الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن شارلوت(CHARLOTTE.NC).........مستعد.........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية USA_911
    USA_911

مبتعث جديد New Member

USA_911 الولايات المتحدة الأمريكية

USA_911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة USA
    • USA
    • STUDENT
    • ذكر
    • charlotte, NC
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 11th, 2009, 07:22 AM

2. انا عندي استفسار اخوي ..

انا بدري في ELS و ابغى ادخل جامعة UNC كيف الطرق اللي اقدر ادخل فيها الجامعه ؟ و هل صحيح ان فيه اختبار اسمه ميتشغن لو جبت فوق 70 ادخل الجامعه ؟
    ولو صدق الاختبار سهل او صعب ؟

و يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكـ الف عافيه اخوي usa_911 موضوع وانفتح الصراحه انا وفي مجموعه من الشباب الطيبين شرواكـ مبتعثين عن طريق الخطوط السعودية لجامعة نورث كارولينا بشارلوت
    عندي اسئلة كثيرة واتمنى انكـ تستحملني شوي ...
    س \كيف وضع الجامعة بشارلوت وعلى اي اساس انت اخترت هذي المدينة؟
    س \المعهد التابع لجامعة نورث كارولينا بشارلوت ايش هوا هل هو ELTI ام لا واذا كان نعم اذا ممكن معلومات عن المعهد لأن حنا مجبرين على الدراسة بمعهد الجامعه وهذي من شروط الخطوط؟
    س \كيف وضع المدينة هناكـ من حيث توفر السكن مع عائلة وأسعارها ودرجة الحرارة وهل يوجد بشارلوت منتزهات ؟ زكيف الأمن فيها ؟ والمصاريف بشكل عام هل المكافئة تكفي ولا لا لأني سمعت ان المدينة غااالية؟ وكذلك الشعب هناك مو اجتماعي مرة !!؟
    اخيرا وليس اخرا الله يجزاك خير ويكتب لكـ بموازين حسناتكـ عن كل كلمة تكتبها تفيد اخوانكـ المبتعثين
    وما قصرت ياسفير مبتعثين شارلوتو أعلم بأني على أحر من الجمر لأجاباتكـ للننتقل للجزء الأسئلة!!! وشكرا
    7 "
  4. سلام ........................................
    ياصاحبي بالنسبة لجامعة UNC مافيها اختبار( مشيغن) اذا كنت تريد تدرس لابد ان يكون معك التوفل اوانك تحول علي معهد الجامعه وهذا الافضل
    أما بالنسبه للطرق عن طريق المسؤل التسجيل بالجامعة يكون بينك وبينه اتصال عن طريق الايمل ويرسلك قبولك
    THANKS
    USA_911
    7 "
  5. سلام ياصاحبي.............باربيكانا
    اولا اسمك اعجبني ذكرني بالسعوديه
    1- بالنسبه للجامعة من اقوي الجامعات في امريكا ولاغبار عليها جامعة يعني جامعة
    2- المعهد الي فيها من اقوي المعاهد وعندهم خبره في التدريس والمعهد يدرس من عام 1978يعني خذ تدريس وانت من حضك انك تاخذ اللغة فيه لانهم يهتمون فيك وعندهم طرق تدريس حديثه ولاتحاول تغير المعهد "طبعا نصحيه عن تجربة واقعيه من صديق" وكثير من الطلبه حولو على المعهد...........تجي وتشوف
    3- بالنسبه للسكن ابشرك بدأ ينزل" جعله يوصل دولار" ومتوفر في مكان تريده ولعوائل واماكن راقيه ممتازة "لاتشيل همه"
    - اما بالنسبه للأمان انت عارف ان معدل الجريمة زاد في امريكا بشكل عام ومأخفيك سرا انة زاد حبتين عندنا لاكن تعتبر مدينه امنه جدا
    -اما بالنسبه للعوائل راح تنبسطون في اماكن (منتزهات-مولات- سينما- ملاهي- بحيرات)
    - المعيشه ماهي غاليه جدا علي حسب المكافئه بس اعتقد انها تكفيك بالراحه لان التاكس فيها مو عالي تقريبا 7%
    """""""""""""""الجو ممتاز الان دافي """"""""""""""""""
    THANKS
    USA_911
    7 "
  6. سلام ------ ام فوفو
    بالنسبة للحضانة موجوده بكثره بس عندك عده طرق إما انك تضعين الطفل في الحضانات الرسميه أو انك تستأجرين بيبي ستر بالساعه انا بعطيك المواقع الحضانات+بيبي ستر

الحضانات
    http://www.childcarenetwork.net/
    افضل شي لان لها عدة فروع ولها مميزات

baby siter
    classifieds - craigslist

اذا واجهتي اي مشكله انل مستعد

THANKS
    USA_911
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ونعم فيك اخوي USA_911 على جهودكـ وما قصرت
    أنا يمكن كثرت عليك الأسئلة بس انا وصلني الـI-20 والقبول بس لحد الحين ما أستلمته موجود بجده وأنا بالشرقيه وعلى كلام الخطوط السعوديهـ نهاية الأسبوع هذا يرسلونه...
    المهم أنــا يالغالي بغيت أخذ رأيك ومشورتكـ كأخ أنا وصلتني بالبداية معلومات من موظفين الخطوط السعوديه قبل فترهـ أنهم راح يرسلون اوراقي لنورث كارولاينا وبس ومااخفي عليكـ بالبداية حسبتها بتشابل هيل وأنصدمت يوم عرفت أنها بشارلوت صراحة أنا سمعت أن جامعة تشابل هيل اقوى بكثييييير من تشارلوت فما رأيكـ انت بحكم أن تخصصي هندسة كهربائي بكالوريوس أنــا بالبداية فكرت أني احول بعد المعهد فما أدري ابي رايكـ كيف أحول ولا لا صحيح الكلام توهـ بس أني متردد الصراحة وخايف من تشارلوت أنا بعد ما شفتها يمكن تعجبني ولا لا
    فبالاخير أبي رايكـ يالغالي أحول ولا لا واذا بغيت أحول سهل ولا صعب وكيف الطريقة الأسهل....
    أدري بتعيكـ معاي ياغلاهم بس من قالكـ تكتب الموضوع هههههههه أمزح ونعم فيكـ اخوي قدها
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ....
    7 "
  8. السلام------ باربيكانا
    بالنسبه للجامعه شارلوت UNC الجامعه المبتعث عليها انا قلتلك جامعه قويه من ارقي الجامعات وازيد من الشعر بيت ارامكو تبعث عليها بالاضافه للوزاره التعليم هذا اذا كان قبولك عليها اما بالنسبه للجامعه الثانيه ارسلي الرابط وانا اشوفها لك
    - التحويل اذا الخطوط ماعندهم اي مشكله التحويل سهل انشاءالله يحق لك التحويل لاي جامعه امريكيه
    THSNKS
    USA_911
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.