الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PITTSBURGH ,PA

PITTSBURGH ,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي المهاجر اتمنى انك تساعدني .

انا ناوي اكمل دراستي في الماستر في الخارج وخاصة في امريكا واعجبتني مدينة بيتسبيرغ جداً , ولكن بعثة الملك عبدالله ماتقبلني والسبب هو معدلي لذا نويت اروح على حسابي واقدم على البعثة من واشنطون .

اللي اتمنى انك تساعدني فيه هو :

- ايش هي الجامعة اللي تنصحني فيها وخاصة اني ناوي اتخصص ادارة اعمال , وهل الجامعة تقبل اني اكمل ادارة اعمال حتى وشهادتي تربوية لغة انجليزية ؟ واتمنى لو تحط رابط الجامعة او رابط التسجيل .

- كيف هي الاسعار في الولاية ؟
    7 "
  2. شكرا ياالمهاجر على فتحك هذا الموضوووع ..

انا ان شاء الله بجي اكمل دراسة ماجستير تربيه خاصه ؟؟ شنو شروط القبول ؟؟ وهل اذا جبت معدل قليل ممكن انقبل ؟؟ في جامعة بيتسبرغ

** انا ماعرف شي بالانجليزي فهل اذا جيت راح اصير ممتاز باللغه الانجليزيه

تحياتي ... اكاديمي ....
    7 "
  3. أخوي انا ابي اجيب لي قبول من هالجامعة ( بيستبيرج )

كيف اجيب لي قبول مشررررررررررروط ؟؟؟

لمرحلة البكلوريوس تخصص تقنية طبية ؟؟؟ مع العلم اني مقبول على بعثات خادم الحرمين الشريفين

بس ناوي أحول وأجيب لي قبول

ابي الطريقة بالتفصييل المممملللل
    7 "
  4. الى الاخت Computer Girl

1-بالنسبة للقبول المشروط فهو على حسب التخصص وهل هو ماجيستير او بكالوريوس (حدد)
    2- بالنسبة للجنسية الامريكيه فيها استثناءات للقبول والتوفل اتوقع مطلوب لان لغتك الاساسية ليست انجليزية
    واذا ودك تقدمين على انك طالبة امريكية فمتطلباتهم كثيره من اختبارات SATوGREوGMAT

اتمنى اني وضحت لك

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــهـــاجر
    الى الاخت Computer Girl

1-بالنسبة للقبول المشروط فهو على حسب التخصص وهل هو ماجيستير او بكالوريوس (حدد)
    2- بالنسبة للجنسية الامريكيه فيها استثناءات للقبول والتوفل اتوقع مطلوب لان لغتك الاساسية ليست انجليزية
    واذا ودك تقدمين على انك طالبة امريكية فمتطلباتهم كثيره من اختبارات SATوGREوGMAT

اتمنى اني وضحت لك

تحياتي
    شكرا لك اخي المهاجر على ردك على استفساراتي

المرحلة ماستر كمبيوتر ساينس..
    و بالنسبة للجنسية الامريكية سألتك عنها .. لانه في جامعة بوستن لما سألتهم قالولي طالما انك مواطنة امريكية ما تحتاجي تختبري التوفل .. يعني بالنسبة لهم الدرجة ماهي مطلوبة بس ما قدرت اقدم فيها عشان لسه ما اختبرت الـ GRE..

فعشان كدا حبيت استفسر عن بيتسبيرغ كيف الوضع فيها

عموما شكررررررا وجزاك الله خير
    و الله ييسر لك امورك ويوفقك يارب
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.