الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Any body at (suny at buffalo) in New York state

Any body at (suny at buffalo) in New York state

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.cafe
    D.cafe

مبتعث جديد New Member

D.cafe غير معرف

D.cafe , تخصصى student , بجامعة suny at buffalo
    • suny at buffalo
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , New York
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

October 3rd, 2006, 11:04 AM

السلام عليكم

حبيت اعرف اذا كان احد جاي على هذي الجامعة انا موجود هناك. اي خدمات ان شاء الله راح اسويكم هيا ان استطعت. ومشكورين

اخوكم عبدالله :gr_876:
  2. أخ D.cafe

ما دام ان مافي احد في ذي الجامعه غيرك ..:120:
    ممكن تعطينا فكره عن المدينه
    جوها ، المعيشة بها مرتفعه .. ، السكن غالي أم .. هل بها أماكن ترفيهيه متعدده .. ؟

وعن الجامعه ..
    كيف الدراسه بها قويه أم ... هل يوجد مجموعة عرب او سعوديين كثير أم لا ، معهد اللغه كيف قوي ام ماشي الحال ...؟

و اي معلومات اخرى:119: ؟

مع التحيـــــــــــــة وشكرا......
    7 "
  3. لا والله انا انجل

المدينة تقع في ولاية نيويورك وتقريبا تبعد عن شلالات نياقرا فالز حوالي 30 دقيقة- 45 دقيقة

والجو مقرف بالمرة وباردة بشكل غير طبيعي والله بعض المرات تحس ان الدم في جسمك اتلج من البرد ولا لساع وهذا فصل الشتاء لساع مادخل علينا. انا عندي اصحاب امريكان قالو لي احيان توصل درجة الحرارة الي -17 وهذي حصلت السنة الماضية انها تنزل الى هذه المستويات ومن ناحية اماكن الترفيه قيليلة ولا توجد بالاصح. بس نحن جنبنا شلالات النياقرا هذي هيا تمشيتنا هنا
    7 "
  4. هلا والله اختي ana angel

والله انا مارحت الا عشان الكلية الطبية الي هناك اعطتني قبول لدراسة الطب عندهم فتوكلت على الله ورحت الى هذس المدينة اما بالنسبة للمعهد والله الحمد لله طيب مستواه ممتاز والجامعة كمان ممتازة مركزنا هذي السنة 64 هذي انا شفتها في موقع تصنيف الجامعات بس مدير الجامعة يقول انو مركزنا المركز 48 الله اعلم وهي مشهورة في طب الاسنان والصيدلة اما بالنسبة للعرب والسعوديين مافي كثير سعوديين يمكن نحن 16 طالب بس (محد يجي هنا برررد)
    اما بالنسبة للعرب يوجد فيها عرب بعدد كويس يعني يمكن من 20-40 بين اولاد وبنات.

والله يعيننا ان شاء الله على الجو في الشتاء. ومشكورة على المرور واي معلومات ثانية انا في الخدمة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.