الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه Cleveland State Univeristy

جامعه Cleveland State Univeristy

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية outspoken
    outspoken

مبتعث جديد New Member

outspoken غير معرف

outspoken , تخصصى employee , بجامعة gorgia tech
    • gorgia tech
    • employee
    • غير معرف
    • gorgia, gorgia
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

October 29th, 2008, 08:23 PM

الســلام عليــكم ورحمــه الله وبركاتــه,,
    عندي استفسار ياشباب عن جامعه Cleveland State Univeristy في مدينه كلايف لاند , اوهايو . ياريت ياشباب اللي عنده اي معلومه عن المدينه من ناحيه الجو والمعيشه وعدد الطلاب العرب فيها والجامعه من ناحيه قوتها لا يبخل علي مع العلم اني ادرس هندسه صناعيه بكالوريوس وانا حاليا ادرس في جامعه بويزي في ايداهو يعني ترانسفير. تكفون ياشباب نبغا نحلق الديدلاين

تحياتـــــي ,,
  2. أخي الكريم؛

مدينة كليفلاند حلوة بس باردة مرة في الشتاء يعني مثل بويزي وجانعة ولاية كليفلاند كويسة. ماأدري وش تخصصك بس جامعة ولاية كنت في اوهايو أقوى بشكل عام ومدينة " كنت" أرخص وفيها سعوديين وعرب أكثر وقريبة من كليفلاند يعني 45 دقيقة بالسيارة من كليفلاند..
    7 "
  3. الله يعافيك ويوفقك،

جامعة ولاية كليفلاند حسب علمي كويسة في الهندسة بس كليفلاند أغلى من بويزي وفيها عرب بس عدد السعوديين قليل .

في جامعة في كليفلاند اسمها "Case Western Reserve http://www.engineering.case.edu/centers.shtml" قوية في الهندسة بس ماأدري عندهم صناعية ولا لا. جامعة ولاية كنت مافيها تخصص هندسة.
    7 "
  4. هلا اخوي انا بكليفلاند وادرس في نفس الجامعه اللي تسال عنها .. بصراحه مادري عن قوة تدريسها في الهندسه بس اللي اعرفه عندنا هندسه ... من ناحية التقديم اتوقع انها سهله وجامعتنا حكوميه وماتمشي على الديدلاين يعني باي وقت تقدر تقدم عليهم .. بس انصحك انك تتصل على الانترناشونيل ادميشون اوفيس قبل لاتقدم علشان تعرف متطلبات الامور .. وتراهم مرره متساهلين ومتعاونين وبصراحه اهم شي الفلوووووس ... المدينه بشكل عام باره جدا بالشتاء واجواءها في الصيف خياليه ...

اي استفسار ثاني انا حاضر واسف على تاخري في الرد لانشغالنا بالدراسه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.