الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار يا اخوان بين نيويورك وبين شيكاجو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دالاس
    دالاس

مبتعث مستجد Freshman Member

دالاس الولايات المتحدة الأمريكية

دالاس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, بوسطون
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 5th, 2008, 09:28 AM

وش الأفضل ولماذا لأني محتااااااااااااااااااااار
  2. على ما اعتقد ان في شيكاجو و انتلانتا اعلى معدلات القتل والجريمة في الولايات المتحدة

شيكاجو ديرة " اوبرا وينفري " ويوجد بها ايضاً استديو برنامج الحوار الشهير Opra

وشيكاجو تلقب ايضاً بمدينة الرياح .. لكثرة هبوب الرياح عليها ..

انا اتصور ان نيويورك "شرحه" أكثر والله أعلم .. بس الله يعينك على الغلى بنيويورك بالذات غلا السكن ..
    بس والله الود ودي ادرس لغة بمعهد بنويورك .. ودي اتمشى وسط عمايرها وشوارعها والتايم سكوير .. اتصور انها الخيار الأفضل في الولايات الشرقية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    انا محتارة في كل شئ في الولايات والجامعات حتى في امريكا الكل كرهني فيها ويقولوا لي غيريها افضل لك من الان ومو عارفه ايش اسوي فياريت اذا احد يعرف امريكا وولاياتها يفيدني لاني بديت اتجن

كل واحد عنده رأي مختلف عن الثاني. بالنسبة لي أنا عايش هنا من سنة 2001 خلصت البكالوريوس والماستر وبديت في الدكتوراه ورأيي في أمريكا بشكل عام ايجابي. الواحد يتعلم ويكتسب خبرة في الحياة وبصراحة الواحد يرجع ومسوي "نقلة نوعية".

بالنسبة لاختيار للجامعات والولايات يعتمدعلى التخصص اولا في رأيي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.