الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed2000gh
    ahmed2000gh

مبتعث جديد New Member

ahmed2000gh غير معرف

ahmed2000gh , تخصصى أخصائي اجتماعي , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • أخصائي اجتماعي
    • غير معرف
    • الرياض, ---
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 10:43 PM

السلام عليكم ... عندي بعض الاستفسارت المهمة وارجو منكم الرد عليها ..:-
    - بخصوص معهد اللغة كثر الكلام حول مستوى المعهد في التعليم ، وسؤالي هو هل مناسب لمن
    لديه المام لا بأس به في اللغة أم أنه سئ كذلك لجميع المستويات ؟
    - بخصوص العمل في الجامعة هل هو متاح للطلاب ، ومانوعية الوظائف ، وكم مقدار الأجور ، وكيفية
    الالتحاق بالوظائف ؟ لاني اعتقد أن الالتحاق بوظيفة داخل المعهد مفيد من ناحية الاحتكاك وتعلم اللغة
    وكذلك مردوده المالي .
    - الفحص الطبي داخل الجامعة ، هل يلتزم الطالب بإجراء فحص طبي عند التحاقه بالمعهد أو النادي أو
    الجامعة أم لا يوجد هناك فحص ؟
    - المكافأة هل هي مناسبة لمن صرفه متوسط ، وماهي أكثر مجالات الصرف التي يجب على الطالب التنبه
    لها والاقتصاد فيها ؟
    - كيف يقضي الطلاب عادة وقت الفراغ وخاصة الويكند لان المدينة بحسب علمي مملة نوعا ما ولا يوجد
    فيها أماكن ترفيه .

مع الشكر والتقدير للجميع ... ولكم التحية ،،،،

2. - بخصوص معهد اللغة كثر الكلام حول مستوى المعهد في التعليم ، وسؤالي هو هل مناسب لمن
    لديه المام لا بأس به في اللغة أم أنه سئ كذلك لجميع المستويات ؟

قبل كل شي يا هلا والله فيك في كنتاكي .. وابرك الساعات والله

بالنسبه للمعهد مو ذاك الدرجه يعني المعهد كان سيء ايام وجودنا فيه والان اكثر الشباب السعوديين يتشكون منه .. وكل واحد له وجهه نظر .. أما اذا كان معك لغه فالحمد لله.. ولكن من أهم الاسباب المحبطه في المعهد ان ادارة المعهد تهتم بوجود الطالب السعودي لعيون الرسوم الدراسيه .. يعني سعودي قليل يدخل المستوى الثاني على طوووووووول

بخصوص العمل في الجامعة هل هو متاح للطلاب ، ومانوعية الوظائف ، وكم مقدار الأجور ، وكيفية
    الالتحاق بالوظائف ؟ لاني اعتقد أن الالتحاق بوظيفة داخل المعهد مفيد من ناحية الاحتكاك وتعلم اللغة
    وكذلك مردوده المالي .

نظام الجامعه مايسمح لطلاب المعهد بالعمل ..

- الفحص الطبي داخل الجامعة ، هل يلتزم الطالب بإجراء فحص طبي عند التحاقه بالمعهد أو النادي أو
    الجامعة أم لا يوجد هناك فحص ؟
    لا مافيه فحص طبي
    - المكافأة هل هي مناسبة لمن صرفه متوسط ، وماهي أكثر مجالات الصرف التي يجب على الطالب التنبه
    لها والاقتصاد فيها ؟

بالنسبه للمكافاه تكفى وبمعدل حلو ..
    وبعدين المدينه مافيها اي مكان ترفيهي عشان تصرف فيه

- كيف يقضي الطلاب عادة وقت الفراغ وخاصة الويكند لان المدينة بحسب علمي مملة نوعا ما ولا يوجد
    فيها أماكن ترفيه .

تكيه بالشقه .. للأسف مافيه اي مكان تطلع له إلا البارك والبط اللي فيه .. يعني بالعربي تروح له اسبوعين تطفش وتصفط مع الشباب بالشقه
    7 "
  3. هلا بك أخوي "
    انا في المدينة اللي جنبها "لكسنقتون"
    وادرس في جامعة كنتاكي UNIVERSITY OF KENTUCKY
    يعني قريب من المكان وتجيني أخباره ..
    على حسب اللي اسمعه من الشباب اللي حوّلوا من ريتشموند للكسنقتون او العكس..
    مايمدحون المعهد بالحيل..لكن أولا وأخيرا اللغة تعتمد عليك انت ..
    وبالنسبة للمكافأة ..المدينة مافيها ذاك الزود ..
    والإيجارات اتوقع انها رخيصة ..وإن شالله المكافأة تبي تكفيك وزود لأننا من ارخص الولايات..
    7 "
  4. السلام عليكم جزاك الله خير على المعلومات القيمة

اخوي وجة الخير كيف استئجار الشقق انا رايحه انا و زوجي , يعني حدود الايجار افضل مكان للسكن شي منها القبيل واي معلومات شقق لهم مواقع على الانترنت نقدر نحجز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r0r0sh
    السلام عليكم جزاك الله خير على المعلومات القيمة

اخوي وجة الخير كيف استئجار الشقق انا رايحه انا و زوجي , يعني حدود الايجار افضل مكان للسكن شي منها القبيل واي معلومات شقق لهم مواقع على الانترنت نقدر نحجز
    الإيجار تقريباً من 475 إلى 550 دولار من غير فواتير والشقق تعتبر ممتازة وحلوة.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    يا شباب كنتاكي انا اخوكم من مصر-مش سعودي يعني- بس يا ريت تكون ردودكم كالعادة بالمستوى المطلوب
    انا بدرس طب في مصر وبحضر للسفر ان شاء الله الى جامعة لويفل في كنتاكي للتدريب في مستشفيات الجامعة- لويفل-
    كنت بسال لو حد فيكو عايش في لويفل او يعرف حد هناك
    كنت عايز اعرف اسعار السكن و تواجد المسلمين في المدينة والمساجد والاماكن اللي ممكن اروحها في اوقات الفراغ
    جزاكم الله خيرا مقدماعلى ردودكم ونسال الله ان ينفعنا بها
    سلام---
    7 "
  7. شكراً أخوي programmer..وشكراً على الموضوع والردود من جد مره مفيد الموضوع والله يجزاكم خير..بس عندي كم من السؤال..
    كيف الجو عندكم باالصيف والشتاء يعني هل الجو باالصيف حار مره ولا معتدل؟؟ وكم شهر الصيف وكم شهر الشتاء؟؟
    وكيف تعامل المجتمع؟ والجامعه؟؟
    أعذروني على الأسئله لكن كلها مهمه باالنسبه لي..وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r0r0sh
    شكراً أخوي programmer..وشكراً على الموضوع والردود من جد مره مفيد الموضوع والله يجزاكم خير..بس عندي كم من السؤال..
    كيف الجو عندكم باالصيف والشتاء يعني هل الجو باالصيف حار مره ولا معتدل؟؟ وكم شهر الصيف وكم شهر الشتاء؟؟
    وكيف تعامل المجتمع؟ والجامعه؟؟
    أعذروني على الأسئله لكن كلها مهمه باالنسبه لي..وشكراً
    الجو في الصيف معتدل مائل للحرارة.والشتاء برد الحين درجة الحرارة 4- . الشتاء تقريبا من الشهر هذا حتى نهاية شهر 3.
    بالنسبة للجامعة كويسة والتعامل ممتاز. بالنسبة للمجتمع , أنت عارف الولايات الجنوبية أهلها يختلفون عن الولايات الشمالية ألي هم أكثر تفتح وتقبل للآخر. لكن ما فيه مضايقات تذكر.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_no3man
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا شباب كنتاكي انا اخوكم من مصر-مش سعودي يعني- بس يا ريت تكون ردودكم كالعادة بالمستوى المطلوب
    انا بدرس طب في مصر وبحضر للسفر ان شاء الله الى جامعة لويفل في كنتاكي للتدريب في مستشفيات الجامعة- لويفل-
    كنت بسال لو حد فيكو عايش في لويفل او يعرف حد هناك
    كنت عايز اعرف اسعار السكن و تواجد المسلمين في المدينة والمساجد والاماكن اللي ممكن اروحها في اوقات الفراغ
    جزاكم الله خيرا مقدماعلى ردودكم ونسال الله ان ينفعنا بها
    سلام---
    بالنسبة للويفل أنا أروح لها زيارة بس ما أعرف عنها كثير. لكن فيها عرب ومسلمين ومحلات ومطاعم عربية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.