الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع المستشفى المشؤؤمه هكنساس

قصتي مع المستشفى المشؤؤمه هكنساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 22nd, 2008, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الان بحي لكم قصتي انا ومستشفى هكنساك والملحقيه

انا رحت لمستشفى هكنساك بنيوجرسي قبل ثلاث اسابيع يمكن المهم رحت لانه كان عندي حساسيه بوجهي شديده اثرت علي يجروح من الحك المهم انا مارحت لاني اني مضطره وماعندي خبره بمستشفايتهم الحقيقه فرحت وكشفت علي واحده بس مسكت وجهي بطرف يدها وكتبت بورقه وراحت وووريتهم الhealth insurance وخلوني اكتب عنوان بيتي المهم بعدين بعد اسبوع رسلو لي ظرف مستشفى هكنساك وبعدين انا كلمت الملحقيه فقالو ارسليها بالبريد ورسلتها بالبريد ب42 سنت ولكن البريد لم يرسلها لان 42 سنت لاشي فيخلونها عندهم او يرسلونها متى ما يبغون وكان الملبغ حسبي الله عليهم 199.79 هذه للامانه .79 مره يعرفون الامانه زين

المهم انتظرت ومن جيت اتصل على الملحقيه الان جاييني ظرف ثاني بسعر وارسلته امس ولكن عبال مايوصل راح يرسلون ظرف ثالث بمبلغ اكثر من هذا218

اتصلت على الملحقيه وقلت لهم خلاص انا راح اسددها وبعد ارسلكم الايصال عشان امنع هذوله من كل شويه مزودين الفلوس وانا ماقدر انزل واشنطن ايش اسوي بس الملحقيه قالو لا لاتدفعين لان لو جانا الظرف راح ندفع كلنا الاثنين انتي واحنا
    انا الان من جد قلقانه وقلبي مولع نار منهم حسبي الله عليهم كل شي عندهم فلوس

المهم خلاصه الكلام

من تروح المستشفى حط عنوان الملحقيه ولاتحط عنوان بيتك لتمنع الذين لايخافون الله من زياده الفلوس بغير حق.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.