الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن ولاية اركانسس

استفسارات عن ولاية اركانسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انطباعي بعد الوصول إلى أركانسس , جونسبورو
    الولاية بشكل عام طبيعية ومشهورة بالزراعة
    المدينة جميلة وطبيعتها حلوة وجوها روعة معتدل و جميع الخدمات متوافرة واسعارها جدا حلوة
    تنفع للي يحب المدن الصغيرة الهادية يعني لا تقارن بالمدن الكبرى الصاخبه
    بالنسبة للجامعة كبيرة ومرتبة وعندهم سكن جامعي روعة
    بالنسبة للشقق متوفرة كثير حول الجامعة والايجارات تترواح ما بين
    400$ دولار للشقة مكونة من غرفة +مطبخ+صالة+تواليت
    و 500$ شقة بغرفتين
    أقرب مدن كبيرة
    ممفيس بولاية تنيسي 1 ساعة
    عاصمة الولاية ليتل روك 2 ساعة
    و 600$ للثلاث غرف
    7 "

2. سلام على جميع الاخوه

نرجوا من الاخوه المتواجدين الان في مدينه جينسبورو جامعه أركانسيس

تزويدنا بجميع المعلومات المتوفره لديهم عن هذه الجامعه والمدينه
    نحن الان مثلكم ونعيش نفس حاله القلق التي عشتوها قبل ان تذهبوا للجامعه ويصبح الامر طبيعي لديكم
    نحن بحاجه كل معلومه تافهه او مهمه

سكن /مدينه /جامعه /ناس /طقس /طبيعه /تعامل /مستوى الجامعه /مستوى المعهد /

وكذلك جميع النصائح لمن لم يذهب بعد

والنشمي فيكم والذيب الي عنده كاميره يطلع يوم ويلقط كم صوره للجامعه والمدينه

ننتظر ردودكم
    وتذكروا
    نحن نعيش نفس وضعكم قبل ان تذهبوا الى أركانسيس

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مبتعث ادرس حاليا في UNIVERSITY OF ARKANSAS في مدينة FAYETTEVILLE وهذا ايميلي jeedo-truck
    @live.com وهذا رقم جوالي 0012024134405 اذا اردت اي سؤال او استفسار اتصل او ارسل رساله عالايميل انا جاهز
    لخدمة اخواني الطلاب واستقبالهم من المطار.........
    7 "
  4. بالنسبه لي ...
    انا راح ان شاء الله تكون دراستي في august من هذي السنه ...
    في جامعة University of Arkansas at Little Rock
    ...
    وبالنسبه للـ sat or act .. فهو شرط الزامي للجامعات اركنسا عموما ..

واللي شايل همها اقوله ريح راسك ..
    لما تروح هناك قدم على اختبار الـ sat
    علشان تسهل عليك العمليه اكثر .. لان اختبار السات تقريبا شبيهه باختبار القدرات العامه في السعوديه ..
    منقسم قسمين .. كمي ولغوي .. طبعا الكمي راح يكون رياضيات طبعا .. واللغوي راح يكون انجليزي ..

واختبار الـ ACT ههههههه نصيحه لاحد يقدم عليه لانه يتعب الراس بزياده
    فيه جميع المواد العلميه ( رياضيات , كيمياء , فيزياء , احياء , انجليزي ) < اسميه اختبار العباقره خخخخخخخ

اما باقي الولايات .. فالبعض يطلبها والبعض الاخر يكتفي باختبارات اخرى ! مثل التوفل ..!

وانا قبل فتره رحت ليتل روك مدتها اسبوع .. وشفت الاجواء هناك وتفقدت الاوضاع عندهم ..
    وحسب اللي شفت بليتل روك .. ( للي يحب يستفسر عنها )
    فهي ولايه كاي ولايه باركنسا .. الاجواء عندهم حلوه
    بس وقت الشتاء بردهم اقشر ( لاني رحت لهم قبل شهر ونص تقريبا وكان عندهم شتاء ) .. ( يعني لما تفكر تسافر لها وقت الشتا خذ معك فروه خخخخخ )

والناس فيها هاديين ولا فيها مشاكل مثل باقي الولايات .. (يعني مشاكلها قليله مررره )

يعني الجو عندك بيهيئك للدراسه بكل جوانبه ..
    واما عن الاسعار عندهم .. فالاسعار حلوه ومعقوله ...

وان شاء الله راح ارجع لها الشهر الجاي ..
    واستقر فيها واكمل دراستي هناك ...

و و و ثوووكرن .. اتمنى التوفيق للكل !..
    7 "
  5. انا في مدينة ليتل روك صار تقريبا 4 سنوات بالنسبه للجامعه اسمها جامعة اركانسا في ليتل روك
    الجامعه بشكل عام ماهي سهله ولا صعبه يعني تدوام وتسوي الواجبات امورك سهالات والمدينه هي العاصمه وفيها كل الخدمات
    مدينه متوسطة المعيشه يعني راتبك يكيفك فيها
    اما بخصوص جامعة اركانسا اللي في فيتفل هذي جامعة قوويه وحلوه انا بصراحه ولا مره رحت لها بس لي اخوياي امريكان كثيرين يدرسون هناك هي مدينه قائمه على الجامعه .. الجامعه فيها حلووه وماهي الصعبه مره على حسب مااسمع بس طبعا مقارنه بجامعتي هي اصعب ..
    اما جامعة اركانسا تك هي في مدينة روسلفل تبعد عن ليتل روك ساعه ونص تقريبا مدينه مثل فيتفل قائمة على الجامعه ومافيه سعودين كثير فيها تقريبا 5 سعودين..
    اما بقية الجامعات ماعندي والله اي معلومه عنها
    7 "
  6. المدينة جدا جميلة وهادئة والسكن مناسب جدا من ناحية القيمة وغير كذا فيها امان وهدوء طبعا مايخلى من بعض العنصرية ولكن ليس غالبا تواجه مثل هذا الامر ولكن تقريبا خمسة وعشرين سعودي الى الان في الجامعة...بس الجامعة عريقة لأبعد الحدود وعليها توصية من الملحقية والوزارة طبعا أي استفسار اخر ..حاضرين انا رايح في شهر 9/11/2009 ومرتب وضعي هناك بشكل جيد وتوجد مكاتب تسهل عليكي هذا الامر من اول ماتوصلي واشنطن عشان تسجلي في الملحقية الى ان توصلي بأذن الله للولاية...
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.