الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

يا مرحبا باي استفساااااااار عن ولاية ديلاوير DELAWARE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على سالفت الناس كلهم فرندلي بنظري طبعا

و الأختلاط بهم سهل بشرط اجادتك الأنجليزي بدرجه مفهومه

السكن حليو ويتراوح من 750 ألى 950 للشقة الغرفة

الهوم ستي يتروح بين 500 ألى 750

750 شاملة فطور وغداء في الهوم ستي

عدد السعوديين كثير كثير

و الصرفيه معقولة

وهذا بشكل عام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    أستديو قرين له مميزات وله عيوب
    المميزات: القرب من الجامعه والمعهد..يعني مشي 20 دقيقه..وباص الحرم الجامعي يمر من هناك كل 20 دقيقه ومجاني, تقدر تستأجر عفش كامل..والأجار يشمل كيبل التلفزيون والانترنت والكهربا والتدفئه يعني شامل كل شي.
    العيوب: تعامل الإداره مع السكان سيء...وممكن كل يوم لهم كلمه ودائماً الاداره متغيره...أسعار السكن تتغير يعني ممكن تاخد نفس الشقه بسعر أعلى من اللي استأجر قبلك بشهر.
    والصراحه أنا ساكن فيه بس انصح اللي يكون جاي مع عائله إذا كان مطول في ديلاوير ياخد أي سكن غير استديو قرين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قبلني المعهد وكل شي وجاي على اكتوبر 2011 ... بس عطوني رابط وفيه تحدد السكن الي تبيه ... انا اخترت استديو قرين لأني رايح انا وزوجتي قلت افضل شي هوه من الخيارات لأنه نظام شقة .. انت تقول ما تنصح فيه ليش بالضبط وهل فيه شقق قريبه من الجامعه رخيصة وحلوه

مشكور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخويا محمد كنت حابه اسالك كم يكلفني دراسة التوفل في معهد UNIVERSITY OF DELAWARE وكم يكلفني السكن بالعلم انو معايا أختي ونفس الشي تبغى تدرس التوفل وامي واوبويا

وجزاك الله خير الجزاء وربي يريح قلبك على مساعدتك للناس أمين
    7 "
  4. اخويا معالي الشيخ أتمنى تقلي كيف القى الابليكيشن لاني فتحت موقع المعهد وحاولت بس مالقيت وانا بقرى انت كاتب لواحد انو يرسلك ايمليو وتعلموا الطريقه ياريت تقلي مع العلم إني ابغى اقدم دراسة لغة اللي هوا التوفل وايش هوا المطلوب مني للابليكيشن اتمنى ترد عليا الله يريح قلبك ويساعدك
    7 "
  5. اتمنى احد الاخوان يجاوبني للاهمية

س : ما هو افضل معهد في ديلاور ؟
    س: معهد جامعة ديلاور كيف طاقم التدريس كتعامل وتدريس ؟ وكم تكلفة الكوارتر وكم عدد الكوارترات في المعهد ؟
    س: جامعة ديلاور تعطي قبول مشروط في الهندسة المدنية ( بكالوريوس ) ؟
    س: هل المعهد موصى به من الملحقية والوزارة ؟
    س: كم عدد الطلاب بالكلاس ؟ وكم عدد العرب بالكلاس الواحد ؟
    س: شقة في الداون تاون ( قريبة من المعهد ) غرفتين وصالة مع كماليتها طبعا بدون اثاث ممكن احصلها ٩٠٠ الى ١١٠٠ دولار ؟

ادري اني طولت بالاسئلة لكني محتار بين كاليفورنيا وديلاور

ورغبتي بديلاور لقربها من واشنطن ومن بلدنا الغالي ksa

متمنيا لكم التوفيق والسداد
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.