الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نيويورك ولا فيلادلفيا ولا بوسطن ولماذا ؟؟؟ساااااعدوني ..

نيويورك ولا فيلادلفيا ولا بوسطن ولماذا ؟؟؟ساااااعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة بابا
    دلوعة بابا

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوعة بابا الولايات المتحدة الأمريكية

دلوعة بابا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biostatistics , بجامعة LOMA LINDA UNIVERSITY
    • LOMA LINDA UNIVERSITY
    • Biostatistics
    • أنثى
    • LOMA LINDA, CALIFORNIA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

November 17th, 2008, 04:31 PM

أنا محتارة جدا ....ساعدوني جزاكم الله كل خير ...انا مبتعثة على كندا وابغى احول الى امريكا عشان زوجي يبغى يكمل بكالوريوس وكندا مافي معادلة ....ابغى ابحث عن مدينة في الولايات الشرقية """ يعني شوية اقرب الى السعودية """...اهم شي تكون مدينة كبيرة وجوها معتدل ...وامنة ...ايش رأيكم بين هذي المدن الثلاثة : بوسطن _ نيويورك_فيلادلفيا واذا في غيرهم اعطوني رايكم ..واللي عنده المعلومات عن الايجارات والسكن والجو ..معليش طولت عليكم ....واذا تعرفو جامعات اهلية تعطي بكالوريوس وتعادل ادارة مستشفيات ....شكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من سكان فيلاديلفيا ومتزوج وبصراحه مرتاح فيها مره اول شي فيها نسبة مسلمين كبيرة
    وغير كدا انها قريبة لنيويورك وتبعد عنها تقريبا ساعتين وارخص بكثير الاجار من نيويورك وبسطن
    طبعا الاجار يختلف على حسب المنطقة وهو من 770 الي 1200 دولار
    انا ساكن بحوالي 950 دولار بيدرووم من غير الكهرباء والا الماء
    المنطقة مره ممتازه
    www.temple.edu حاولو مع هدي الجامعة يمكن تقبل عدد ساعات لكم
    7 "
  3. فيلالدلفيا وبلا منازع ,, لانها المعتدله بين المدن الي ذكرتيهم والافضل في نظري لاني زرت كل المدن الي ذكرتيهم ,,,

زوجك متخرج من وين او الساعات الي عنده من وين من اي جامعه او كليه ؟
    ومن قالك في كندا مافي معادله ؟ ,,,,

بالتوفيق
    7 "
  4. شكرا على ردك أبو رعد ...زوجي معاه دبلوم معهد الادارة العامة قسم ادارة مستشفيات بتقدير امتياز ...وزوجي تعب وهوة يدفع رسوم تسجيل ويرسل الاوراق والنهاية مافي معادلة في كندا لتخصصه ...
    وجزاكم الله كل خير FaisalNY و mmudhyan وان شالله تتسهل امور جميع المبتعثين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.