الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PITTSBURGH ,PA

PITTSBURGH ,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف ان كل واحد يتكلم من تجربته ..
    في ناس لغتها عدمممم والله انا استغرب انهم كيف وصلو الماستر ليفل في معهد ELS
    وهذا يأكد ان المعهد اي كلام ...
    انا اقول الي لغته تمام يروح ورح يخلص بسرعه وخصوصا اذا عنده قبول من جامعه تعتمد ال ELS
    غير كذا ما انصح فيه ...
    لكن الي كويس ان المعهد نظامه شهري يعني مو مشكله الي يبغى يجرب,, يروح يدرس شهر ويشوف الديد لاين تبع جامعه دوكين مثلا عشان اذا ماعجبه الوضع يحول ,,او اذا ارتاح خلاص ...
    7 "
  2. شوفو تبون العلم الوكاد انا درست اول ليفل لي في معهد جامعه بيتسبرج صدقووني ياجماعه المعهد مايجاريه اي معهد في المدينه ،، المعهد الثاني اللي وراه هو معهد دوكين ،،، ELS معروف انه ماهو فاشل بس يمشي الحال حتى لو تجيب ليفل 12 ماستر ماهو زي اسلوب معاهد الجامعه. واكثر اللي يروح ELS عشان لما يخلص ليفل 9 ولا 12 يقدر يدخل 500 جامعه امريكيه بدون توفل ولا دراسه في معهدها دايركت ،،

أنا رايي يقول ELI لكن ماقدر افرض رأيي علي اي احد . وأنا ماقلت هالكلام الا لآنه عندي ربع في ELS

موفقين ،،
    7 "
  3. انا جيت وكانت لغتي مش ولابد يعني اعرف اقول يس ونو ،، ولعب معي الحظ في الامتحان وجبت ليفل 3 معا اني ماكنت ابي ادخله ابي اروح معهد ثاني واسس من جديد ,, بس الحمد لله استخرت وجلست فيه والحين انا ماحتاج لا بيجنج ولا شي
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.