الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المستحيل*
    الله يعطيكم الف عافية يا اخوان...
    عندي استفسار بخصوص الفحص الطبي اللي طالبينه الجامعة، وش المطلوب بالضبط وهل اقدر اسوية لما اوصل مانشستر؟؟
    اطيب تحية والف شكر على جهودكم الله يجزاكم عنا كل خير..

هذا يفيدك فيه الأخوان اللي بنفس جامعتك اخوي

وعلى فكرة لوحظ صباح اليوم ظهور نور غريب بسماء مانشستر

ههههههههه هاذا انا ياجماعه وصلت اليوم الحمد لله وعقبال الباقين
    7 "
  2. شكراً اختي ReRo وبارك الله فيك
    انا كاني احببت الولاية لانها هدوء وفرصة التركيز على الدراسة كبيرة والوناسة قريبة في بوسطن
    استفساري عن الولاية هل فعلا الولاية باردة جداً لان عائلتي بتجي بعدي وعندنا اطفال؟
    وبخصوص الجامعة ايش الفرق بين جامعة نيوهامبشير درهام، وجامعة نيوهامبشير مانشستر؟ وايهما افضل
    سمعنا بأن الجامعة تتساهل نوعا ما ولا تطلب اختبار جيمات لطلاب ماستر بزنس؟ لاني راح ادرس ماستر محاسبة

اتمنى تفيدوني واسال الله لي ولكم المغفرة والعفو والعتق من النار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    شكراً اختي ReRo وبارك الله فيك
    انا كاني احببت الولاية لانها هدوء وفرصة التركيز على الدراسة كبيرة والوناسة قريبة في بوسطن
    استفساري عن الولاية هل فعلا الولاية باردة جداً لان عائلتي بتجي بعدي وعندنا اطفال؟
    وبخصوص الجامعة ايش الفرق بين جامعة نيوهامبشير درهام، وجامعة نيوهامبشير مانشستر؟ وايهما افضل
    سمعنا بأن الجامعة تتساهل نوعا ما ولا تطلب اختبار جيمات لطلاب ماستر بزنس؟ لاني راح ادرس ماستر محاسبة

اتمنى تفيدوني واسال الله لي ولكم المغفرة والعفو والعتق من النار

اهلين والله
    للأسف الولايه باردة جداجدا الله يعيننا
    نيوهامشر درهام اخوي هي نفسها نيوهامشر مانشستر كلهم تابعين لنيوهامشر يونيفرسيتى بس الكامبس الرئيسي هو اللي بدرهام
    وفعلا الجامعه دي ماتطلب جيمات ,, موفق عزيزي
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.