوستن فهي ارخص بمراحل

الامان : امااااان جدا جدا لاحد يخاف من هـ الناحية

فيه مصلي يصلو فيه بس المسجد لسه ما اكتمل لو ربي كتب له يكتمل انشاء الله بيصير أول مسجد ينبنى هناك

صلاة العيد بتكون باحد الجامعات ,, والله نسيت اسمها ,,لأن المصلى مايكفي الكل

فيه نسبه مسلمين حلوة بس النساء السعوديات قليل

جوها بالشتاااا برد شديد وثلوووج,,, الناس بتجي تتزلج هناك

ترانى يااخوان ماشفت ثلوج ولا شي ,,, ترانى ما استقريت بمانشستر لذلك معلوماتى بسيطة لكن حبيت اقول الي اعرفه عن هـ المدينه

على فكرة اللي يجي مانشستر ويحتاج شركه تامين للشقه او السيارة او اي شي في شركه اشوف اسعارها حلوة ممكن اعطيكم اسمها وتشوفو اسعارها

بالنسبة للسكن مع عوائل والله ما اعرف بأحاول اسأل _اسفه فعلا-

الشقق بعضها عندها نظام معين ,,ماتوقع عقد على طول !!! تعبي ابليكشن اول وتاخد كم يوم لين مايعملو ابروفال يعنى يوافقوا عليها بعدين توقع العقد وتستلم المفتاح

عزيزى استاذ احمد عيد ,, بالنسبه تخلص اللغه بدري اعتقد كل المعاهد تعتمد على شطارة الطالب واجتهاده ,,, ربي يوفقك ويسهلك

اتمنى اكون افدتكم ولو بشي بسيط وسامحونى ع القصور
    7 "
2 من 21 صفحة 2 من 21 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.