الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت قبول في VCU وعندي كذا إستفسار عنها ....!

حصلت قبول في VCU وعندي كذا إستفسار عنها ....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Clinical Pharmacist
    Clinical Pharmacist

مبتعث مستجد Freshman Member

Clinical Pharmacist الولايات المتحدة الأمريكية

Clinical Pharmacist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد - كلية الصيدلة - قسم الفارماكولوجي , بجامعة VCU
    • VCU
    • معيد - كلية الصيدلة - قسم الفارماكولوجي
    • ذكر
    • ريتشموند, فرجينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2007
    المزيدl

March 27th, 2009, 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يااخوني في هذا المنتدى الطيب

أنا أخوكم متواجد معكم هنا من زمان ,,,,, وكنت أتوقع أن يوماً من الأيام سأكون بينكم في الولايات المتحده الأمريكية لطلب العلم والبدء في تجربة جديدة للحياة ..... كنت هنا أتواجد وأقرأ بعض المواضيع ,,,,,, وكنت أرى تفاعل الإخوة والأخوات وكأنكم تعيشون أسرة واحدة .... فهذا ينصح وذاك يرشد والآخر يرحب والكل يرى في الآخر الأخ الذي لم تنجبه أمه ,,,, لذلك كان شعوري شعور الغبطة والسرور عندما أقرأ لأحدكم أنه قبل في جامعة كذا ويستفسر عن المدينة ليجد الرد من العشرات أغلبها متفائلة ومرحبه .....!

اليوم جاءني الدور لأزف لكم خبر حصولي على قبول لدراسة الماجستير في كلية الطب في جامعة VCU في مبناها الواقع في MCV ,,,, ولكني طلبت من مدير البرنامج الحصول على قبول مشروط كي ألتحق ببرنامج مكثف للغه الإنجليزية ,,,,, فأنا هنا أستفسر عن مدينة ريتشموند مع أن لدي عنها معلومات سابقة لكن لازلت أطمع في تجاوبكم ونصائحكم :

1- السكن ..... وكم أسعاره ؟؟؟؟ وأفضل الأماكن للسكن ؟؟؟ مع العلم أني سآتي لوحدي ..؟
    2- نسبة الجرائم في المدينة ؟؟؟ قيل لي أن نسبة الجرائم فيها عالي .... سؤالي لمن سكن في المدينة ..؟؟
    3- معهد اللغة في الجامعه .... هل هو قوي .... كيفية التدريس في المعهد ؟؟؟

وشاكر لكم جميعا وأتمنى أن ألتقيكم في أطيب حال
  2. عزيزي (( عزيز ))

ريتشموند مدينة جميلة تبعد عن واشنطن 160 كم . عاصمة ولاية فرجينيا. بها عدد كبير من السعوديين والخليجيين. معهد اللغة ممتاز, ولكن يعيبه كثرة السعوديين. (( يقال )) أن معدل الجريمة في هذه المدينة عالي ,,,, لكن حسب كلام من سكنوا في هذي المدينة وأنا أعرفهم شخصياً يقولون أن معدل الجريمة ولله الحمد إنخفض في السنوات الأخيرة بالإضافة إلى أن غالبية سكانها من السود. سكان المدينة تقريبا 200 ألف نسمة. أسعار السكن متوسطة جدا ليست بالمرتفعه ولا بالرخيصة.

هذا اللي أقدر أفيدك فيها ,,,,, وآسف على الإطالة
    7 "
  3. السكن في ريتشموند وبالتحديد منطقة فان عشان انه فيه الـ VCU .. أنا قالوا لي انه أفضل شيئ البارك بلازا قريب من الجامعة وجديد ونظيف وفيه سكيوريتي .. وهذا الشقق أسعارهم متفاوته حسب أي شقة راح تاخذ بس اسعارهم تبداً من 850 دولار أو 800 وشوي اذا شقة بغرفة وحدة .. وفيه ترولي وهذا السكن فيه أرخص الاسعار بالنسبة للبارك بلازا بس ماعندي فكرة عنه الا انه اقدم بس مسوين له تجديد .. وفيه سكيوريتي وقريب من الجامعة ..

طبعاً مافيه عوائل تسكن معاهم .. بس ان شاء الله تلاقي لك سكن ..

وفيه منطقة ثانية اذا ما لقيت شقة في فان ممكن تسكن فيها وهي الويست اند يقال انها راقية بس تبعد ثلث ساعة عن الجامعة .. أنا حالياً أدور شقة في فان واذا ما لقيت أمري الى الله وبسكن في الويست اند .. طبعاً الويست اند السكن فيها ارخص .. بس المنطقة أجمل ..

وعلى فكرة السيارة مهمة جداً في التنقل لأنه الباصات في ريتشموند مليااانه هوم ليس ..

بالنسبة للجرائم أنا ناس من ريتشموند قالوا لي انه فيها جرائم يعني ناس همجيين خخخ .. بس ما ادري انا لسه ما سكنت بس عندي قرايب اسألهم ويقولوا انهم مرتاحين بالمنطقة ..

بالنسبة لقوة المعهد أتوقع قوي بس يقولوا مليان عرب وسعوديين بس كل واحد وشطارته في الدراسة ..

إن شاء الله أفدتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستال_1
    السكن في ريتشموند وبالتحديد منطقة فان عشان انه فيه الـ VCU .. أنا قالوا لي انه أفضل شيئ البارك بلازا قريب من الجامعة وجديد ونظيف وفيه سكيوريتي .. وهذا الشقق أسعارهم متفاوته حسب أي شقة راح تاخذ بس اسعارهم تبداً من 850 دولار أو 800 وشوي اذا شقة بغرفة وحدة .. وفيه ترولي وهذا السكن فيه أرخص الاسعار بالنسبة للبارك بلازا بس ماعندي فكرة عنه الا انه اقدم بس مسوين له تجديد .. وفيه سكيوريتي وقريب من الجامعة ..

طبعاً مافيه عوائل تسكن معاهم .. بس ان شاء الله تلاقي لك سكن ..

وفيه منطقة ثانية اذا ما لقيت شقة في فان ممكن تسكن فيها وهي الويست اند يقال انها راقية بس تبعد ثلث ساعة عن الجامعة .. أنا حالياً أدور شقة في فان واذا ما لقيت أمري الى الله وبسكن في الويست اند .. طبعاً الويست اند السكن فيها ارخص .. بس المنطقة أجمل ..

وعلى فكرة السيارة مهمة جداً في التنقل لأنه الباصات في ريتشموند مليااانه هوم ليس ..

بالنسبة للجرائم أنا ناس من ريتشموند قالوا لي انه فيها جرائم يعني ناس همجيين خخخ .. بس ما ادري انا لسه ما سكنت بس عندي قرايب اسألهم ويقولوا انهم مرتاحين بالمنطقة ..

بالنسبة لقوة المعهد أتوقع قوي بس يقولوا مليان عرب وسعوديين بس كل واحد وشطارته في الدراسة ..

إن شاء الله أفدتك ..

هلا وغلا أختي

شاكر لك جداً على التوضيح الجميل جدا

وبالنسبة للجرائم بالمدينة فأنا اتصلت بأشخاص سكنوا بالمدينة ودرسوا بنفس الجامعه ,,, قالوا لي إننا نسمع بجرائم لكن ماشفنا وجرائم على شكل خفيف ,,, سرقات وأشياء توجد عندنا في السعودية يعني مو شيء جديد يخلي الواحد يفكر ويقلق عشانها. بالإضافة إلى إني أدرس بمعهد لغة بالرياض ومدرس اللغه حقي طلع بالصدفة دارس البكالوريوس في VCU سألته عن معدل الجريمه في المدينة فقال لي يعتمد على الحي وأنا جلست في المدينة 5 سنوات .... مافيه يوم أحد سرقني بس تراني ماأطلع في الليل لوحدي ,,, يعني أيام مو ويك اند لازم تحذر وتجلس بالبيت بس بالويك اند خذ راحتك. حتى زملائي قليل اللي تعرض لمناوشات من الهوم لس.

بالنسبة للسيارة إن شاءالله إني بشتري سيارة هناك وتزين الامور

لاهنتي يالغالية
    7 "
  5. امممممممممممممممممممممممممممممممممم !!
    يعطيـكم العافيـه علـى المعلومااات

والله اني محتاااار !! مدري وش اسوي ,, !

انـا الآن فـ معهد ممتاز لكـن صعب جدا وزالـع لـ السعودييين !

وو عندي قبول فـ vcu مدري ارووح ولا ! بس كلها عرب وش ابي فيها !! وو بالنسبـه لـ مدينتي والله رخيصه مقارنتا بـ ريشموند !!

طيــب ياليــت لو تأكدوون لنا علـى المعهد اذا جيد ولا لا !!

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Az!z
    امممممممممممممممممممممممممممممممممم !!
    يعطيـكم العافيـه علـى المعلومااات

والله اني محتاااار !! مدري وش اسوي ,, !

انـا الآن فـ معهد ممتاز لكـن صعب جدا وزالـع لـ السعودييين !

وو عندي قبول فـ vcu مدري ارووح ولا ! بس كلها عرب وش ابي فيها !! وو بالنسبـه لـ مدينتي والله رخيصه مقارنتا بـ ريشموند !!

طيــب ياليــت لو تأكدوون لنا علـى المعهد اذا جيد ولا لا !!

موفقين

هلا بك عزيز

والله إذا أنت مرتاح في مدينتك وامورك ماشية تمام ,,,,, إستخر ربك والخيرة في مااختاره الله

أما بالنسبة لمعهدهم فهو قوي وتدريسه جدا رائع على حد كلام أشخاص درسوا فيه!!!

الله يوفقك
    7 "
  7. وقفوا القبول في كل التخصصات على ماأعتقد بس إذا قرار إبتعاثك صادر قبل القرار ماراح يجبرونك الملحقية تغير الجامعة ,,,, أو إذا كنت من مرجع حكومي .... ليس من حق الملحقية إنها توقف إبتعاثك للجامعة لأنه مرجعك هو المسؤول عن ذلك !!!

وبالتوفيق
    7 "
  8. هلابك أخوي بالنسبه لمدينه ريتشموند ..

فأقولك الخدمات كلها متوفره .. وفيه مطاعم عربيه .. وأجنبيه ..
    بالنسبه للجامعه vcu .. معهدها قوي وجيد لكن دراسته طويله ..

بالنسبه للجرائم كنا نسمع فيها .. لكن مانشوفها .. الدوريات بكل محل ..
    ومانشوف أي مشاكل .. غالبيه سكانها من السود وفيها نسبه هوم لس ..

بالنسبه للسكن .. فأفضل سكن هو بالبارك بلازا جنب الجامعه ..
    وأسعاره تتراوح بين 1040 دولار وحولها .. لغرفتين ..

وفيه ترولي .. أسعاره 700 لغرفه مع دوره مياه (تكرمون)
    ألى 1700 دولار .. ثلاث غرف مع دورتين مياه ومطبخ ..

أممممممممممممم .. وش بعد ..

الجامعه وقفوا الأبتعاث عليها ..بالسعوديه ..
    الجامعه جيده وقويه .. وفيها نسبه سعوديين وعرب بشكل عام كثيره ..

وسلامتك .. هذا أللي عندي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.