الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة سانت جوزيف Saint Joseph's University

جامعة سانت جوزيف Saint Joseph's University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث قادم
    مبتعث قادم

مبتعث جديد New Member

مبتعث قادم غير معرف

مبتعث قادم , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة Saint Joseph's University
    • Saint Joseph's University
    • طالب
    • ذكر
    • فيلاديفيا, بنسلفانيا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

November 27th, 2008, 12:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل عضو في هذا المنتدى الرائع أوجه أطيب التحايا والأمنيات لكم بالتوفيق والنجاح والعودة إلى أرض الوطن سالمين غانمين.

وبعد أنا حصلت على قبول في جامعة سانت جوزيف بفيلاديفيا و أريد من الأخوة الدارسين والدارسات بجامعة سانت جوزيف بفيلاديفا خصوصاً ولكل من يعرف عن هذه الجامعة أي معلومة عموماً أن لا يبخل علي و لا على غيري ممن يهمه ذلك بأي معلومة تخص معهد اللغة ELS أو دراسة الماستر بالجامعة وخصوصاً برنامج ماجستير الحاسب الآلي.

كما أود منكم حفظكم الله أن تزودونا بأبرز الإيجابيات والسلبيات سواءً للجامعة بشكل خاص أو للمدينة بشكل عام.

ختاماً لا أريد الإطالة ولكن أتمنى أن يتم اثراء هذا الموضوع من الأعضاء وخاصة طلاب وطالبات سانت جوزيف حتى يكون هذا الموضوع مرجع لكل من يريد جامعة سانت جوزيف.

أسأل الله عزوجل أن يجزي كل من يساعدني من خلال هذا الموضوع خير الجزاء وأن يوفقه في دراسته وأن يحفظه ويرده لأهله ووطنه سالم غانم إنه على كل شيء قدير.
  2. المعهد ممتاز ممتاز, افضل معهد ELS موجود في امريكا, الاداره ممتازه....

من ناحية الجامعه اشوف كم سعودي يدرسون نفس تخصصك بالجامعه, انت انشالله اول ما توصل تقابل واحد منهم وتساله الاسئله الي تبيها.....

وبالتوفيق...
    7 "
  3. اخوي مبتعث انا كمان جاني قبول في هذا المعهد ,, وانااا رايحه ماستر حاسب ان شاء الله
    بس مو نفس الجااااامعة,,,شايلة هم السكن الحين

الكل يرشح لينكولن قرين لانه ااامن وباص المعهد يجي هناك وهو 2 ميل عن المعهد بس

بس انا وودي بخيارات ثانية ...

http://www.lincolngreenapartments.com/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.