الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل المبتعث لولاية ساوث كارولينا-كولمبيا

دليل المبتعث لولاية ساوث كارولينا-كولمبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أول شي انت ماستر ولا بكالوريوس؟

ثانيا تعتمد على مستواك في اللغه

بالنسبة لي اعطيه بالتقييم العام من جيد إلى جيد جدا

لكن القاعده العامه : المعهد يعطيك من 20-25% والباقي انت تجيبه عن طريق التطبيق والمذاكره

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. اخواني الأعزاء .. أبي مساعدتكم

أنا مقدم على جامعة ساوث كارولاينا على مرحلة الدكتوراه في الهندسة البيئية وقد تم اتفاق مع أحد الدكاتره في القسم وقال لي إنه بيحاول يساعدني في الحصول على قبول مشروط في أقرب فرصة .. وقال لي أعبي الأبلكيشن حق المعهد ( يعني بالعربي إنه ضامن قبولي في الجامعه بإذن الله طبعاً ) .. وقد عبيت الأبلكيشن ولكن سألوني هل أريد أسكن في سكن المعهد .. فأنا قلت بأسأل أهل الخبره ولعلكم تفيدوني هل السكن في سكن المعهد جيد وآمن أم لا وهل هو جيد للسكن بالذات للي معه عائله مكونه من زوجه وأربع أطفال .. كذلك من ناحية مدارس الأولاد لأن عندي ولد يدرس بالصف الثالث وبنت بتدرس بالصف الأول .. آمل أخوني الكرام أن أجد عندكم إجابه شافيه وكافية .. وجزيتم خيراً.

أخوكم أبو تركي
    7 "
  3. أولا الف مبروك بالنسبة للقبول

ثانيا سكن المعهد لا تقربه لو يدفعون لك فلوس. لسبب واحد سكة القطار تمر من جنب السكن وما اقدر اقول اكثر من كذا. طبعا فيه سكن تقريبا بنفس السعر وجنب المعهد مثل الكورنل ارمز والكلير تاور (ناظر الخريطه) وبما ان عندك عائلة انا انصح انك تاخذ سكن في مجمع سكني للعوائل (طبعا تحتاج سيارة لأنه مو قريب من المعهد) وهناك بتكون المدرسه قريبه والعيال يقدرون يطلعون يلعبون مع عيال بعمرهم.
    لكن مبدئيا الكورنل ارمز خيار جيد لأنه واسع وفي نفس البلك اللي فيه المعهد يعني ما تحتاج شي لكن ماعندي خلفيه عن المدراس.

وعلى كل حال انا تقريبا هذا اللي اعرفه عن المدينه

بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة لي ما اعرف اسماء مجمعات لكن اول شي تحتاج سيارة ثانيا ممكن يفيدونك الشباب الموجودين في كولمبيا مثل اخوي كرايمر
    على الاقل ممكن يسأل المتزوجين هناك
    واعتذر اني ما املك اجابه لسؤالكز

بالتوفيق ولا تنسانا من الدعاء في رمضان
    7 "
  5. أخونا الغالي كرايمر

ترى حول الأخ ahst3 الكره في ملعبك ..
    أبي مساعدتك .. أو ترسل لي إيميل أو تلفون أي شخص من الأخوان المتزوجين الموجودين في كلومبيا وبالذات للي معه أطفال في المدارس كي نسأله ونستفيد ونفيد ..

تحياتي للجميع ..

أبو تركي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.