الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اارجو من لديه معلومات عن هاذه المدينة Delaware يد حيث لدي اقارب هناك واريد ان استفسر عن المعاهد والجامعات هناك في هاذه الولاية عن الاسعار من حيث المعهد والسكن والمعيشة وهل المعاهد والجامعات معتمدة لدى وزارة التعليم العالي وهل يوجد طلاب عرب كثير في الكلاس (المعهد) ......... ارجو من لديه معلومات عن هاذه الولاية الرد ولايبخل علينا وله مني دعوة طيبة ...تحياتي دغيش
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الديييييييييييرة كويسة والسكن حوالي من ال 700 الى 1200 دولار

والمعهد يطلع ال اي توني بعد 10 ايام والجامعه ما عندي خبر فيها بس يمكن فيها ذا التخصص

هذا موقع الجامعه وادخل عيه وابحث على اي تخصص فيه

http://www.udel.edu/

واااسفين على التأخير

محمد الزعبيييييييييييييييييي
    7 "
  3. أستديو قرين له مميزات وله عيوب
    المميزات: القرب من الجامعه والمعهد..يعني مشي 20 دقيقه..وباص الحرم الجامعي يمر من هناك كل 20 دقيقه ومجاني, تقدر تستأجر عفش كامل..والأجار يشمل كيبل التلفزيون والانترنت والكهربا والتدفئه يعني شامل كل شي.
    العيوب: تعامل الإداره مع السكان سيء...وممكن كل يوم لهم كلمه ودائماً الاداره متغيره...أسعار السكن تتغير يعني ممكن تاخد نفس الشقه بسعر أعلى من اللي استأجر قبلك بشهر.
    والصراحه أنا ساكن فيه بس انصح اللي يكون جاي مع عائله إذا كان مطول في ديلاوير ياخد أي سكن غير استديو قرين.
    7 "
  4. موضوع البرد الجو بارد اليومين هادي وبتوصل درجة الحرارة من6 الى 10 درجات.
    والملابس يفضل تشتروها من السعوديه لانه الاسعار غاليه.
    واذا عشان الوزن ممكن تشتري ملابس لاول كم يوم لانه ماتكون فاضي تروح تشتري اي شي وبالذات لو كان الجو بارد.
    لكن عندهم يجي الصيف ويكون الجو حار.
    7 "
  5. اخوي محمد
    اسف على التاخير و اشكرك على التوضيح ولا جابة حول ستديو قرين

انا شخص واحد وعلى حسابي الخاص وابي سكن سعرة مناسب وشهري الدفع و نظيف وقريب من معهد الجامعة ياريت اذا كان في الامكان انك ترشح لي اكثر من واحد لاني انا بوصل السبت الجاي و مافي وقت كافي اني ادور سكن

طيب ما قلت لي ستديو قرين نظيف ولا اشلون

وشاكر لك و جزاك الله عنا كل خير
    7 "
  6. أخوي تو الليل إذا كنت لحالك ممكن تسكن مع عائلة. لأنه لوحدك وفي استديو قرين جداً مكلف وممكن يكون في حدود 800 دولار أو أكثر مع انه ممكن تسكن مع رميت يعني شخص ثاني يسكن معاك في نفس الشقه وتتقاسم سعر الشقه وقد يصل السعر عليك 450 إلى 550 لكن ماأنصح بالفكره هاذي إلا إذا كنت تعرف الشخص الثاني.
    وأتوقع لو يرد عليك أخويه محمد يكون أفضل لأنه لحاله وساكن مع عائله وممكن يفيدك بتجربته.
    ملحوظه أستديو قرين نظيف وممكن تاخده بفرش كامل بس أول ما توصل أتوقع أفضل شي حاتنزل في فندق (سوبر8)
    268 E Main St
    Newark, DE 19711, United States
    +1 302-737-5050

Super 8 Hotels | Newark Delaware Hotel | Newark, DE 19711 | Near ATTRACTIONS :, Bob Carpenter Center - 1 Mile & The Pond Ice Arena - 2 Miles
    هادا عنوان ورابط الفندق
    وبعد كدا ممكن تبحث على سكن.
    وموضوع الدفع الشهري (استديو قرين-السكن مع عائله) وفي سكن للشباب بس والله ناسي اسمه ويمدحوه الشباب ياريت محمد يفيدك فيه هو سكن فيه فتره.
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.