الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع التقديم ابي الحل العاااااااااااااااجل

قصتي مع التقديم ابي الحل العاااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سانت لويس
    سانت لويس

مبتعث جديد New Member

سانت لويس غير معرف

سانت لويس , تخصصى طالب , بجامعة امسل
    • امسل
    • طالب
    • غير معرف
    • سانت لويس, ميوزري
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 7th, 2008, 06:05 AM

كيفكم ياحبايب انا والله درست بالجامعه بالرياض وما خارجت معي الشغله كنت مقدم السنه الي فاتت على البعثه انا وولد عمي الي هي عن طريق الموقع انا انقبلت وهو ما انقبل لان نسبتي اعلى منو المهم مالكم بالطويله انا رفضت وكلمت لاني صراحه خفت اروح لوحدي هو قدح وراح بعد ما درست بالجامعه طلع على حسابه وحول من اول شهر وبيني وبينه اتصالات دائمه المهم قررت اروح عنده واكمل الدراسه وانا الحين مدري كيف التقديم طلعت جواااز بعد معااارك عديده لان عندي مخالفااات 5000 ريال وعليها لان الوالد مو مصدق اني ابي اطلع بعثه يقول كيف تطلع من دون ماتقدم على الوزاره المهم اقتنع وسددنا المخالفااات اااااااااااااااااااهههههه يالمخالفات قصتها طويله الفلوس علقت بالصرافه والحاله صعبه بعد السرا حق الجوزات يقولوا عليك مخالفات المهم تدبرت بعد ما دقينا على هاااااااااااامور العائله سددها عن طريق الهاتف المصرفي ورحت وترجمت الشهاده وكلمت ولد عمي وقال ارسل لي هو اخوانه سابقينه بسنتين هناااك في ولاية ميوزي بسانت لويس المهم ارسلت صورت الجواز والشهاده المترجمه مع حسن السيره عن طرق الايميل يقووول ابي اجيب لك قبووول من المعهد والجامعه مدري عنه هو غبي وطعس مدري كيف يبي يدبرني حنس بكرتونه المهم زوج اختي خويه بالتعليم العالي يقووول جب لي القبووول وازهل اطلعه على بعثه الملك عبدالله وانا الحين انتظر القبووول من الدبشه وش يبقااالي

سووووووووووووووووووووووري ادري اني ازعتجم وغثيتكم بس وربي لي شهرين ضايع مدري شنو اسوي وكيف النظاااام حق البعثه ابي اي واااحد فاااضي ولا عليه امر يقولي وش بقيلي بس

وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.