الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب SPSU جورجيا اتلنتا معهد ELS

تجمع طلاب SPSU جورجيا اتلنتا معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الحمد لله خلصت المقابلة مع السفارة وراح تطلع الفيزا بعد اسبوعين ...........راح اكون هناك في نهاية شهر ثلاثة .دورتي تبدا في5-4 ابريل ومعي زوجي وبناتي الثلاث حابة اسئل عن السكان والمدارس و الحضانات والعمر المقبول لدخول المدراسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire freak
    السلام عليكم - الله يجزاكم خير - ابغى استفسر انا استلمت القبول من معهد آيجيك بس اسم المرافق مو فيه لأنه الى الآن ماسلمتهم جواز سفر المرافق - ماهو الحل - المعهد ELS جورجيا
    وعليكم السلام

اولاً .. قصك قبول المعهد فقط ام الاي تونتي I-20 ايضاً؟
    ثانياً ... من هو المرافق؟ ( اب ، اخ ، زوج ، ابن)
    ثالثاً ... هل المرافق بيدرس او لا؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    يعطيكم العافية كلكم الحقيقة انا جاني قبول في ولاية جورجيا في اطلنطا او زي مايقولون اتلنتا المهم في المعهد التابع لجامعة
    (SPSU) southern polytechnic stae University

june 01, 2010 طبعا موعد دراستي راح يكون في

april 17, 2010 وموعد السفارة راح يكون في
    طبعا يعني قبل شهرين تقريبا من موعد السفر
    المهم
    انا الان شايل هم اشيا كثيره منها اللغة انا احس مره ميح مرررره باللغه الحاجه الثانية
    كمان الجامعة هل لهم شروط صعبة بالقبول وبعدين هل تؤيدون اسكن عند عائلة ؟؟؟ولا اسكن بالسكن الجامعي
    بعدين مدري كيف الاسعار الان هناك وكمان في اسئلة كثيره على بالي بس مابي اثقل عليكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الي عنده معرفه لايبخل علينا بها
    يمبتعثين ويا مبتعثات وشرايكم في معهد els وعندي قبول في جامعه southern polytechnic state
    كيف الدراسه وكيف المعلمين في الجامعه وهل هي جيده والمعهد وكيف اسكن وش تنصحون في طريقه السكن جامعي او مع عائله او -- ارجو افادتي؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مختار
    قل للذي يدعي في العلم معرفة عرفت شيئا وغاب عنك أشاء . والأهم من العلم الدنيوي هو تعلم الأنسان لأمور دينه
    يقول تعالى "إن أكرمكم عند الله أتقاكم " فخلي عندك شىء من الأدب والأحترام .ولعلمك هناك بعض الصحابة والتابعين من أصحاب البشرة السوداء.لكن للأسف أنا لم أتوقع ان أجد في هذا الصرح العلمي أناس بهذة العقلية الهابطة
    عموما جزاك الله خير وأسأل الله أن وفقك في دراستك .والرجاء من الأدرة التدخل والحد من هذة السموم

اشكرك على ردك اخي العزيز .. فعلا هنا في امريكا اناس لايستحقون هذه الفرصه وهي اكبر من حجمعهم وللاسق هم غير مؤهلين لتمثبل ديننا الاسلامي او وطننا الغالي .. انا رأيت من هذه النوعيه بعيني الشيء الكثير نسأل الله لهم الهدايه ولعل هناك امل في تعليم هذه العقليات ...... وللاسف هم كثيرين

شباب معهد اي ال اس التلانتا المعهد مستواه متوسط المدرسين من متستوى الى اقل من متسوط .. هناك عدد يعتبر كبير من السعودين بالنهايه شهاده المعهد قويه ومقبوله في جامعات كثر وبالتوفيبق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BEST
    والله ,,, ويا عنصريتكم يا شباب ,,,

لسه عندكم هالافكار ,,, عبيد وسود ,,, ويمه وياااااااااااي ,,,

إطلعوا امريكا ,,, وقسم لا تتغير أفكارم ,,

لا تصدقون كل إللي بالافلام عن السود ,,,

السود موجودين بامريكا ,,,, وعاايشين فيها ,,, إذا كان الرئيس اسود ,,,

يعيني ,, من الطبيعي بتلقى في اي عرق ,,, من هو محترم ,,,, ومنهو داشر ,,, بس السود ( لان نسبة الفقر عندهم عالية ,,,)

بتطلعوا امريكا وبتشوفون كيف السود يحبون العرب والمسلمين(لان منهم مسلمين ) ,,, وما عندهم عنصرية عليهم ,,, وكيف غيرهم عندهم ,,,
    صح لسانك
    انا اضم صوتي لصوتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة الغد
    salaam to all of you....if you are interested in any infos I will be glad to answer it...I live in ATLANTA'GA
    بعد السلام
    انا راح اجي على اتلانتا ان شاء الله يوم 3-5 ني قبول في معهد eli in mercer university
    بس ابغا سكن وايهما افضل السكن مع العائله او في شقه لوحدي ويريت تقوليلي الجامعه باي منطقه

والله ولي التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet devil
    بعد السلام
    انا راح اجي على اتلانتا ان شاء الله يوم 3-5 ني قبول في معهد eli in mercer university
    بس ابغا سكن وايهما افضل السكن مع العائله او في شقه لوحدي ويريت تقوليلي الجامعه باي منطقه

والله ولي التوفيق

يالله انشالله توصلي بالسلامة يااارب
    انا انشالله رحلتي على واشنطن 14 فبراير وبكوون في اتلانتا انشالله 16
    ودراستي تبدأ في نفس المعهد ELI اللي في جامعة ميرسر انشالله يوم 8-3

موقع الجامعة :: 3001
    mercer university drive ,atlanta ga 30341

بالنسبة للسكن انا اشووف انو في البداية كأول تلاتة شهوور مثلا الواحد يروووح عند عائلة افضل
    منها يتعود على نظاام البلد والعائلة حتعلمك اشياااء كتير ما راح تتعلميها الا عندهم ودا رابط الابليكشن حق العائلة .
    Atlanta Homestays:- Your Home away from Home

اما لو نفسك مرررة تسكني في شقة و لوحدك كدا فا حتاخدي راحتك اكبر
    وانصحك بمنطقتي الداون وودي والسبرينق روود كلهم يمدحو فيها و تقريبا تبعد عن المعهد 10 دقايق بالسيارة
    ودا رابط يوضحلك اماكن الشقق ومررة كويس الموقع
    http://atlanta.apartments.com/

والله يوفق الجميع
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.