الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن افضل تخصص للدراسه والعمل

استفسار عن افضل تخصص للدراسه والعمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 19th, 2008, 02:41 PM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته بعد غيبه طويله عن المنتدى رجعت لكم مره ثانيه مبااااااااااااااارك عليكم شهر رمضان مع انها متاخره بس احنا لسه برمضان حبيت استفسر منكم بشغله انا انتقلت الى ولايك كونيتيكت كنت سنه بفرجينيا جاني قبول بجامعة نيو هايفن تخصص cellular and molecular biology والله توني باديه من اسبوعين واحس انه التخصص مطلع عيني مين افضل للوظايف عندنا احسن انقل لقسم ادراة اعمال mbaوادرس ماجستير في ادراة الموارد البشريه ولا تخصصي ممتاز واجلس فيه والله انا خايفه من المعدل انه ينزل التخصص خثيث وخافة اخرت التعب مالاقي وظيفه ايش رايك يا اهل الخبره فيدوني لانه وراي طريق عشان اقنع الملحقيه قبل مايخلص الترم عشان اغير علما بانني لم ادرس ادراة اعمال في البكالوريس كان تخصصي كيمياء بس كاني ادرس من جديد كل حاجه نسيتها وشكرررررررررررررررررررررا
  2. ما شاء الله عشرين مشاهده وللللللللللللللللللللللللللللللللا رد واحححححححححححححححححححححححححححد والله اني كاتبه عااااااااااااااااجل عشان الحق اغير التخصص قبل ماتقولي الملحقيه احنااااااااااااااااااااا صرفنا فلوس بللللللللللللللللللللليز ترانا احنا رمضان كرررررررررررريم
    7 "
  3. والله هاذي مشكلتهم الواحد يطرح سؤال يبي استشاره او انصيحة او توجيه لتخصص معين ويقابل

بتطنيش حتى كلمة الله يوفقك ماعاد نسمعها لكن ربك يعين

الله يوفقك وينجحك وترجعين سالمة غانمة العلم والسبيل للعمل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.