الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن فلوريدا- تامبا

معلومات عن فلوريدا- تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه ع المعلومات
    بس حبيت أسال عن العلوم الطبيه(تحديدا التقنيه الحيويه) كيفها بالجامعه وهل فيه طلاب سعوديين بهالتخصص بهالجامعه وهل عندك بالجامعه منقبات؟؟
    سمعت انو نسبع العرب والسعوديين كثير فيها ... مااكان له تاثير سلبي عليك بخصوص تعلمك للغه؟
    مشكور والله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uniqe
    مشكوره أختي

لكن لو تفيدينا عن موضوع السكن كيف وضع السكن في تامبا وأفضل أماكن السكن هناك ووشو نصيحتك للي بيسكن هناك هل يسكن في الجامعه أو مع عوايل...
    ولو عندك نصايح عامه تفيدنا بخصوص المعهد أو بخصوص تامبا تفيدينا فيها بحكم تجربتك ...

ولك ألف شكر وتحيه وما قصرتي
    بالنسبة للسكن : انا كنت اشوف الشباب اللي معانا في المعهد ساكنين في منطقة الجامعه_ مو سكن الجامعه_ ولكن منطقه ما حول الجامعه, افتكر في عمارة اسمها Avalon مثلا, ممكن تمشي على رجلك مسافة 10 دقايق للجامعه وفي كمان باص ما يروح الا للمناطق اللي حول الجامعه, لكن ترا المنطقه مررررة مو آمنه وياما شفت شباب انسرقت بيوتهم لانه مستويات الناس اللي حول الجامعه جدا متدنيه ( لا تنسى انه الجامعه حكوميه وفيها ماهب ودب)

و لكن عدد كبير ساكنين في منطقه اسمها New Tampa , هادي المنطقه عبارة عن مجمعات سكنيه كتيرة مرة وكتير منها تلقاه مرتب وحلو وجديد وآمن نوعا ما ولكن العيب الوحيد في هالمنطقه انك تحتاج سيااااارة ولو ماعندك سيارة لا تقدر تروح ولا تجي , وتبعد عن الجامعه حوالي 15 الى 20 دقيقه بالسيارة وطبعا الباص ما يوصلها لانها تعتبر خارج منطقة الجامعه

لكن نصيحه لا تسكن في الدورم اللي هو سكن الجامعه ولا مع عيله

على فكرة في عندنا استاذه كانت تدرسنا في المعهد مسؤوله عن ال housing اسمها Aida Valentin ساعدت كتير طلبه في ايجاد سكن مناسب

في النهاية كنصيحه ومن تجربه عشتها 8 شهور في المدينه , انا شخصيا لو استمريت فيها كنت ناويه انقل على هالسكن http://www.vistagrandetampapalms.com/
    سكن راقي ومرتب وآمن في منطقة New Tampa وميزته انهم يمشو ويقبلو من غير سوشل سكيورتي لانه اغلب السكنات يطلبو السوشل في العقد عشان يرضو يسكنوك

واذا حابين اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Elite
    بالنسبة للسكن : انا كنت اشوف الشباب اللي معانا في المعهد ساكنين في منطقة الجامعه_ مو سكن الجامعه_ ولكن منطقه ما حول الجامعه, افتكر في عمارة اسمها Avalon مثلا, ممكن تمشي على رجلك مسافة 10 دقايق للجامعه وفي كمان باص ما يروح الا للمناطق اللي حول الجامعه, لكن ترا المنطقه مررررة مو آمنه وياما شفت شباب انسرقت بيوتهم لانه مستويات الناس اللي حول الجامعه جدا متدنيه ( لا تنسى انه الجامعه حكوميه وفيها ماهب ودب)

و لكن عدد كبير ساكنين في منطقه اسمها New Tampa , هادي المنطقه عبارة عن مجمعات سكنيه كتيرة مرة وكتير منها تلقاه مرتب وحلو وجديد وآمن نوعا ما ولكن العيب الوحيد في هالمنطقه انك تحتاج سيااااارة ولو ماعندك سيارة لا تقدر تروح ولا تجي , وتبعد عن الجامعه حوالي 15 الى 20 دقيقه بالسيارة وطبعا الباص ما يوصلها لانها تعتبر خارج منطقة الجامعه

على فكرة في عندنا استاذه كانت تدرسنا في المعهد مسؤوله عن ال housing اسمها Aida Valentin ساعدت كتير طلبه في ايجاد سكن مناسب

في النهاية كنصيحه ومن تجربه عشتها 8 شهور في المدينه , انا شخصيا لو استمريت فيها كنت ناويه انقل على هالسكن http://www.vistagrandetampapalms.com/
    سكن راقي ومرتب وآمن في منطقة New Tampa وميزته انهم يمشو ويقبلو من غير سوشل سكيورتي لانه اغلب السكنات يطلبو السوشل في العقد عشان يرضو يسكنوك

أشكرك اختي عالتوضيح ,, انا ان شاءالله بعد فترة بروح للمنطقة هذي ,,

بس انا ودي استفسر بعض الامور أكثر بصراحة ياليت تضيفيني عندك ,, b__sa @ hotmail

Thanks
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Elite

أختي مسس ألف ألف ألف شكر وتحية لكي على التوضيح والإفاده

لكن أنتي تقوولين ((لكن نصيحه لا تسكن في الدورم اللي هو سكن الجامعه ولا مع عيله ))

أجل وين نسكن وم العيله تساعد في تعلم اللغه ولا كيف أنا الحين مرتب أني أسكن في البدايه في سكن الجامعه إلين أعرف المنطقة ثم بعدها أنتقل إلى سكن أخر بعد ما أتعرف على المنطقة

هذا شيء ثم كيف وضع الجامعه أشوفك مو مرتاحه لها ممكن تعطينا شو السبب ؟؟ إذا أمكن أو شنو الملاحظاتك على الجامعه ولك ألف شكر وتحيه على تواصلك...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUSU
    انا محتاره بين اوكلاهوما وفلوريدا المعهد في اوكلاهوما تحديدا في مدينة شاوني ما يمدحونه وافكر اغير الى تامبا....شرايكم

برضو يهمني الامان لاني بجي لحالي مع اخوي الصغير

لي رجعه وتعليق ...أحتاج للوقت وبرد أن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUSU
    انا محتاره بين اوكلاهوما وفلوريدا المعهد في اوكلاهوما تحديدا في مدينة شاوني ما يمدحونه وافكر اغير الى تامبا....شرايكم

برضو يهمني الامان لاني بجي لحالي مع اخوي الصغير

شوفي أختي أنا مادري عن وضعك لكن بعطيك شيء عام وأنتي قارنيه مع وضعك وشوفي إذا كان يتناسب معك...

بخصوص أوكلاهوما أنا مادري عنها لذلك ما أقدر أفيدك فيها
    لكن تامبا من الي أعرفه عنها
    أولأ بخصوص الجو فهو متوسط لا بارد ولا حار يعني حوول جو السعوديه
    وبخصوص الأسعار متوسطه مقارنة بالولايات الأخرى يعني المكافئة إذا وزنتي صرفيتك بتكفيك
    وبخصوص الترفيه فمن هل ناحيه لاتشيلين هم المدينه جميله والمناطق الي حولها كلها سياحيه وفيها ترفيه وساعة صدر
    وبخصوص المدينه من ناحية الأمان جيد نوع ماء لكن المناطق الي حول الجامعه ما ينصحون فيها وكل ما بعدتي عن حول الجامعه كان أفضل لكن بتواجهك مشكله وهي أن بعض المناطق البعيده عن الجامعه لايتوفر فيها مواصلات وتحتاجين لسياره ((يعني يبيلك تقصين رخصه ))...... وهذا الكلام لا أجزم فيه لكن هو من خلال مابحثت وسألت ولو هناك إي شخص يفيدنا أكثر يكوون أحسن مثل الأخت مسس كانت هناك يعني بتفيدك أكثر وخاصه أنها بنت مثل وضعك وعاشت وجربت هناك وممك أفيدك أن شاء الله أكثر بعد كم يوم لما أكون هناك على أرض الواقع

تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (diamond)
    يعطيك العافيه ع المعلومات
    بس حبيت أسال عن العلوم الطبيه(تحديدا التقنيه الحيويه) كيفها بالجامعه وهل فيه طلاب سعوديين بهالتخصص بهالجامعه وهل عندك بالجامعه منقبات؟؟
    سمعت انو نسبع العرب والسعوديين كثير فيها ... مااكان له تاثير سلبي عليك بخصوص تعلمك للغه؟
    مشكور والله يوفقك ويسهل أمورك

هلا فيك أختي

بخصوص السعوديين في كل مكان ما شاء الله عليهم حتى ذاك اليوم مار على سطح القمر حصلت ثنين يتمشوون هناك,,,((أمزح صيغة مبالغة))

بخصوص التخصص ماعندي خلفيه عنه لكن الجامعه فيها تخصصات كثيره وممكن تشوفينه من خلال موقع الجامعه

وبخصوص الحجاب أو النقاب مفيه مشاكل هناك في امريكا أحترام للدينات وهذا في العموم ولو حصل غير ذلك فهذه حالات شاذه

تحياتي لكي
    7 "
2 من 101 صفحة 2 من 101 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.