الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

St. Petersburg , FL

St. Petersburg , FL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في الهواء سواء
    في الهواء سواء

مبتعث جديد New Member

في الهواء سواء الولايات المتحدة الأمريكية

في الهواء سواء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المجر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة still lookin 4 it
    • still lookin 4 it
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, Riyadh
    • المجر
    • Aug 2007
    المزيدl

February 10th, 2009, 12:42 AM

مساء الخير ,,

كيف حالكم الصراحه يا اخوان مايصير الكلام هاذا .. انا طالع لمدينة St. Petersburgفلوريدا ( معهد els ) لكن ما عندي معلومات عن المدينة الا انها سياحية كل ما سالت قالو مدينه سياحية ودي بمعلومات اوفر فيها عرب واجد ؟ فيها اماكن وناسة ؟ لاني على بلاطة انسان ابي اوسع صدري ؟؟؟ انسان جاي من الرياض ماعندي الا الاستراحات < شطح شوي ؟؟ وبغيت معلومات عن المعهد بعد ياليت والله كيف طرق التدريس وكيف المدرسين ؟؟ تسوون في اخوكم خير ..

جايك يا فلوريدا
  2. والله يا عزيزي .. انا في أورلاندو سيليبريشن .. و أعتقد بيترسبرغ قريبة نوعا ما .. و ترى الوضع كله فلة في فلوريدا الجو خيالي و الولاية هادية و حلوة .. طبعا كلها سياح يعني بتلاقي ناس من كل مكان في العالم .. و الأمريكان فيها طيبين وودودين .. بس ابعد عن اللي يسموهم الريدنيكس من غير ما تسأل ليه ..

اذا احتجت أي شي انا موجود ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mystic-sword
    والله يا عزيزي .. انا في أورلاندو سيليبريشن .. و أعتقد بيترسبرغ قريبة نوعا ما .. و ترى الوضع كله فلة في فلوريدا الجو خيالي و الولاية هادية و حلوة .. طبعا كلها سياح يعني بتلاقي ناس من كل مكان في العالم .. و الأمريكان فيها طيبين وودودين .. بس ابعد عن اللي يسموهم الريدنيكس من غير ما تسأل ليه ..

اذا احتجت أي شي انا موجود ..
    حبيب قلبي والله ..

ماعليش بس ليه ابعد عن الريدنيكس ؟ ..

مشكور يالغالي ماقصرت والله يجزاك خير بس حبيت اسئل اذا كنت تعرف هالايام كيف الجو عندهم كم درجة الحرارة ؟ ونظام المواصلات كيف فيه باصات 24 ساعه ولا نظام كعّابي ,,
    7 "
  4. الردنيكس مشااااكل و جهلة يعني بالعربي عرابجة حقين مضاربات .. ما يتفاهم الا بالسكين و المسدس ..

المهم العيال ترى فيهم في سان بيت .. و السعوديين تقريبا 50 واحد يعني لا تخاف بيسبعوك هناك ..

اما ن درجة الحرارة حاليا 19 في الظهر و اليل توصل 13 .. و في الصيف توصل 29 في الظهر لكن ما عليك غيوم و أمطار طوال الصيف تقريبا يعني ما تحس بالحر .. و ديزني قريبة يعني ام الوناسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mystic-sword
    الردنيكس مشااااكل و جهلة يعني بالعربي عرابجة حقين مضاربات .. ما يتفاهم الا بالسكين و المسدس ..

المهم العيال ترى فيهم في سان بيت .. و السعوديين تقريبا 50 واحد يعني لا تخاف بيسبعوك هناك ..

اما ن درجة الحرارة حاليا 19 في الظهر و اليل توصل 13 .. و في الصيف توصل 29 في الظهر لكن ما عليك غيوم و أمطار طوال الصيف تقريبا يعني ما تحس بالحر .. و ديزني قريبة يعني ام الوناسة
    مشكور يالغالي يالييل الردنيكس الي مايخلص شكلهم حرش لكن ماعليك زكرت اهل السعودية اذا اندبجت لاسمح الله اكيد احد بيفزع مع اني اشك في ذالك وصراحه استغربت 50 سعودي !!!!!!! ولا احد دخل ورد علينا ياخي بديت اخذ فكرة سئية عنهم ،، ماقصرت حبيبي تعبناك معنا والله يوفقك في دراستك وعقبال الشهادة

ـــــــــ

solitaire

مرحبن بوه الله يحييك حبيبي والوعد هناك ان شاء الله انت راح تدرس بمعهد els ?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.