الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PITTSBURGH ,PA

PITTSBURGH ,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انشالله دراستي تبدى اول السنه بجامعة دوكن DUQUESNE UNIVERSITY بالمعهد طبعا السمستر مع الكومبس ب 10.250 دولار لو بغيت سكن خارجي هل في شقق قريبه من الجامعه ياليت اسمائهم واقدر اخلي العقد بس سمستر واحد يعني 4 شهور وكم اسعار الشقق واقدر ادور على مثلا رومميت بسهوله يسكن معي والجامعه قريبه من الداون تاون ولا لا وشنو قريب منها
    7 "
  2. السكن اعرف واشنطن بلازا قريب عالجامعه يعتبر بس عقدهم سنه وماتقدر تفسخه يجبروك تدفع الباقي كله
    والي اعرفه ان حتى لو دورت اقل شي بتلاقي 6 شهور
    الي حلو في المدينه الباصات بكثره تقدر تاخد سكن حتى لو بعيد شويا عن الداون تاون وتروح بالباص

قبول جامعه بيتسبرغ اعرف انه صعب بس مادري عن تخصص الهندسه جرب كلمهم وشوف

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا عندي قبول من معهد ELS في بتسبيرج وارغب في البحث عن قبول من جامعه بتسبيرج قسم هندسه ميكانيكيه
    وارغب في معادله ساعات الدبلوم من الكليه التقنيه قسم التقنيه الميكانيكيه
    لاني جهت عملي تطلب ان يكون البكالوريوس لمده سنتين وبحد اقصى سنتين ونصف
    وكم الدرجه المطلوبه لاختبار التوفل او الايلز وهل يعتمدون معهد ELS

اتمنى منك التجاوب ولكم مني جزيل الشكر مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العلم الاكيد انها لا تقبل معهد this is the bad news esl
    بالنسبه الى المعادله افضل شي انك تتواصل مع الجامعه بهذا الخصوص لان نظام المعادله يختلف من جامعه الى اخرى
    بالنسبه الى الدرجات حقت التوفل الي اعرفه انها تطلب 80 في التوفل

اي استفسارات اخرى نحن في الخدمه
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني انا جاني قبول في معهد ucla
    في لوس انجلوس في كالفورنيا

المعهد قوي هذا اللي سمعته بس المدينه غاليه مره

فقررت احول الي بيتسبيرغ

في جامعة ومعهد بيتسبيرغ

مدري هل المعهد كويس للمبتدئين اللي زيرو لغتهم وهل تنصحوني فيه ولا اجلس على معهدي الاول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$نادر الوجود$$
    السلام عليكم

اخواني انا جاني قبول في معهد ucla
    في لوس انجلوس في كالفورنيا

المعهد قوي هذا اللي سمعته بس المدينه غاليه مره

فقررت احول الي بيتسبيرغ

في جامعة ومعهد بيتسبيرغ

مدري هل المعهد كويس للمبتدئين اللي زيرو لغتهم وهل تنصحوني فيه ولا اجلس على معهدي الاول
    معهد جامعة بتسبرج . معهد قوي جدا جدا .. لكن ما فيه مستوى مبتدئين. يبدأ من intermediate وأعلى.
    يعني فيه بداية الفصل يختبرونك واذا كان مستواك منخفض يقولون لازم تشوفلك معهد ثاني

بالتوفيق لك اخوي
    7 "
  7. الله يعطيكم العافية ,

أنا لسه في السعودية جاني القبول في ولاية إيداهو لكن حبيت أغير ولكن والله تعبت من الحيرة

الزين كثير والشين كثير , بس بعد حوسه لمدة 5 شهور تقريباً أفكر في بنسيلفينيا ( بيتيسبورغ ) و أوهايو ( آكرون )

وفلوريدا ( أورلاندو ) ,

السؤال / كيف تعامل السكان معانا كمسلمين وعرب وكم نسبة السود فيهم , وكيف الجو , وكيف مدارس الأطفال الابتدائية

وشوية سوالف عن جامعة دوكيسن (DUQUESNE UNIVERSITY) للماستر , وأنا لكم من الشاكرين ...
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.