الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفانيا- بتسبيرغ

بنسلفانيا- بتسبيرغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي... تبغى نصيحتي الأفضل جامعة carneige mellon و إذا تبا تتأكد شوف ترتيب جامعات أمريكا لعام 2006 من ال us news و أعتقد أنه ما رح تلقى جامعة بيتسبرغ أو أنه الفرق بينها و بين كارنج ميلون فرق السما و الأرض ... عموما أنا لا أتدخل في خصوصياتك هذا شئ راجعلك لكن أتأكد من المدينة و من الجامعتين و تاريخهم أكثر من موقع wikipedia ....... و أي خدمة.
    7 "
  2. اهلين اخوي انا عندي معلومات متواضعة عن مدينة بيتسبرغ
    انا كنت ادرس في هذي الولاية
    الولاية جميله جدا وماعليها كلام
    لكن الصراحة انا مارتحت الى هذي الولاية لعدة اسباب منها:
    1- قله الأماكن العربية وهذي مشكلة صعبت علينا المعيشة بشكل كبير.
    2- اذا كنت ناوي تشتري سيارة وتسوق فالقوانين صارمة بعض الشئ وهذا الشئ ضايقنا وااااااااااجد ودفعنا مخالفات واااااجد وكل مخالفة سعرها يطير المكافأة بالراحة.
    3- الجامهة صحيح قوية لكنهم غير متساهلين مع الطلاب وهذا يتطلب واحد يقابل الكتب 24 ساعة .
    4- اذا كنت ماعديت اختبار التوفل , فجامعة بتسبيرغ تتطلب سكور عالي للتوفل وهو (80 من 120 ) وطبعا هو ibt يعني اختبار الأنترنت, ولازم تكون لغتك الأنجليزية واااجد كويسه عشان تعدية.

انا ما أخوفك بالعكس انا الفت نظرك لأشياء ممكن انها تكون غايبه عن بالك وماقالك عنها احد الأخوة, ومثل مالأخوة ذكروا الأيجابيات لازم تعرف السلبيات عشان ماتنصدم بالواقع
    والقرار الأول والأخير راجع لك
    وانا بس حبيت افيدك والله يوفقك ان شاء الله في شئ تختارة

لأن انا ماحد عطاني سلبيات الولاية ولما رحت انصدمت ونقلت الى ويه ثانية(لأني سمعت بس عن الأيجابيات)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.i.m
    أخي العزيز ... بيتسبرغ مدينة صغيرة في ولاية بنسلفانيا سيسكنها عدد كبير من الأوربيين أو أصحاب الأصول الأوربية خصوصا البريطانيين و الألمان و هي مدينة رائعة خصوصا جسر روبرت المار على النهر و مبانيها الجميلة و الطبيعة الخلابة... يعيب المدينة صغرها مما يقلل الخدمات بها مقارنة بالمدن الكبرى على الرغم من أن بيتسبرغ مدينة صناعية و إقتصادية هامة لكن أهم ما يعيب المدينة بردها القارس ... ما علينا... ندخل في الزبدة الجامعات ... تصحيحا لكلام أخواني فإن أشهر و أقوى جامعة في بيتسبرغ خصوصا في هندسة الحاسب هي جامعة carniege mellon university التي تعد من أقوى الجامعات الأمريكية بل و على مستوى العالم . تليها جامعة دريكسل و جامعة بيتسبرغ و لكن مع إحترامي لهاتين الجامعتين إلا أنهم لا يقارنوا بجامعة كارنيج ميلون خصوصا في الهندسة فإذا قدرت تأخذ قبول من هذي الجامعة يكون أفضل ... تحياتي
    على ماعتقد جامعه دركسل في فيلادلفيا

تحياتي
    7 "
  4. في ناس يمدحون وناس يسبون !!!

وش المقصود بقلة الاماكن العربية ...

انا حسب ماقريت لقيت فيها مساجد ماشاء الله والعرب كثر (نسبة معهم جنسية)

والطلاب السعوديين ماشاء الله كثر ومتعاونين

انا مارحت لكن هذا الي قريت من هذا المنتدى وغيرها !!!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.