الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده في الحصول على جامعه بسيطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي مساعده في الحصول على جامعه بسيطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المميز2002
    المميز2002

مبتعث مستجد Freshman Member

المميز2002 الولايات المتحدة الأمريكية

المميز2002 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة كاية الجبيل الصناعية
    • كاية الجبيل الصناعية
    • تسويق
    • ذكر
    • saginaw, MI, sainaw
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

August 13th, 2006, 02:32 AM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى جميع الاعضاء الاعزاء انا ادرس في ولاية مشيكن في جامعة مشيكن الوسطى ومو عجبتني من جميع النواحي خاصة من ناحية المعهد فانا جالس ابحث عن جامعه بسيطه وحتى لو تكون في ولاية او اي منطقه في امريكا الا يعرف جامعات بسيطه وبنفس الوقت تكون المحل حلوه يعني ماقول تمماااااااااااااااااااااام مرررررررررره بس يعني تمشي الحال فيه ترفيه حتى لو خفيف بس المهم الجامعه تمشي الحال وبسيطه
    لا تبخلو بردودكم خاصة الا يعرف طلاب قديمة راح تفيدني بخصوص الموضوع هدا وشكرا
  2. وينكم ياجماعةاش دعوة33 شخص قرئ المووووضووووع وما افاد اخونا ولو بمعلومة بسيطمتهذا العشم فيكاحنا اخوان نحتاج لبعضنا في وقت الضيق والحاجةوالاخ محتاج الى مساعدتكم لا تبخلوا عليها بالمساعدة ولو كنت اعرف مابخلت عليكبس ان اللهاهل الخيروالجود واهل الكرمالشباب والبناتراح يساعدونكوالمشرفين اذا عندهم معلومات بعد ماراح يقصرونهمتكم ياجماااااااااااااااااااااعةتحياتي
    7 "
  3. اخي لاتجود هناك جامعة بسيطة مثل ما تفكر .. والوزارة التعليم العالي تكون معترفة فيها .. يعني تقريبا كل الجامعات المعترف فيها قوية .. لكني سمهت والله اعلم انه جامعات اوهايو بشكل عامة سهلة في نظامها وبسيطة نوعا ما من الناحية الأكادمية والقبول. وبالذات جامعة فيندلي في اوهايو

موفق اخي
    7 "
  4. السلام عليكم...
    طبعا دية اول مرة اكتب في المنتدي ومشتركة جديدة(يلا..فين الترحيب؟؟،هيق هيق هيق امزح) المهم
    الصراحة مش بعرف لو في جامعات سهلة...

بس في جامعة Georgia Perimeter College في ولايتي ومدة الدراسة 2سنة...بسيطة والمصاريف مش غالية...ممكن تروح علي موقع الجامعة
    www.gpc.edu
    ولو في اي شئ...انا في الخدمة...

أختكم
    دكتورة الغد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة الغد
    السلام عليكم...
    طبعا دية اول مرة اكتب في المنتدي ومشتركة جديدة(يلا..فين الترحيب؟؟،هيق هيق هيق امزح) المهم
    الصراحة مش بعرف لو في جامعات سهلة...

بس في جامعة Georgia Perimeter College في ولايتي ومدة الدراسة 2سنة...بسيطة والمصاريف مش غالية...ممكن تروح علي موقع الجامعة
    www.gpc.edu
    ولو في اي شئ...انا في الخدمة...

أختكم
    دكتورة الغد

أهلين بدكتورة الغد إلي أدي الدنيا :87: :86:

وأحلى سلااااام وتحيه لأجدع دكتورة في أمريكا ودئي يا مزيكاا:97:

أهلين دكتورة الغد يشرفنا وينورنا تكوني بننا وتحت أمرك :85: :85:

وبالنسبة للجامعة إلي ذاكرتها Georgia Perimeter College مع إحترامي لكي مش معتمدة من وزارة التعليم العالي بالسعودية

أما الجامعة إلي أنتي فيها وكاتبتها في الــ Profile حقك EMORY UNIVERSITY

state:GEORGIA
    city:ATLANTA

معتمدة ومعترفة من وزارة التعليم العالي بالسعودية

وأي خدمة تحت أمرك وأمر الجميع

:87: gOoOoooOOOoooOOoOoOoOOoOoOooD LUcK:87:
    7 "
  6. سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    مع إحترامي لك...بس مين قال إنها مش معتمدة ومعترفة من وزارة التعليم العالي بالسعودية ؟؟؟؟
    لإني اعرف ناس من الامارات والسعودية بيدرسو فيها وهذا ال-semester حياخذو Associate Degree ورايحين علي A bachelor's degree في جامعة ثانية.
    وشكرا بس حبيت اوضح لك علي هذة النقطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.