الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELP في حامعه Pennsylvania

معهد ELP في حامعه Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب ويابنات بلييييييييييييييز المساعدة
    انا قدمت على جامعة Pennsylvania وبعد كذا قدمت على معهد ELP
    واخر شي يقولون لازم اختبار التوفل(هذا شي معروف) لكن الجديد انهم يقلون لازم تعدي اختبار الــ GRE أو GMAT؟؟؟؟؟؟
    ايش هذه الاختبارات؟؟ وللمعلومية انا طالع على حسابي في البداية على امل اني احول على البعثة بعون الله؟؟
    ارجو المشورة والمساعدة
    الولاية : Pennsylvania
    المدينة : PHILADELPHIA
    المعهد : ELP
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طالب بكالوريا يا أخوي أو ماستر ولا طب
    الماستر والطب يطلبون منهم الجامعات واحد من الاختبارات , كل مجموعة تخصصات ولها اختبار واحد من هالاثنين , ومو عارف بالزبط هالاختبارين لأني بكالوريا
    لكن لو إنك طيب بكالوريا ويطلبون منك واحد من هالاختبارين هذي قويه ,, اللي أعرفه الجامعه تطلب على طلاب البكالوريوس التوفل واختبار السات فقط << مثل اختبار القدرات عندنا
    الجامعه القبول فيها صعب جداً جداً , أول كنت أسمع هالشيء وأقول كلام فاضي لكن لما جربت معاهم عرفت إيش سالفتهم بالقبول وإنه تدخل مفاضله مع جميع الطلاب وزحمة أوراق
    لكن ما فيه شيء صعب على ربنا إن شاء الله

بالتوفيق ...,
    7 "
  2. بخصوص صاحب الموضوع راح أجاوبك قد ما أقدر

المعهد زي ما قلنا ما يأهلك لأي جامعه لكنه قوي , يعشقون شيء اسمه واااجب , يعني واجبك ما تجيبه تنخصم درجات سريع سريع بدون ما تدري عن نفسك , ومن ناحية كثرة الواجبات فهي تعتمد على اللي تطيح عنده ويدرسك وأنا أخوك

من ناحية التقديم عليهم يلزمك أربع أشياء فقط , صورة الجواز + صورة لشهاده بنكيه ما تقل عن 9000$ + تعبئة الأبلكيشن + شيك مودع فيه 400$ اللي هي حقت التقديم وترسلها على العنوان اللي حاطته لك الأخت
    التقديم إن شاء الله يومين ثلاث أيام بالكثيره وقبولك يصدر

من ناحية تعبئة الأبلكيشن , فإنت اختار 20 ساعه هذا أولاً ,, ثانياً من ناحية السمسترات تختار اللي تبي تبدأ فيه
    يعني السمستر القادم fall 2 يبدأ يوم الأربعاء هذا ما تقدر تقدم عليهم ,, اللي بعده يبدأ يوم 4/1/2011 اللي هو Spring 1
    نقول تبي تبدأ فيه فتروج تختاره هو لحاله بس ,, لأنك لو اخترت مثلاً سمستريت Spring 1 + Spring 2 = لازم تدفع حق السمسترين مره وحده لما توصل هنا ,, فخلي القبول حقك كل شهرين يكون أحسن حاجه لك وكلنا هنا اللي على حسابنا نفس هالنظام

ادخل على الرابط , اضغط على أيقونة Dates & Prices شوف أول واحد فيها Intensive (2 months, 20 hours/week) هذا اللي تختاره لأجل تدرس فيه وتنزل الابلكيشن على أساسه ,, جنبه تلقى المواعيد اضغط على click here وتلقى مواعيد بداية الدراسه + آخر يوم للتسجيل بالسمستر ,, ومو شرط يتقيدون باليوم حق التقديم على حسب الطلاب اللي يقدمون عليهم ممكن يقفلون التقديم بدري ممكن على نفسه

أتمىن إني أفدتك , وأي سؤال حاضرين

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. اخواني الله يبارك فيكم واشكركم من كل قلبي على الرد السريع
    للتوضيح انا خلصت بكلوريوس ادب انجليزي وطالع اكمل ماجستر في ال MBA والحين طالبين مني الجيمات والمعهد عندهم كورس عن هذا الموضوع والحمد لله
    لكن انا سمعت انو الملحقية تدفع حق هذا الكورس فهل تدفع لي وانا باقي ما انظميت للبعثة؟؟؟ وكم المدة تقريبا وانضم للبعثة ؟؟؟
    تراني تااايه وانا اخوكم
    شكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستمر
    اخواني الله يبارك فيكم واشكركم من كل قلبي على الرد السريع
    للتوضيح انا خلصت بكلوريوس ادب انجليزي وطالع اكمل ماجستر في ال MBA والحين طالبين مني الجيمات والمعهد عندهم كورس عن هذا الموضوع والحمد لله
    لكن انا سمعت انو الملحقية تدفع حق هذا الكورس فهل تدفع لي وانا باقي ما انظميت للبعثة؟؟؟ وكم المدة تقريبا وانضم للبعثة ؟؟؟
    تراني تااايه وانا اخوكم
    شكرا لكم
    الملحقيه ما تدفع لك شيء أبداً طالما إنت على حسابك الخاص

من ناحية انضمامك , فهي في علم الغيب , ما أحد يقدر يقول لك الوقت الفلاني لأنه بيكذب على نفسه قبل
    لكن خذ احتياطك حق ست شهور كااامله وإن شاء الله ما تطول عنها ...,
    7 "
  5. الاخ Knight Dandy ماقصر وشرح بالتفصيل

بس لاتحط امل كبير على جامعة اليو بن لان قبولها صعب جدا يعني مثل من 1000 طالب تقبل 80 او اقل هذا كمثال. ولايهمهم كم عندك من فلوس او بعثه او غيره.

ومثل ماذكر حتى لو جبت الاختبارات المطلوبه تكون هناك مفاضلة على الطلاب من قبل الجامعه فهي واحدة من اقوى الجامعات وشروطها مثل هارفارد وطقتها

فنصيحتي تبي شي سريع شف لك قبول بجامعات ثانية ولما تاخذ الجيمات يسهلها ربك وتقدم على اليوبن

وغير كذا ان معهد الجامعة وبرامجه المكثفة ماتؤهل لدخولك الجامعة

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخت tina انا ريح ماستر تسويق بس والله محتار الله يعطيك العافية ممكن تساعديني عشان انا قدمت على بنسلفانيا على مهعد ELP ابغى رايك وابي اعرف كيف الوضع في الجامعة الي انتي فيها الحين
    أخوك المستمر
    7 "
  7. انا مرشح للابتعاث في المرحلة السابعة
    وان شاء الله ناوي اسجل في معهد يوبن
    وحصلت على الضمان المالي
    وهذه الايام اجهز اوراقي حق ارسلها للمعهد

سؤال: بالنسبة لدفع مبلغ التسجيل ، اسوي لهم شيك بأسمهم من اي بنك سعودي؟؟ سامبا؟؟ او الرياض؟؟ هذا اللي عندي حسابات فيهم

ارجو ممن لديه الخبرة الإفادة

وفقنا الله واياكم الى كل خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuFatimah
    انا مرشح للابتعاث في المرحلة السابعة
    وان شاء الله ناوي اسجل في معهد يوبن
    وحصلت على الضمان المالي
    وهذه الايام اجهز اوراقي حق ارسلها للمعهد
    سؤال: بالنسبة لدفع مبلغ التسجيل ، اسوي لهم شيك بأسمهم من اي بنك سعودي؟؟ سامبا؟؟ او الرياض؟؟ هذا اللي عندي حسابات فيهم
    ارجو ممن لديه الخبرة الإفادة
    وفقنا الله واياكم الى كل خير
    طالما معك الضمان المالي من الوزاره فإنت مو بحاجه لدفع الرسوم, فقط راسل المعهد وأخبرهم إن معاك الضمان المالي وراح يقولون لك أرسل صورة الجواز + الضمان المالي + الأبلكيشن وقبولك خلال عشر أيام إن شاء الله وهو عندك

بالتوفيق ..,
    7 "
  9. زين اخوي ما قصرت

طيب بالنسبة لأهلي (زوجتي وبنتي) (Dependents)
    طالبين:
    • Copy of passport
    • Country of Birth
    • Country of Citizenship
    • Relationship to you

بالنسبة لمكان الميلاد ، هذا ما احصلها الا في شهادة الميلاد ، يعني لازم اترجمها ، وثانيا شهادة ميلاد زوجتي احتمال ما احصلها ، وبعد اثبات ان هذي زوجتي موجود في كرت العائلة مو في الجواز...!!!

نرجوا التوضيح
    بالتوفيق ومشكورين مليون
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.