الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين على المعلومات الموضوع ممتاز
    عندي استفسار بسيط
    كم عدد ساعات الدراسة في الاسبوع والمقررات كيف مستواه
    بالنسبة للقبول المشرووط ضروري نبدأ من أول مستوى
    وسؤال من زيادة لكن في سعوديات كثير في المعهد ؟؟
    وعند تعليق بسيط المهرجان الدولي كان جونااان
    الرقصة السعودية شي ثاني
    موفقين
    7 "
  2. جزـآكم الله خير الجـزـآء
    انا ان شــآآلله مقدمة على معهد ديلاوير
    واختي بالولاية وتمدحهــآ كثير من نـآحية الامــآن والهدوء
    بس فعــلآ غاليـــة شويـآت
    والمعهد مرررة مـآعليــه كلام الحمدلله
    من تجربة اختي شخصيــآ له

وكثير متحجبــآت هنــآك ومتنقبــآت وماواجهوا مشــآكل الف الحمدلله

الله يوفقـــــنـــ’ـآ جميعـــ’ـآ
    7 "
  3. معليش على التأخير سواء مني أو من أخويه محمد الزعبي
    وفي البداية أخويه محمد أنا شفت رسالتك ....المدينه حلوه وممتازه للدراسه ومن ناحية المعهد أرتاااااح...صدقني معهد يعلمك غصبن عنك...بس لا تشوف سكرانتن
    والسكن لو لحالك عندك عدت حلول منها السكن مع عايله وبتكون الاسعار تقريبا 500 في الشهر
    وفي ستديو قرين تقدر تسكن عن طريق المعهد فيه بس لازم يكون معاك رميت ولو ما أخترت هما بيجيبولك رميت..والسعر الشخص تقريبا 500
    والشقق اسعارها من 800 الى 1200
    7 "
  4. الأخت أساطير الخريف
    الدراسة في المعهد من 8ونص الى 12 ونص كل يوم....والمعهد ممتااااز ويتعامل معاكي بطريقه كأنك في جامعة مو في معهد لغة وهما يعملولك اختبار مستوى وعلى حسب مستواكي يحطوكي
    والسعوديات عددهم طيب سواء في المعهد او في المدينة نفسها وكل جمعه في اجتماع للسعودين كلهم الرجال في صاله والحريم في صاله.
    7 "
  5. الاخت تاكا
    المكافئة 2800 دولار...وعلى كل طفل اتوقع 300 دولار
    السكن بيكلف من 800 الى 1200
    بس كل ماتبعدوا عن الجامعه كل ما يرخص السكن
    بس الحضانات ما اعرف اسعارها والحلو في الولاية هادي مافي اي ضرايب على المشتروات
    وانشاء الله تكفيكم المكافئة
    وفي سعوديات منقبات في المدينة ...الحلو في الولايه محد يسأل عن التاني والوضع من اروع ما يمكن ومافي خوف من اي شي ونسبة الامان عااااليه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تو الليل
    سؤال ثاني الله يعافيك

في وسيلة نقل من واشنطن الى نيوارك غير الطيران لان الطيران اقل شي تاخذ الرحلة 3 ساعات و المسافة بسيارة تاخذ ساعتين ماادري ان كان في وسيلة ثانية ممكن ادلوني عليها ؟
    بالنسبة للنقل بين واشنطن ونيوارك .. انا جيت بالقطار مدة الرحلة ساعة وخمس وعشرين دقيقة ..

وسعر التذكرة ما يتعدى خمسين دولار ..

بس في مشكلة بسييييطة .. لازم يكون في احد يستقبلك في محطة القطار في نيوارك .. لأنو مافي تكسي في نيوارك (الا بالطلب على ما اظن) ..

لا تسوي زيي انا ما كان في احد يستناني .. التطعت انا والشنط تقريبا ساعتين الى ان انتهت ام العائلة اللي ساكن عندهم من دوامها ومرتني .. الحمد لله ان الجو كان طيب ما كان برد ولا مطر ولا كنت رجعت عالسعودية على طووول ..

معلومات عن شركة القطارات ..

اسمها AMTRAK

واذا كنت رايح تمر عالملحقية في محطة قطار قرييبة من الملحقية تبعد عشرة دقائق بالسيارة .. اسم المحطة Union Station

القطار راح ينزلك في نيوارك (على ما اذكر) في هذا العنوان 429 S College Ave, Radnor Township, DE 19711

تستطيع ان تتأكد من هذه المعلومات من موقع الشركة http://tickets.amtrak.com/itd/amtrak

كما تستطيع ان تحجز التذكرة اون لاين

اتمنى اني اكون افدتك ..
    7 "
  7. مشكورين على الرد
    طمنتوني في جمعات ما شاء الله أن شاء الله دوام
    بالنسبة لسكن إذا كانت عيلة ايش تنصحون
    في حالة كان معاي مرافق شو رايكم
    ما أدري طبعا عندكم خبرة كيف استوديو غرين أو كريستيا ميل ايش رايكم
    بحجز أون لاين من دحين
    كم يبعد عن المعهد
    ايش كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟ في بالي استفسارات كتير
    لاحظت كمان عندهم كورسات مسائي
    من 7حتى 9
    كيف الجو أمان الواحد ممكن يجلس حتى 9 بره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    معليش على التأخير سواء مني أو من أخويه محمد الزعبي
    وفي البداية أخويه محمد أنا شفت رسالتك ....المدينه حلوه وممتازه للدراسه ومن ناحية المعهد أرتاااااح...صدقني معهد يعلمك غصبن عنك...بس لا تشوف سكرانتن
    والسكن لو لحالك عندك عدت حلول منها السكن مع عايله وبتكون الاسعار تقريبا 500 في الشهر
    وفي ستديو قرين تقدر تسكن عن طريق المعهد فيه بس لازم يكون معاك رميت ولو ما أخترت هما بيجيبولك رميت..والسعر الشخص تقريبا 500
    والشقق اسعارها من 800 الى 1200
    هلا فيك وشاكر لك ردك الجميل،،،

بس تصدق مافهمت قصدك ( بس لاتشوف سكرانتن)
    وعندي استفسار منك بخصوص العوائل ب يدلا وير ،،وعن طبيعتهم ،،وطبيعة العيشه معهم ،،،
    وماهي افضل الاماكن في حالة الخيار للسكن مع العائله،،،
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.