الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PITTSBURGH ,PA

PITTSBURGH ,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير
    <br>اخوي مهاجر الله يعافيك كنت حابة استفسر منك لاني ابغى ادرس ماستر بالجينتك بجامعه بيتسبرغ وانا خريجة قسم طب مختبرات وابغى احصل على قبول مشروط من الجامعه وحابة ادرس بنفس معهد اللغة ELI التابع للجامعه تنصحني فيه واذا احتجت منك اي مساعدة تقدر تساعدني اكون ممنونه لك واللللف شكر
    7 "
  2. سؤال للاخوان في معهد حامعة بيتسبيرغ ،، سمعت ان المعهد مافيه مستويات للمبتدئين ،، صحيح الكلام هذا؟؟
    يعني انا واخوي بنقدم على المعهد وانا لغتي ممتازه واخوي مبتدئ ،، هل ما رح يقبلوه معايا ؟؟ لان احتاج يكون معايا ف ينفس المعهد

وايش رايكم في معهد جامعة دوكين كخيار ثاني ،،؟
    7 "
  3. السلام عليكم اخي مهاجر انا ابي اقدم في معهد ELi الي في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفينيا وابي اعرف كيف هذا المعهد لاني سمعت اولا انه تابع لجامعة بتسبرغ
    وثانيا سمعت ان المعهد مافية مستوى تاسيسي او مبتدا للغة وانا لغتي ضعيفة وسمعت انه في مستوى متوسط وش المستوى المتوسط وهل المعهد قوي هو قوي ومعترف به في الوزارة
    وثالثا سمعت انهم يسوون اختار للمبتعثين الجدد منها تحديد مستوى والي مستواه ضعيف لازم يجيب 400 في التوفل عشان يدخل المعهد من جد هذا الكلام وشكرا الرجاءالرد علي بسرعة عشان الحق التسجيل
    7 "
  4. ي اخوان انا ابغى ادرس في مدينة بتسبرغ فكيت الموفع حق الجامعه لاكن مني فاهم المواعيد وكيف طريقة برنامج اللغة ف البداية دخيلكم ابى معلومات تففيديني لاني ابغى اطلع خلال نهاية شهر رمضان بلليز ساعودني وعلموني كيف اجيب القبول والطلبات والتكاليف حقت المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ي اخوان انا ابغى ادرس في مدينة بتسبرغ فكيت الموفع حق الجامعه لاكن مني فاهم المواعيد وكيف طريقة برنامج اللغة ف البداية دخيلكم ابى معلومات تففيديني لاني ابغى اطلع خلال نهاية شهر رمضان بلليز ساعودني وعلموني كيف اجيب القبول والطلبات والتكاليف حقت المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ي اخوان انا ابغى ادرس في مدينة بتسبرغ فكيت الموفع حق الجامعه لاكن مني فاهم المواعيد وكيف طريقة برنامج اللغة ف البداية دخيلكم ابى معلومات تففيديني لاني ابغى اطلع خلال نهاية شهر رمضان بلليز ساعودني وعلموني كيف اجيب القبول والطلبات والتكاليف حقت المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.