الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة تعوضنا

الوزارة تعوضنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرب الوفاء
    حرب الوفاء

مبتعث مستجد Freshman Member

حرب الوفاء الولايات المتحدة الأمريكية

حرب الوفاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • فلوريدا, أورلاندو
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 28th, 2009, 01:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي سؤال على السريع ...
    سمعت إن الوزارة تدفع لك رسوم السيفيس بعد ما تعطيهم إيصال الدفع , هل هذا الكلام صحيح ؟؟
    وإذا كان فيه أشياء ثانية دفعناها والوزارة بتعوضنا عنها أرجو إخبارنا بها عشان نجمع الفواتير ونوديها لهم ..

والسلام عليكم ..
  2. صح سؤالك جدا رائع حرب الوفاء لاكن حلو ايش الاشياء اللى ما نفرط في فواتيرها مشان نسترد فلوسها لانو متل ما يقول المتل لما ما عرف ايش يصيرلو التاجر يعيد يدور على ديونو هاهاهاهاااااااااااااااااا
    والله ناسيه المتل لاكن المهم انو ايه هي الفواتير اللى نحتفظ فيها ونراجع الملحقيه هناك ولا كيف انا قصدي عنى في امريكا باذات
    7 "
  3. ســــــــــــــــــــــؤال فعلا مهم...وشكرا على طرحه اخي حرب الوفاء
    ولكن لدي تساؤل للمسئوليين في الملحقيه...
    لماذ لا يتم التعويض لجميع الطلبه...لأنه بالمنطق والعقل..... لايمكن لاي طالب ان يدخل امريكا الا وهو قد دفع جميع الرسوم المطلوبه..
    فلماذا صور من الفواتير؟؟؟؟
    ...غريب جدا..... وقد يقول قائل بان بعض الجهات الحكوميه قد تكون عوضت المبتعث منها قبل ان يغادر..وبالتالي لا يمكن دفعها له مره اخرى......ارد انا بنفسي... لايوجد في ابجديات اي جهه حكوميه عمل ذلك ..والملحقيه تعلم ذلك جيدا...ولكن تحب تجمع ورق زياده فقط...او بمعنى اخر ودها ان جميع الطلاب ما يطلبون منها التعويض....ليه ما اعلم...هل هو توفير على الدوله...؟؟؟؟ الله اعلم..

الملخص : ارغب في ان يعي المسؤلين في الملحقيه...ان الطلاب لها عقول تفكر.....لماذ الفواتير؟؟؟؟
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.