الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعث لولاية كنتاكي مدينة بولنج جرين اتمنى واحد يفيدني

انا مبتعث لولاية كنتاكي مدينة بولنج جرين اتمنى واحد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغمس
    الغمس

مبتعث مستجد Freshman Member

الغمس الولايات المتحدة الأمريكية

الغمس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Westren Kentucky University
    • Westren Kentucky University
    • طالب
    • ذكر
    • Bowling Green, Kentucky
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 05:11 PM

السلام عليكم

مثل ماهو واضح من الموضوع اني رايح لكنتاكي بعد شهر من الان

بس حبيت استفسر فيه مطار بكنتاكي ولا كيف اوصلها

علماً اني رايح على حسابي الخاص

وحبيت استفسر عن الملحقيه كيف اروحلها بعد ما اوصل كنتاكي ولا قبل ؟؟

اتمنى من اللي عنده خبره لا يبخل علينا

وشكراً
  2. هلا بك أخوي
    تقدر تمر الملحقية قبل ما تجيء كنتاكي ،و تقدر تفتح ملف بدون ما تروح للمحلقية إذا أنت على حسابك الخاص ، بس الأفضل أنك تسأل وشو الأحسن أنك تروح الملحقية بنفسك أو بس ترسل أوراقك . بالنسبة للمدينة ألي هي بولينغ قريين مافيها مطار بس أقرب مطار هو مطار مدينة ناشفيل الدولي في ولاية تنيسي يبعد عنا تقريباً 45 دقيقة.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Programmer
    هلا بك أخوي
    تقدر تمر الملحقية قبل ما تجيء كنتاكي ،و تقدر تفتح ملف بدون ما تروح للمحلقية إذا أنت على حسابك الخاص ، بس الأفضل أنك تسأل وشو الأحسن أنك تروح الملحقية بنفسك أو بس ترسل أوراقك . بالنسبة للمدينة ألي هي بولينغ قريين مافيها مطار بس أقرب مطار هو مطار مدينة ناشفيل الدولي في ولاية تنيسي يبعد عنا تقريباً 45 دقيقة.
    بالتوفيق
    اخوي جبتها ع الجرح

انا الحين مستصعب امور الملحقيه لاني ما عندي لغه ( صفر ) واخاف اضيع بمطار واشنطن

وحبيت اسئلك تقدر الملحقيه تامنلي استقبال في المطار وانا رايح على حسابي الخاص ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغمس
    اخوي جبتها ع الجرح

انا الحين مستصعب امور الملحقيه لاني ما عندي لغه ( صفر ) واخاف اضيع بمطار واشنطن

وحبيت اسئلك تقدر الملحقيه تامنلي استقبال في المطار وانا رايح على حسابي الخاص ؟؟؟
    اتوقع انها تستقبلك عادي، بس اسأل أفضل للتأكد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا درست بمدينة بولنج قرين قبل 3 اشهر
    بصراحة المدينة صغيرة مرررة وعدد السعوديين فيها من 45 الى 50 طبعا لا يوجد بها مطار اقرب مطار لها يبعد 60 ميل (يعني ساعة بالسيارة )المطار موجود بولاية تنيسي مدينة ناشفيل

واي معلومات انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.