الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوى المعيشة في MD

مستوى المعيشة في MD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wfwf
    wfwf

مبتعث مستجد Freshman Member

wfwf المملكة المتحدة

wfwf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى SE , بجامعة manchester
    • manchester
    • SE
    • ذكر
    • manchester, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 05:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احبائي أنا جاني قبول من University of Maryland, Baltimore County

و احبيت اعرف عن مستوى المعيشة في هذة الولاية يعني كم المبلغ لمدة شهر من سكن ومواصلات وغيرها .

أرجوا من الله ثم منكم أن لاتبخلوا علينا

شكرا

2. انا ساكن في مدينة Owings Mills مدينة نظيفة وحلوة تبعد عن Batimore 15 كم تقريبا
    ب 2800 دولار بالشهر شقة مؤثثة غرفتين وحمامين تكرم وصالة ومطبخ تشمل الكهربا والماء والانترنت والدش العربي.
    و يوجد في الداون تاون baltimore سكن بنفس المواصفات اغلى شوي.
    المعيشة في المدينة متوسطة غالية شوي
    اجار السيارة بالشهر 900 $ بدون تامين ومعه 1320$
    علما اني حاليا اعلاج زوجتي وادور قبول
    واي خدمة حاضر
    7 "
  3. اهلين اخوي wfwf انا مثلك رايدة معلومات عن الجامعة هذي من حيث السهولة والصعوبة ومناسبتها لمعيشة الطالبة السعوية ، بس كيف حصلت قبول من الجامعة ولا الوزارة جابته لك ؟ الله يعافيك جاوبني ... بلييييييييييييييززز
    7 "
  4. الســـلآم عليكم ما تقصرون ياأخوان ، الحمد الله حصلت على قبول في جامعة umbc ولكنني لا اعلم شئ عن هذه الجامعة ؟ أرجوكم اعطوني نبذة صغير ة عن كيفية دراسة اللغة فيها ؟
    2- أنشاء الله ذاهبه مع أخي فكيف تنصحوني بالسكن ؟
    3- ممكن نتعرف على الأخوان وأيميلاتهم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبه للعلم
    الســـلآم عليكم ما تقصرون ياأخوان ، الحمد الله حصلت على قبول في جامعة umbc ولكنني لا اعلم شئ عن هذه الجامعة ؟ أرجوكم اعطوني نبذة صغير ة عن كيفية دراسة اللغة فيها ؟
    2- أنشاء الله ذاهبه مع أخي فكيف تنصحوني بالسكن ؟
    3- ممكن نتعرف على الأخوان وأيميلاتهم ؟
    بالنسبه للمعهد برنامجه قوي وبعد ما تعدي المستوى الرابع بامكانك الدخول للجامعه من دون توفل
    الدراسه في المعهد عباره اترام مقسم الى فصلين كل فصل 7 اسابيع
    الجامعه قوية في تخصصات العلوم والهندسه والتكنولوجيا
    بالنسبه للسكن ممكن تسكنين انتي واخوك في شقه برى الجامعه قريبه من الجامعه يمر عليها باص الجامعه ربع ساعه بالباص و 7 دقايق اذا معاك سياره
    المعهد حاليا يضم طالبتين سعوديتين وسمعت ان فيه 7 جايين في الطريق
    7 "
  6. مشكــــــــــــــــــــــــــــــور ياcute 1 بما انك تدرس في نفس الجامعة وزيادة الفضول ؟
    قبل الذهاب للجامعة كيف كانت لغة الإنجليزية لديك؟
    وهل أجتزت المستوى الرابع بسهولة ؟ لأن في أوراق القبول مكتوب شرط إنني إذا لم أجتاز التوفل في 12 شهر سوف تلغى الدراسة في نفس الجامعة .
    وماهي التخصصات النادرة في هذه الجامعة ؟
    ومشكورين ما تقصرون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبه للعلم
    مشكــــــــــــــــــــــــــــــور ياcute 1 بما انك تدرس في نفس الجامعة وزيادة الفضول ؟
    قبل الذهاب للجامعة كيف كانت لغة الإنجليزية لديك؟
    وهل أجتزت المستوى الرابع بسهولة ؟ لأن في أوراق القبول مكتوب شرط إنني إذا لم أجتاز التوفل في 12 شهر سوف تلغى الدراسة في نفس الجامعة .
    وماهي التخصصات النادرة في هذه الجامعة ؟
    ومشكورين ما تقصرون
    بالنسبه للغه انا بديت من مستوى 2 وكانت لغتي مو مره بس تعلمت من المعهد وخصوصا في مستوى 4 و 5
    بالنسبه للشرط اللي شرطتها عليك الجامعه ما عندك مشكله اذا انتي راح تبدين من اللغه نفس مركز اللغه راح يساعدونك لدخول الجامعه وعلى فكره اللي يخش الجامعه عن طريق المعهد قيوله اسهل من قبول الطلاب اللي يجون دايركت للجامعه ومعاهم توفل
    بالنسبه لمستوى 4 مو صعب و لا سهل على حسب تلقي الطالب للماده واذا حصلتي على درجة A في المستوى الرابع لا يجود هنالك داع انك تاخذين المستوى الرابع دايركت على ماده ENGL 110
    بالنسبه للتخصصات ما يحضرني ايش التخصصات النادره عندنا ولو تعطيني المجال اللي ناويه تخشينه ممكن اساعدك
    ولكن طلاب الدراسات العليا ممكن انهم يصممون تخصص غير متوفر بالجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.