الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب جامعة بنسلفانيا ـ فيلادلفيا : قادم بعائلتي افزعوا لي في السكن

إلى طلاب جامعة بنسلفانيا ـ فيلادلفيا : قادم بعائلتي افزعوا لي في السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلها محجوزة
    كلها محجوزة

مبتعث مستجد Freshman Member

كلها محجوزة الولايات المتحدة الأمريكية

كلها محجوزة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Linguistics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 6th, 2008, 02:37 AM

لا خلا ولا عدم ، قادم إلى واشنطن 12 أكتوبر - بإذن لله - مبتعث من عملي ومن ثم سأتجه إلى فيلادلفيا .. أولاً هل الملحقية تستقبلني وكيف ؟ ثانياً أطلب فزعتكم في سكن عائلي مناسب قريب من معهد اللغة التابع للجامعة .

الله لا يحرمنا من نخوتكم .
  2. والله يا طويل العمر ,,, حول الجامعه صعب انك تلاقي سكن مريح وامن وسعره كويس وخصوصا لعائله ,,

الي ابي اقولك اياه هو نصيحتي وعن خبره في هذا الموضوع ,,

اولا الجامعه تقع في الدوان تاون الي هو مركز المدينه ودائما الداون تاون في المدن الامريكيه الكبيره مثل فيلادلفيا صعب انك تلاقي فيه شقق رخيصه او اسعارها معتدله ,,

فيه مجمع انا سكنت فيه وكانو معاي اهلي والحمدلله مرتاح كنت فيه وفيه اغلب العوائل السعوديين ,,,

المجمع هذا اسمه Lincoln Green وهو قريب من جامعة Saint Joseph's ويبعد عن جامعتك حوالي 15 دقيقه بالباص او السياره ,,,

طبعا لابد انك تشتري سياره خصوصا اذا كان معك اهلك ,,,
    وكبدايه اذا سكنت فيه وعلى بال ما تشتريلك سياره ,, فيه باص رقم 44 يمر من الشارع الي قدام المجمع ينزلك في الجامعه ويكلفك دولارين رايح ودولارين راجع ,,,

ماعرف نظام اللنكون قرين اذا ممكن تحجز فيه قبل توصل او لا ولكن انا باعطيك رقمهم كلمهم واستفسر منهم ,,, 0012154775454

طبعا المجمع من ارقى المجمعات الموجوده في فيلادلفيا ,,,

فيه ميزه ما تلاقيها في اغلب المجمعات الثانيه الا وهي ان كل شقه فيها غساله ونشافه وهذا راح يوفر عليك تعب كثيير
    خصوصا الاهل ياخذون راحتهم في الحاجات هذي ولا الشقق الثانيه كل اسبوع تاخذ الملابس انت الله لا يهينك وتوديها تغسلها في غسالات تستخدم العملات المعدنيه
    اسعاره على ايام انا كنت موجود فيه الشقه الحجم الكبير غرفه نوم ومطبخ وصاله وحمام الله يكرم الموجودين وبلكونه ايجارها كان من 800 الى 950 دولار بالشهر ولو تبي غرفتين نوم وحمامين الله يكرمكم فيه بس سعرها غالي شوي يعني فوق الـ 1350 دولار
    طبعا سيكيوريتي 24 ساعه المجمع آمن جدا بالنسبه للعوائل وانت تحتاج الشي هذا خصوصا في فيلادلفيا الي الامن فيها شوي لك عليه ,,
    نادي صحي ,,, مسبحين ,,
    موقعه استراتيجي 4 دقايق مشي من مجمع target التجاري اكبر مجمع تجاري في المنطقه سوبرماكت وكل ما تتوقع انك تحتاجه فقط 4دقايق مشي ,,

أتمنى لك التوفيق ,,, طبعا هذا مجرد رأي عن تجربتي ولا يمنع باقي الشباب يطرحون مرئياتهم

,,,
    7 "
  3. أخي أبو رعد ما قصرت على هذه الإجابة الشافية .. بس برضو الغريب أعمى لين ما يوصل ويشوف .. يا ليت لو تفيدنا باللي راح يصير بالتفصيل منذ وصولي لواشنطن وحتى فيلادلفيا .. ويا ليت لو الشباب هنا يساعدونا بهذا الخصوص وبالأخص السكن .

يسلموا ..
    7 "
  4. راح توصل على واشنطن دي سي باذن الله تستقبلك الملحقيه بالمطار ,,, ياخذونك على السكن ,, غالبا يكون فندق ترقد من بكره يمرك باص الملحقيه وياخذك على الملحقيه يفتحون لك ملف ويسلمونك شيك بالمكافئه ويعطونك كم محاضره عن الامور الماليه والدراسيه وتلتقي بالمشرف الدراسي حقك يعطيك كلمتين ثم يرجعونك على الفندق وتسافر لفيلادلفيا اذا جيت فيلادلفيا طبعا مافي احد بيستقبلك ,,, انت عندك اطفال ؟

لأني ممكن اشوفلك احد يستقبلك لكن ابي اعرف عدد افراد عائلتك علشان اعرف السياره المناسبه لك
    وتسكن في فندق قريب من الجامعه وتشوف المجمعات السكنيه الي مكن تسكن فيها وتوف الي قلتلك عليه اللنكون قرين ,,,

أي خدمه لا تتردد ذ
    7 "
  5. مطار نيويورك معقد والامقريشن فيه مشد على العرب والسعوديين اكثر بكثير من مطر واشنطن هالكلام عن تجربه وبعدين واشنطن ولا نيويورك كلها نفس الشي ,,,

ولا تنسى انه لازم يمر على الملحقيه في واشنطن فلابد تكون رحلته على واشنطن
    7 "
  6. مطار نيويورك معقد والامقريشن فيه مشد على العرب والسعوديين اكثر بكثير من مطر واشنطن هالكلام عن تجربه وبعدين واشنطن ولا نيويورك كلها نفس الشي ,,,

ولا تنسى انه لازم يمر على الملحقيه في واشنطن فلابد تكون رحلته على واشنطن
    7 "
  7. انا احد سكان لينكون قرين وكثير من الشباب السعودين خصوصا العوايل موجودين في هالمجمع .. الداون تاون غاليه جدا .. واللينكون قرين افضل موقع سكني في المنطقه قريب من كل شي .. نظيف وامان ونظام بيوت مو عماير .. عموما اي مساعده تحبها انا موجود راسلني وان شاء الله مايصير الا كل خير
    7 "
  8. اعلان لطلاب فلادلفــــيا بخصوووووص السكــــن ""

مجمع اللنكون جرين / مجمع يضم العديد من الفلل المبينة بطراز عالي وتملأه الخضرة
    والمجمع مسور بالكامل
    وبه حراسة 24 ساعة ويمتاز بمنطقته المميزه وقربه من معهد ELS الواقع عند جامعة سانت جوزيف ويصله باص المعهد لوجود عدد من الطلبة فيه من وإلى المعهد يتم التوصيل.. ويوجد به نادي رياضي ومسبح على وشك الانتهاء من بنائه وبريد مستقل لكل شخص وقريب من الأسواق الكبيرة المشهورة بفلادلفيا كسوق تارجت - باثماكس - ومناطق مطاعم وصرافات بنوك
    وبنك TD كل هذا بدون الحاجة لوسيلة نقل ويمكن التنقل لهذه الاماكن سيرا على الاقدام

وهذا معظم الوصف بين أيديكم - أنا من سكان اللنكون جرين ولي شهر ونصف
    ( ( ولظروف خاصة قررت العودة للسعودية ) )
    وعلى ذلك أريد نقل ملكية السكن لمن أراد أن يسكن باللنكون جرين ( السكن شقة باللنكون جرين بالدور الثالث وللمعلومية كل فلة 3 أدوار والدور الثالث افضل من ناحية الراحة وعدم ازعاج الشقة العلوية لك - العقد مدته سنة وايام العرض المخفض سابقا انتهى من العقد قرابة شهر ونصف - تأمين السكن مدفوع بالكامل - الايجار شهريا 1396 دولار - الشقة بها اصلا ثلاجة وفرن وغسالة ونشافة ملابس ونشافة صحون - الشقة عبارة عن غرفتين ومطبخ وصالة وبلكونة وعدد2 حمام ومشب للتدفأة )
    ((عرض مني يوجد عدد 2 سرير مع الصندوق حق السرير ويوجد انارة بالصالة عبارة عن عمود فضي طولة حدود 170 سم وبه 5 لمبات انارة بشكل جذاب واقتصادي - طاولة كوي وكواية ملابس - حماصة خبز - وغلاية ماء- ومعاليق ملابس ))

للاستفسار / ايميل waleed-7777@hotmail.com
    جوال امريكي/ 12672690965

7 "
  9. ياشباب الفزعة الله يحفظكم
    أنا كنت مسوي اوراقي على جامعة بنسلفانيا وقالوا لي اروح معهد ELP في فيلاديلفيا ...... والحين اسمع من الشباب انها عبيييييييد بشكل مو طبيعي وغالية جدا والمعهد معقد والجامعة ايضا معقدة
    والحل ياشباب والله اني احترت

والي يعرف ولاية جيدة يكتبلي اسمها مع العلم اني مبدئيا رايح على حسابي يا شباب

ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.