الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب SPSU جورجيا اتلنتا معهد ELS

تجمع طلاب SPSU جورجيا اتلنتا معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا و الله و أن شاء الله توصلون بألف سلامه.
    با النسبه ل مرياتا مدينه حلوه و متوفر فيها جميع الخدمات و تبعد 20 دقيقة عن أتلانتا. با النسبه للمعهد المدرسين جدا متعاونين و متمرسين في التدريس.
    بخصوص رخصة القياده تقدر تحصل عليها بمجرد أختبارك و معرفه القوانين والانظمه وتقدر تاخذ الاختبار با اللغه العربيه
    بس لو تحضر رخصتك السعوديه معاك راح تفيدك وتقدر تسوق بها لمده شهر ومعترف فيها,
    تأمين السياره يعتمد على أشياء كثيره ,زي نوع السياره,موديلها ,عمر السائق, نوع التأمين يعني شامل ولا لا.
    بس دائما في حدود 300دولار لمده 6 أشهر .
    و با التوفيق للجميع.
    7 "
  2. مشكور جدا على معلوماتك القيمه

عندي سؤال بالنبسه للمطار اعتقد قريب جدا من الجامعه

فهل الافضل استخدام التاكسي او التواصل مع المعهد بحيث يقومو ا بأستقبالنا هناك

وماهو برأيك افضل فندق قريب من المعهد انا تواصلت مع بعض االفنا دق القريبه من الجامعه ولكن بالتأكيد لديك خبره من خلال التجربه
    7 "
  3. هلا أخوي عكس التيار
    و آسفين على التأخير, أخوي با النسبة للمطار اللي أنت تتكلم عنه وأنه قريب جدآ من الجامعة هو مطار حربي, أي ليس لة أي علاقه با الرحلات الداخليه الامريكيه.
    نصيحتي لك ,لاتكلم المعهد علشان يستقبلك لأن أسعارهم مره غاليه في خدمة أستقبال الطلاب الجدد.
    المطار موجود بأتلانتا ويبعد 30 دقيقة عن مرياتا ,يعني كل ماعليك أذا وصلت با السلامه تاخذ تاكسي في حدود 60 دولار وتعطيه العنوان حق المعهد وهو راح يوصلك الى مريتا .
    با النسبه للفنادق كل اللي موجود حولين المعهد هي موتيلات ,يعني تطلع من الموتيل ودقها كعابي للمعهد , بس موجود فندق اسمه كوالتي أن , أسعاره جدا معقوله ويبعد عن المعهد في حدود أقل من عشر دقايق با السياره.
    مره ثانيه أخوي آسفين على التأخير , وللجميع أنا في أتم الاستعداد .
    أنا الآن موجود با السعوديه في أجازه لو أحتجت ايمعلومة أو أرقام الشباب اللي موجودين تقدر تتواصل معي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHAREF
    هلا أخوي عكس التيار
    و آسفين على التأخير, أخوي با النسبة للمطار اللي أنت تتكلم عنه وأنه قريب جدآ من الجامعة هو مطار حربي, أي ليس لة أي علاقه با الرحلات الداخليه الامريكيه.

ممتاز وشكرا على الملاحظه انا معلوماتي اجتهاد شخصي
    نصيحتي لك ,لاتكلم المعهد علشان يستقبلك لأن أسعارهم مره غاليه في خدمة أستقبال الطلاب الجدد.

انا تواصلت معاهم وقالوا ان مبلغ الاستقبال 75 دولار تقريبا للطالب

المطار موجود بأتلانتا ويبعد 30 دقيقة عن مرياتا ,يعني كل ماعليك أذا وصلت با السلامه تاخذ تاكسي في حدود 60 دولار وتعطيه العنوان حق المعهد وهو راح يوصلك الى مريتا .

ممتاز اشكرك على التوجيه
    بالنسبه للوجهه
    هل التخطيط يكون كالتالي
    مطار - المعهد - الفندق

او
    مطار - فندق - المعهد

واين يجب ان اتوجه عند وصولي للمعهد
    مثال :
    معهد الس مكتب رقم كذا
    ----
    وماهي هي الخطوات او الاجرائات التي ستتم عند الوصول للمعهد في اول يوم
    ؟

با النسبه للفنادق كل اللي موجود حولين المعهد هي موتيلات ,يعني تطلع من الموتيل ودقها كعابي للمعهد , بس موجود فندق اسمه كوالتي أن , أسعاره جدا معقوله ويبعد عن المعهد في حدود أقل من عشر دقايق با السياره.

هل الموتيلات امنه ومستواها جيد بالنسبه للعوائل
    وياريت تزودنا بالمواقع اذا كان عندك

أنا الآن موجود با السعوديه في أجازه لو أحتجت ايمعلومة أو أرقام الشباب اللي موجودين تقدر تتواصل معي.
    اتمنى ذالك خصوصا ان الامور قد يكون فيها بعض الغموض والقلق بعض الشيء ...

ماهي متطلبات استئجار سياره هناك وماهو مبلغ الاجار تقريبا
    خصوصا اني سوف اعتمد على الخرائط وبعض البرامج الارشاديه
    ولتسهيل رحلة البحث عن السكن والشقق

واذا لديك فكره بديله او اقتراح اكون شاكر لك

شكرا اخي الكريم على اهتمامك
    جزاك الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي الاعزاء ان شاء الله بخير

واحب ان اشكر اخي عكس التيار على طرح الاسئله التي نحتاجها جميعا

وباركولي جميعا فلقد وصلتني انا وزوجي الفيزه

واحب اني ارحب بالاخ ALSHAREF بيننا والحقيقه هو مكسب لنا جميعا فجزاه الله كل خير

ياريت اخوي تفيدنا بطريقه لتواصل مع السعوديين هناك فلقد قرب الرحيل ونحن في امس الحاجه لتواصل وشكرا لك مره اخرى
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.