الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد احد من جامعة جورج ميسون - فيرفاكس - ولاية فيرجينيا؟

هل يوجد احد من جامعة جورج ميسون - فيرفاكس - ولاية فيرجينيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G.a.r.f.i.e.l.d
    G.a.r.f.i.e.l.d

مبتعث جديد New Member

G.a.r.f.i.e.l.d الولايات المتحدة الأمريكية

G.a.r.f.i.e.l.d , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى None , بجامعة KAU
    • KAU
    • None
    • ذكر
    • Jeddah, NONE
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 10th, 2009, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت اسأل ياشباب ... هل يوجد احد منكم يدرس بجامعة جورج ميسون في مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا??

انا ان شاء الله بطلعلها بعد شهرين من الان لدراسة اللغة وبعدها ناوي اكمل الماجستير فيها ...

فاذا كان فيه احد فيها يفيدني في الاسئلة التالية:
    1- كيف معهد اللغة هناك؟
    2- هل احتاج احد يستقبلني هناك ؟؟ ولا ممكن ادبر اموري بنفسي ...
    3- لم اقم بالبحث عن سكن للآن ... لاني ناوي ادور على سكن بعد ما اوصل ... فهل تأيدوني في هذا الشي ولا تنصحوني بالبحث من الأن؟
    4- ما هي الاجراءات والامور اللي لازم اسويها بعد ما اوصل؟؟ المرور على الملحقية - فتح حساب بنكي .... الخ
    5- هل توجد اي نصائح وارشادات خاصة؟

هذي الاسئلة اللي في بالي حاليا ...

وشكرا مقدما ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.a.r.f.i.e.l.d
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت اسأل ياشباب ... هل يوجد احد منكم يدرس بجامعة جورج ميسون في مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا??

انا ان شاء الله بطلعلها بعد شهرين من الان لدراسة اللغة وبعدها ناوي اكمل الماجستير فيها ...

فاذا كان فيه احد فيها يفيدني في الاسئلة التالية:
    1- كيف معهد اللغة هناك؟
    2- هل احتاج احد يستقبلني هناك ؟؟ ولا ممكن ادبر اموري بنفسي ...
    3- لم اقم بالبحث عن سكن للآن ... لاني ناوي ادور على سكن بعد ما اوصل ... فهل تأيدوني في هذا الشي ولا تنصحوني بالبحث من الأن؟
    4- ما هي الاجراءات والامور اللي لازم اسويها بعد ما اوصل؟؟ المرور على الملحقية - فتح حساب بنكي .... الخ
    5- هل توجد اي نصائح وارشادات خاصة؟

هذي الاسئلة اللي في بالي حاليا ...

وشكرا مقدما ...
    السلام عليكم

انا ادرس في المعهد وانا شاء الله اقدر افيدك :
    1- والله مععد ممتاز بس اذا لغتك مره ضعيفه حتطول في الدراسة
    2- لأ ما يحتاج ممكن أول ما توصل تأخذ تكسي على الفندق
    3- انا انصحك تدور من الآن واول ما توصل تروح تشوفها لأنو اغلب السكن إلي تشوفه عن طريق النت يكون شكله مختلف في الواقع
    وانصحك تجي قبل الدراسة بشهر أو اسبوعين عشان تقدر تلاقي سكن مناسب لك وتخلص إجرائاته
    4- ما اقدر فيدك بهذي لأني انا على حسابي الخاص
    7 "
  3. مرحبا مساء الخير
    انا باذن الله جاي برضو جورج ميسون ياريت لو الاخوان الليي راحو او موجودين يعطونا خبرة او يقيدونا باي معلومة وجزاهم الله خير

ولو ممكن نتواصل بالايميل يكون احسن
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ياليت لو احد يرسلي ايميله على الخاص عشان نقدر نتفاهم اكتر وشكرا
    7 "
  4. الســلآم ع ــليكم ورحمـة اللـه اخوآني مرتـآدين جـآمعه جورج ميســـن الجـآمعه هذي ع كثر ما تمنيت اني أقبل فيهـآ لكن مالـه كتب لـي فيها نصيب لكن صـآحبي انقبـل فيهـآ وعندي معلومـآت عنها لان لي اصحـآب يدرسـون فيهـآ الجـآمعه قويـة جدأ جدأ وترتبيهـآ 24 من 3000 جـآمعه وتعتبر من افضـل الجامعات في امريكـــآ ومعهدهـآ قوي جدأ واكـآديمي لكن الدراسـه فيها متعبـه في المعهـــد لكثرة الوآجبـآت والبحوث الشي الثـآني الجامعه قريبـه من واشنطن ويربطها قطار يعني ما راح تضيع ولا يحتـآج احد يستقبلـــك هذا الي اقدر افيدك فيه وبالتوفيـق لـــك اخوي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.