الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

مدينه Manchester ولايه New Hampshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ph.AbooD
    Ph.AbooD

مبتعث جديد New Member

Ph.AbooD غير معرف

Ph.AbooD , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Pharm.D , بجامعة Massachusetts College of Pharmacy
    • Massachusetts College of Pharmacy
    • Pharm.D
    • ذكر
    • Manchester, New Hampshire
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

August 24th, 2008, 10:29 AM

السلام عليكم
    انا حاب اني اتشارك مع المبتعثين اللي في ولايه New Hampshire عموما وفي مدينه Manchester تحديدا لاني لم اتصادف مع اي شخص عربي او سعودي في المدينه
    ومن باب المشاركه وتبادل المعلومات والاستفاده من خبره الاخرين
    فاتمنى من اي شخص يتواجد في هالولايه او المدينه انه يتواصل معي ويشاركني الموضوع

وبالتوفيق للجميع
  2. صباح الخير ..

حابه اعرف عن مدن هالولاية وجامعاتها بليز ز ز ز ز ز ز
    ادور قبول تخصص علاج اسري وزواجي او خدمة اجتماعية طبية مين يسااااااااعدني بمعرفة هل يوجد هالتخصص بالولاية ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Abeer
    صباح الخير ..

حابه اعرف عن مدن هالولاية وجامعاتها بليز ز ز ز ز ز ز
    ادور قبول تخصص علاج اسري وزواجي او خدمة اجتماعية طبية مين يسااااااااعدني بمعرفة هل يوجد هالتخصص بالولاية ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صباح النور اخت عبير
    معليش يمكن ردي متأخر شوي بس ظروف الدراسه والاختبارات اجبرتني اكون بعيد عن مواضيع المنتدى
    على كل انا ارفقتلك رابط الجامعتين اللي موجوده في هالولايه اللي هم:
    University of Southern New Hampshire
    http://www.snhu.edu/

University of New Hampshire
    http://www.unh.edu/

انا اخذت لمحه سريعه على البرامج بس مالقيت البرنامج اللي تطلبينه لكن في برامج اخرى يمكن تناسبك
    وهناك عدة برامج لل undergraduate & graduate

عموما من ناحيه الولايه, فالولايه جدا هاااااااااااااااااديه جدا لحد الملل, الشي اللي شافعلها الطبيعه وانها مسافه ساعه واحده عن Boston

اتمنى تكون الملعومات البسيطه مفيده
    واذا في اي استفسار عن المدينه او الولايه فانا حاضر خصوصا اني صار عندي خبره لاباأس بها لاني مقيم فيها من سنه تقريبا
    تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. لاااااااا الموضوع من 2008 وانا دوبي اقراه !!!!
    أعرف فيه عرب ومسلمين بمانشستر بس المسلمات نادرات زي ماسمعت
    اعرف كمان ان المسجد في طور البناء لسه ما اكتمل
    طبعا اللي جاي مانشستر يحتاج سيارة
    وهي ارخص بكثير من بوستن ومافي ضرايب
    بس ع الهدؤ .. بعد ال1 ما اتعود على ضجيج بوستن ربي يعين ع هدؤ مانشستر
    7 "
  5. السلام عليكم شباب , مشكورين على هذا التواصل الطيب والمفيد ونسال الله لكم الاجر. اولا احب اهنيكمp-: باني حكون احد طلاب new hampshire university ثانيا انا جاني قبول مالية فيها وانا الان في تكساس ادرس بال ELI المستوى الرابع من اصل 6 والقبول اللي جاني مشرط باكمال اللغة واجتياز 6 ساعات من الماستر بمعدلB . المهم ايش تنصحوني. علما باني لا استغني عن خدماتكم بخصوص السكن علما باني متزوج ومن يرغب بافادتي باي معلومة يمكن واني أب وحاب اني ما اتهجول كثير مثل اول ما جيت بس الحين معي اسرة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.