الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة هوبكن بولاية نيوجرسي

استفسار عن مدينة هوبكن بولاية نيوجرسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso1986
    soso1986

مبتعث جديد New Member

soso1986 غير معرف

soso1986 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة nnnn
    • nnnn
    • طالبة
    • أنثى
    • ddd, ffff
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 1st, 2009, 08:52 PM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركة لي و اتمنى اكون عضوة فعالة في هالمنتدى الرائع
    بس عندي استفسار عن مدينة هوبكن بولاية نيوجرسي و عن stevens institute of technology
    اللي في المدينة
    والله يوفق اللي يساعدني

وشكراااا
  2. بالنسبة لستيفنز فهي قوية جدا ولها سمعة حلوة في الشمال الشرقي لأمريكا ,, ومدينة هوبوكن حلوه ورايقة وما تفرق في اي شي عن مانهاتن في نيويورك ,, بس مشكلتها انها غااااااااااااالية جدا جدا جدا في السكن ,, وبالنسبة للمواصلات ماتحتاج للسيارة ابدا ,, ولو كان عندك سيارة بتبلش في المواقف ,,

اخوي مروان صل على النبي وانا اخوك ,, اي رخيصة الله يسلمك؟؟ اكيد انك ولد نعمة ومطنووووخ ما شاء الله تبارك الله ههههههههههههههههههه
    انا سكنت في نيوجيرسي في اكثر من مدينة ,, تينك ,, هاكنساك ,, مايوود ,, جيرسي سيتي ,, رذرفورد ,, يعني تقدر تقول برجن كاونتي حافظها حفظ هي واللي جنبها ,, واشوف انها من اغلى الولايات على الاطلاق خصوصا للطالب اللي مصدر دخله الوحيد هو مكافأت البعثة ,, وبالنسبة للأمان فماعندك احد خصوصا في جيرسي سيتي وهاكنساك ,, ونصيحتي لأي طالب في نيوجيرسي دخله مقتصر على مكافأة البعثة انه ينقل ولاية ثانية اصرف له ,,,
    7 "
  3. استاذ ماجد ماعندك خلفيه عن نيوارك ...او....نيو برنزوك
    واهيهما افضل من جميع النواحي
    كمان من ناحيتي بإذن الله ابا اعتمد على المكافأه تتوقع تكفيني كون عندك خلفيه عن ذي الولايه ماشالله تبارك الله
    لأني ابغى معهد Rutgers
    7 "
  4. مشكورين يا اخوان ع المعلومات

بس يا أخ Majed170 .. هل قصدك أن المدن اللي تكلمت عنها أمنة ولا لا ؟؟؟
    وايش أقرب مدينة لمنهاتن بالقطار.. يعني اللي مايزيد الوقت بالقطار عن ساعة لمنهاتن ؟؟

وهل تنصح اني اسكن في منهاتن خصوصا ان دراستي بتكون في جامعة كولومبيا في منهاتن وزي ماقلت ان بيوجيرسي كمان غالية ؟؟
    وهل الراتب لمعيد الجامعة يكفي في منهاتن ؟؟
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.