الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصة للسكن في مدينة اورلاندو

فرصة للسكن في مدينة اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m0052548
    m0052548

مبتعث جديد New Member

m0052548 الولايات المتحدة الأمريكية

m0052548 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة FL
    • FL
    • business
    • ذكر
    • FL, USA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 11th, 2009, 11:56 PM

السلام عليكم

هل في أحد رايح يبداء دراسته في مدينة اورلاندو في 2009م؟؟ هناك عرض مغري للسكن بالقرب من جامعة UCF
    علما بأنن هناك باصات مجانية من السكن الى الجامعة كل 15 دقيقة .

أرجو التواصل عبر الايميل

you.jamal

@

Gmail.com

و دمتم.................
  2. سلام عليكم يا شباب :

معلومات عامة عن السكن:.
    السكن عبارة عن مجمع سكني يبعد عن الجامعه 1 ميل ويجيه باص الجامعه ياخذ الطلاب كل 15 دقيقه تقريبا من السكن ويوديهم الجامعه و بالعكس عباره عن عماير فيها شقق وفيها ملعبين سله وملعب طائره شاطئية (على الرمل الابيض) وملعب تنس ارضي وفيه جيم صغير و غرفة العاب و طاولة تنس وطاولة بلياردو ومعمل كمبيوتر ومسبح. الشقه عباره عن 2 جناح مفروشة (كل جناح غرفة نوم و انتم بكرامة و حمام خاص) و صاله ومطبخ مشترك وفيها غساله ونشافه و مطبخ كامل و الشخص . و الطالب اللي معاي في الشقة انسان اجتماعي و هي فرصة جيدة لتحسين التخاطب بالانجليزية . على فكرة هناك شباب سعوديين في المجمع .

الايجار الشهري 630$ داخل في الايجار الشهري كل شي (كهرباء + ماء + انرنت HS + كيبل تلفزيون ) و على فكرة يوجد هناك تلفزيون في الصالة و العرض اللي مسويه أنا هو شهر مجانا يعني رايح ادفع 630$ في حساب الشقة لاستخدام الشخص اللي يبي ياخذ مكاني لاني خلصت معهد اللغة و منتظر قبولي من جامعة خارج الولاية .

المهم الشخص يجيب معاه غطاء السرير ومخده! و اذا فيه أكثر من شخص أنا على استعداد للمساعدة في ذلك بمشيئة الله

و ياليت يتم التواصل معي في أقرب فرصة و أنا قلت أهلي أولى من الغريب

و دمتم

للتوصل على الايميل

you.jamal
    @
    gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.