الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعد..تكفوون محتارة..أبي اقدم ونصبوا علي المكاتب

ابي مساعد..تكفوون محتارة..أبي اقدم ونصبوا علي المكاتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة الذوق والرقة
    أميرة الذوق والرقة

مبتعث جديد New Member

أميرة الذوق والرقة غير معرف

أميرة الذوق والرقة , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • طالبة
    • غير معرف
    • الظهران, بالانتظار-امريكا
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 20th, 2008, 04:04 PM

مرحبا اخواني اانا قدمت على جامعات باستراليا ونصب علي المكتب صار لي شهرين ولا جاني قبول....
    الحين ناويه اكمل دراسه بأمريكا وحابه اعتمد على نفسي واقدم بنفسي على الجامعات
    ابي اتعلم خطوة بخطوة عن طريقة التقديم والاوراق المطلوبه اللي اقدمها...
    اذا في موضوع بالمنتدى من قبل عن طريقه التقديم لاحد يبخل علي فيه يرسلي الرابط
    او اذا حد عنده هالملعومه عن كيفيه التقديم وجلب القبول كمان لاتبخلو علي ...
    المكاتب ماوراها الا النصب وعوار الراس

اشكركم وايد وايد لكل شخص يديني معلومه
    وبالتوفيق للجميع
    ثاااااااااانكس
  2. اختي ابسط شيء تجيب قبول معهد في ثلاث ايام وبعدين لما تروحي امريكا تطلعي قبول جامعة بيأخد له شهر تقريبا بعدها ترسلي ملفك الى الملحقية وانشاء الله يضمك للبعثة

لاكن اولا جيبي لك قبول معهد اللغة حق الجامعة بنفسك سهل وبسي الماكتب نصابه بالعربي
    7 "
  3. والله انا محتارة وش اسوي المكاتب نصابه والرابط اللي ارسلوه لي ووتشوفه فوق مافهمت عليه ,,فهمت الين تنتهي خطوات التقديم اون لاين ...بعدها مافهمت وش يقلي شهادة بنكيه ورسورم وبيرد وخطاب هاذولا مافهمتهم.
    اذا انت عندك معلومه تكفا لا تبخل عليه..
    انته على حسابك والا مبتعث.
    7 "
  4. اختي العزيزة ...

ارسلت لك على الخاص رقم جوال فتاة منسقه مكتب مراسله وبما ان المنسقه فتاة وضعته لك على الخاص

المكتب مره روعه في التعامل والثقه ويتابع معاك اول باول على حسب رغبتك وبالجوال .

ولك خالص تقديري ...
    7 "
  5. الله يعينك ويوفقك ياأميره..........بس فيه واحد اعطاني كرت مكتب ويقول انه يجيب قبول خلال اسبوعين
    المكتب في الرياض.. شارع الضباب.. اسمه (الطالب العربي) وماني عارف شي عن سمعة المكتب ياليت إللي يعرف عنه شي يفيدني....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.