الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تتوقعون تمشي الحركه هذي-ولا

هل تتوقعون تمشي الحركه هذي-ولا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اموت اوصل
    اموت اوصل

مبتعث مجتهد Senior Member

اموت اوصل موريتانيا

اموت اوصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من موزمبيق , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى ماسك قلم يكتب , بجامعة حبر وورق
    • حبر وورق
    • ماسك قلم يكتب
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, مقاطعة المنتجات
    • موزمبيق
    • Jun 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 06:15 PM

اخواني واخواتي الاعزاء

انا عبيت طلب حق جامعه وكانوا طالبين مني توصيات
    وانا لدي توصيات جاهزه ماخذها من ايام الجامعه

بس هم طالبين عناوين وايميلات اللي معطيني توصيات وهم يتواصلوا معاهم

وانا بصراحه مدري وين الدكاتره اللي اعطوني التوصيات الحين

فانا فكرت اني احط لهم ايميلات ناس ثانين وارسل لهم التوصيات اللي معاي واذا راسلتهم الجامعه يكتبون نفس الكلام اللي فيها ويرسلون لهم نفس التوصيات

هل تتوقعون تمشي الطريقه هذي ولا اش الحل

انا حاولت القى الدكاتره ذولا ماقدرت اللي رجع بلده واللي نقل

تحيتي
  2. الايميلات لازم تكون رسمية (يعني ايميل تبع الجامعة مثلا). والتوصيات الغير مروسة مابيقبلونها.

اذا ماعندك الايميلات وارقام التلفونات، عطيهم رقام وايميلات رئيس القسم او مساعده وهم بيتاكدوا ان الدكتور فعلا كان شغال هناك، بس لاتحاول تعطيهم معلومات خاطئة ، ممكن تورط نفسك.
    7 "
  3. يا اخواني الكرام انا عندي توصيات حقيقيه لكن الدكاتره بالعربي رجعوا لبلادهم يعني مدري وينهم ومعدلهم علاقه بالجامعه ابدا ورئيس القسم الحالي جديد ولايعرفني

اش الحل من رايكم
    والجامعه بالعاده يراسلون الدكتور ولا ايش يعني لو احط ايميلات ثانيه عندي وانا اتابع اش يقولون واكتب لهم اللي موجود عندي في التوصيات اللي اخذتها منهم

تحيتي
    7 "
  4. الجامعة الامريكية بتتصل بالجامعة الي انت جبت منها توصيات علشان يتاكدوا ان الدكاترة الي عطوك توصية هم فعلا في الجامعة. اذا عطيتهم ايميلات الدكاترة ، بيتصلوا في الدكاترة مباشرة. اذا عطيتهم ايميل شخص اخر مسؤول ، بيتصلوا فيه ويتاكدوا منه انه كان فيه دكاترة في الجامعة بالاسامي الي انت ذكرتها في التاريخ الي على التوصية.

رئيس القسم مو ضروري يعرفك ومابيسالوه عنك، المهم انهم بيتاكدوا من وجود الدكاترة في الجامعة في التاريخ الموجود على التوصية.

ممكن تحط ايميلات اي مسؤولين في الجامعة (مثلا ايميل سكرتير القسم).

النقطة المهمة، اذا ماقدروا يتاكدوا ان التوصيات من دكاترة حقيقين ، مابيقولولك جيب توصيات ثانية. ببساطة بيلغوا طلبك!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Elite
    من رايي انكم تحطو رقم الجامعه وهم يتصرفو افضل من انكم توقعو نفسكم في الاحراج
    انا مع رايك اختي
    وانتبه من موضوع تلفيق اي معلومه في طلب تقديم لانهم لو اكتشفوا انك تكذب يعتبر تزوير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.