الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف جامعه Gannon University

كيف جامعه Gannon University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABO_LAMA
    ABO_LAMA

مبتعث مستجد Freshman Member

ABO_LAMA الولايات المتحدة الأمريكية

ABO_LAMA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 02:51 AM

السلام عليكم
    اخواني المبتعثين
    Gannon University
    كيف هذى الجامعه وهل تنصحون بها في تخصص الهندسه الميكانيكيه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز اذا اردت القدوم لجامعة Gannon للالتحاق بمعهد اللغه

فالنصيحه انك تحول على معهد اخر لان المعهد هنا ياخذ مده طويله

بالاضافه لسوء الاداره والمدرسين الى ابعد درجه

والسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essacnc
    الجامعة زينة ورائعة
    بس معهد اللغة تعبان ويدورون الفلوس باي طريقة وحبالهم طويلة في المعهد بس الجامعة رائعة
    سلام عليكم, كيف المدينة هل هي مملة مره والأمان فيها زين ؟ وهل يتواجد سكن قريب من الجامعة وكيف الاسعار. بخصوص المواصلات هل فيها مثلا باصات او قطارات ولا زلام سيارة؟ ياليت تعطيني انطباعك انا جاي ب اوقست وانا الحين في بوستن!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moq als
    سلام عليكم, كيف المدينة هل هي مملة مره والأمان فيها زين ؟ وهل يتواجد سكن قريب من الجامعة وكيف الاسعار. بخصوص المواصلات هل فيها مثلا باصات او قطارات ولا زلام سيارة؟ ياليت تعطيني انطباعك انا جاي ب اوقست وانا الحين في بوستن!
    السلام عليكم
    يالغالي انت حاليا بجامعة قانون ولا لا؟ واذاذ تعرف شي عنها ياليت تفيدني لاني ببدا الدوام فيها بتاريخ ١ مايو بعد شهرر .....
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوك من العراق و كنت في هذه الجامعة. بالنسبة للمعهد كانت فيه مسؤولة المعهد امرأة عبارة عن وحش و لا اعلم الآن هل تم تغييرها ام لا. بحيث لو تجيب ايلتس 7 ما تقبل تعبرك المعهد حتى تخلص المستويات و هي سنة و نصف و الآن هي تغيرت و صارت معلمة مو مديرة المعهد و الي إجة هو احسن منها او اسوء عاد ما اعرف المهم هذا الـ Skype لطالب يدرس ماستر هندسة ميكانيك و إن شاء الله ايفيدك.

الطالب اسمه علي كريم

اي شي اترك هنا تساؤلك و ممكن اساعدك بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.