الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد kaplan aspect فيلادلفيا

استفسار عن معهد kaplan aspect فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EMRE_6
    EMRE_6

مبتعث جديد New Member

EMRE_6 الولايات المتحدة الأمريكية

EMRE_6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة elp @ upenn
    • elp @ upenn
    • finance
    • ذكر
    • philadelphia, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 07:18 PM

السلام عليكم

اليوم جاني قبول من هذا المعهد وش رايكم فيه

وش افضل هو ولا معهد جامعه بنسلفانيا

ارجوا الرد بسرعه

لاني لازم اروح للوزاره بكرا
  2. اخي الكريم معهد ELS افضل بكثير من كابلن

يكفيك ان فيه عدد من الجامعات يسقط عنك متطلب التوفل اذا انهيت كل مستويات اللغه

في معهد ELS

معهد Kapaln Aspect ممكن تاخذ فيه كورسات لاجتياز الجيمات او الجي ار اي

بالتوفيق
    7 "
  3. أوافق أخي مبتعث و متزوج الرأي و أنا أدرس في معهد كابلن أسبكت في ساكرامنتو و الحقيقة معهاد كابلن لا أنصح بالدراسة فيها لأنهم ناس ماديين بالمرة من الملاحظات أنهم لا يعطونك الكتب الدراسية و كتاب القرمر تضع عليه تأمين 50 دولار و إذا انتهيت من الليفل و كان فيه كتابة يأخذون الخمسين دولار
    و كذلك نظامهم غريب و لا يساعد على التطوير و التعلم فترة ماقبل الظهر هي الأساسية و فيها تدرس المهارات الأربعة القراءة و الكتابة و الاستماع و النطق و صدقني ما يمدي المدرس يسوي شي بدليل أنهم ما يركزون على الكتابة أبد رغم أهميتها يعني لعب افضي و بعد الظهر عندهم شي يسمى الليكتف و هي تعتمد على اجتهاد المعلم يعني خرط في خرط
    فنصيحتي التحق بمعهد الجامعة أزين لك مرة و لو كان بيدي الخيار و لقيت من ينصحني ما دخلت المعهد الخايس
    و اعذروني على العبارات السوقية لكن والله من حر ما فيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.