الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أوكي اختي اساطاير وأخويه محمد
    من ناحية السكن استديو قرين له مميزات وله عيوب
    المميزات:
    1- أقرب سكن للجامعه والمعهد والشارع الرئيسي تبع نيوآرك(مشي اكتر شي نص ساعه)
    2-الأجارات معقوله وتشمل(الكهربا والغاز وكيبل التلفزيون والانترنت والمويه والتدفئة ) يعني كل شي ماعادا التلفون
    3-ممكن تستأجر الشقة بالعفش وأذا كانت الشقه غرفة وحده يفرشولك الشقه كلها ب50 دولار وإذا غرفتين 100 دولار وهادا يعتبر سعر رخيص جدا بالنسبه لأجارات العفش
    4-الامان بحيث انه ابواب العماير ماتنفتح الابمفاتيح ممغنطه ونفس المفتاح هوه نفسه مفتاح الشقة لكن غير سكان العماره محد يقدر يدخل
    5- باص الجامعه يوقف في نقطتين في السكن

العيوب:
    1- أسواء إدارة شفتها في حياتي وكل فتره يغيروا كلامهم
    2- الصيانه عندهم سيئه ويقلقلو الواحد يعني ممكن تقوم من النوم تلاقيهم في الغرفه عندك
    3-بعض العماير قريبه من سكة القطار يعني كل يوم تقوم مفجوع من نومك الين تتعود على الوضع
    4-ماتقدر تاخد كلمة من احد من الموظفين كل واحد له كلمه
    5-اذا كنتو شخصين حتى لو واحد وزوجته يجبروكم على الشقه اللي بغرفتين واللي لحاله غرفه وحده
    6- لازم قبل ما تستأجر تشوف الشقه بعينك...وتدفع العربون على رقم الشقه اللي شفتها وتوقع وتاخد نسخه لأنه ممكن ترجع يحطوك في شقه غير اللي شفتها واذا قلتلهم يقولولك احنا كنا بنوريك الموديل بس ولو كترت معاهم يقولولك انته دفعت تأمين واحنا وفرنالك الشقه يعني محا تاخد لا حق ولا باطل منهم فأنتبهلهم

كرستيانا ميل ممتاااازه بس مشكلتها تعتبر غاليه نوعا ما لكن من اروع الشقق اللي دخلتها لكن كل شي عليك غاز كهربا مويا....الخ

في سكن جنب كرستينا ميل ممتاز عباره عن عمارتين بس ناسي اسمه الصراحه وساكنين فيه مجموعه كبيره من السعودين والامارتين وسعره ممتاز بس كل شي عليك

في واحد اسمه ستون قيد ممتاز بس بعيد شويه وتقريبا بمستوى كرستيانا ميل وارخص وتعتبر ساكن في ولايه ميرلاند بس يبعد عن كرستيانا بإشارتين على نفس الشارع

ومن ناحية الامان أخت اساطير لإأتطمني على الاخر الامااان جدا عالي.....ومحد يخاف من اي شي

وللمعلوميه بسبب ان الامان عالي معدل البنات في الجامعه تقريباً 80%

يعني تروحي ...تجي...ماعندك أحد

والعوايل الصراحه مافي احسن منهم وناااااس زي العسل واكتر كمان.....وكل يوم جمعه في اجتماع في صالتين وحده للحريم ووحده للرجال يتم استإجارها من مدير النادي وصدقني حاترتاح معاهم على الاخر

وصدقني انا زعلان الان لأني حأسيبهم خلاص وحأروح لمدينة سكرانتن في ولاية بنسلفانيا

واتمنى اني اكون جاوبت على اسئلتكم
    7 "
  2. الأخ: محمد الزعبي
    السلام عليكم، اولا اشكرك على هذا التعاون وهذه الاخلاق العالية. عندي استفسار عن جامعة ديلاوير university of delaware من ناحية تخصص الهندسة المدنية وماذا عن المعهد وهل الدراسة صعبة ولا سهله بالجامعه . واي معلومات تقدر تفيدني فيها عن الولاية عموما وخاصة مدينة Newark من ناحية الاسعار والسكن وطبعة اهل الولاية واهم شيء ماتكون نسبة العرب كبيره بالمعهد وتقبل خالص شكري واحتراامي .
    7 "
  3. السلام عليـــكم

الله يسعدكم دنيا وآخره حبيت اسألكم وارجو الجواب منكم يكون سريع
    هل يوجد مواصلات عامه كالباصات وغيرها في مدينة

Newark, Delaware

ولا اقصد فيها الباصات الخاصه في الجامعه

لكم دعوات خالصه في ظهر الغيب
    ^_^

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcadyx
    السلام عليـــكم

الله يسعدكم دنيا وآخره حبيت اسألكم وارجو الجواب منكم يكون سريع
    هل يوجد مواصلات عامه كالباصات وغيرها في مدينة

Newark, Delaware

ولا اقصد فيها الباصات الخاصه في الجامعه

لكم دعوات خالصه في ظهر الغيب
    ^_^

إيه فيـه لهـا باصات بالمديـنه مالهـا دخل بالجامعه..وعمومـاً باصات الجامعه توصلك لأي مكـان (تقريبـاً) بنيوآرك
    لاتنسانا من دعواتك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بحول الله سوف أكون متواجد في نيووارك في 18 يونيو، لكن حتى الآن ما أعرف وش أحسن خيار بالنسبة للسكن، مع الآي تونتي وصلني نموذج Arrival Form وفيه Temporary Housing Arrangements، على أية أحال في الأبليكشن على المعهد اخترت Dormitory ولا أعرف إذا كان هذا أفضل شيء أو لا، ولكن اخترته لأنه كان أرخص شيء في الأبليكش كان سعره 1340 دولار per Session، يعني حوالي 700دولار بالشهر كان فيه Homestay وفيه Studio Green، فهل سكن الطلاب (دورمز) ممتاز أم هناك شيء أفضل، وهل إذا اخترته في الأبليكيشن هذا يعني إني إذا وصلت ألقاه محجوز لي أم في شيء لازم أعمله، وهل لازم أجي نيووارك عن طريق مطار فيلاديلفيا، وياليت إذا كان أحد يعرف كيف أتواصل مع النادي السعودي هناك بالإيميل أو التلفون.
    الشكر مقدما للجميع!
    7 "
  6. الله يعطيك العافية اخي مشكووور
    لكن أنا راح أجي لوحدي بدون عائلة أهم شيء سكن قريب ونظيف والنت مهم طبع، من 800 إلى 1000 دولار بالشهر مافي مشكلة، فهل كرستينا ميل خيار جيد أم لاني لوحدي اسكن مع عائلة أفضل؟
    ثانكس
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.