الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وفي اثنين كمان واللي انا زرتهم وشفتهم حبيبتى وهم:

Colonial Village
    130 West Clarke ST
    Manchester, NH 03104
    6036691193
    ,وهذا موقعهم
    www.CPMcommunities.com
    شفت فيها شقه بغرفتين مستواها رائع ب 965$
    وتلقي الغرفه بحدود 850$
    هذه الشقق عبارة عن مبانى كل مبنى 3 ادوار وفيها يسكن الكثير من الزملاء والعوائل كما سمعت

والثانيه
    Manchester place
    1200 Elm St.
    Manchester, NH 03101
    والينك ياقمر
    www.manchester-place.com
    هذه عمارة مرررة حلوة السيكوريتى فيها تمااام واحلى شي الغساله عندك بالشقة
    غرفه وحده تبدا من 1100$ وكل ماطلعتى دور فوق كل ما ارتفع السعر

اتمنى تفيدك المعلومات دي واي خدمه انا حاضرة و اعتبري ان لك اختك بمانشستر وياهلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    هلااا ياغربة أنا رحتها زيارات عدة مرات عشان ارتب وضعي حبيبتى قبل لا استقر فيها ,,, وعلى حسب ماسمعت العوائل قليل بس أنا متفائلة عشان في كذا عائلة جاية وبنكون حزب

بالنسبة للسكن ترا لانشيلي هم ,,, خيارات السكن حلوة وأسعارها مناسبة الى حد ما ,,, في اي جامعه رح تكون الدراسة ؟؟ تفضلي شي قريب منها وللا ماتفرق؟؟

هلا ياعمري
    انا راح ادرس في Southern New Hampshire University
    وافضل شي قريب منها يكون احسن واسهل ..... وان شاء الله نكون حزب ونكون عون لبعض وقلوبنا على بعض

انا راح تبداء دراستي في 8 سبتمبر بس ماعندي معلومات عن المعهد للان... فياريت تفيدوني تحياتي ومشكورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F@n00na
    السلام عليكم

انا عندي بعض الاستفسارات ياريت احد يفيدني بليييييييييييز

اولا انا حادرس ماجستير تمويل Finance وابغى اقدم على جامعة Southern New Hampshire University
    1- هل الجامعهة لديها معهد تابع لها ؟
    2- اذا درست في المعهد جميع المستويات اقدر ادخل الجامعة من غير اختبار TOFEL ؟
    3- واذا تخصص Finance يتطلب اختبار GMAT ؟
    4- ماهي التخصصات الي في تخصص Business Administration ما تتطلب اختبار GMAT؟
    5-كيف أسعار المدينة وأسعار السكن وحضانة الاطفال..بالنسبة للعوائل..؟

والي يعرف اي جامعة ما تطلب اختبار TOFEL ولا GMAT للماجستير في تخصص Finance بلللييييييييييييز ساعدوني

جوابي على سؤالك الاول ....
    ايوا يوجد معهد تابع لهم لانهم اعطوني قبول على معهد اول وبعده قبول مشروط للجامعه

سؤالك الثاني مش متاكده منه .. بس الجامعه اصلا ماتحتاج جيمات للماستر الفايننس لانه زوجي ماطلبو منه جيمات اصلا...

هذا اللي اعرفه والباقي على البقيه اللي عندهم خلفيه ويقدرو ان شاء الله يساعدوني ويساعدونك

واي شي انا حاضره
    7 "
  4. بنات مين فيكم راح توصل او راح تكون في مانشستر Southern New Hampshire University في 8 او 7 سبتمبر او قبل بكم يوم لانه انا احتمال كبير اكون وحدي علشان كذا حابه نكون مع بعض واكون مع احد علشان مااحس اني لوحدي هناك............

ياريت لو في اي حد راح يكون هناك يطمني وخلونا نتواصل على الايميل وناخذ ارقام بعض

تحياتي للكل
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.